وزير العمل يستقبل وفدا من النقابة العامة للعاملين بالبترول والكيماويات الأردنية

وزير العمل يستقبل وفدا من النقابة العامة للعاملين بالبترول والكيماويات الأردنية ,

استقبل وزير العمل محمد جبران، صباح اليوم الأحد، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وفداً من النقابة العامة لعمال البترول والكيماويات الأردنية برئاسة خالد محمد الزيود.

وأكد الوزير حرصه على التواصل مع ممثلي العمال العرب في كافة المجالات والقطاعات، باعتبارهم جزءاً رئيسياً من ثلاثية العمل والإنتاج التي تضم الحكومات وأصحاب الأعمال والعمال، مشدداً على دور العمال في البناء والتنمية.

من جانبه، قدم الوفد الأردني التهنئة الخالصة للوزير جبران على ثقة القيادة السياسية في مصر، وتعيينه وزيراً للعمل، مثمناً دور وجهود الوزير كنقابي قبل أن يكون وزيراً، كرئيس للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، والاتحاد العام للبترول، في دعم وحدة الحركة النقابية العربية، وتضامنها في كافة القضايا والملفات المشتركة.

وحضر اللقاء نائب رئيس النقابة العامة للبترول والكيماويات شاكر محمد العبد، وأمين صندوق النقابة العامة للبترول والكيماويات سالم مصطفى الحباشنة، ومن مصر عايدة محي الدين الأمين العام للنقابة العامة للعاملين في البترول.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية