وسام أبو علي تحمس لعرض الأهلي، ومدرب واحد يصلح لمنتخب مصر

tullaab5 فبراير 2024آخر تحديث :
وسام أبو علي تحمس لعرض الأهلي، ومدرب واحد يصلح لمنتخب مصر

وسام أبو علي تحمس لعرض الأهلي، ومدرب واحد يصلح لمنتخب مصر ,

الاهليأكد عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة الأهلية، أنه إذا كان هناك قرار لمدرب أجنبي لتولي تدريب منتخب مصر، فمن الأفضل أن يكون هيرفي رينارد، أما غير ذلك فليكن مدرب مصري. مؤكداً أن ديسبر يتحرك كثيراً.

وسام أبو علي يقاتل من أجل اللعب للأهلي

وأضاف القيعي في تصريحات لبرنامج الكابتن عبر دي إم سي: كأس العالم للأندية جعل اللاعب وسام أبو علي يقاتل من أجل اللعب للأهلي وحصل على جواز سفر فلسطيني من أجل اللعب للأهلي. كان يتمتع بحماس كبير وعقلية رائعة، وأتمنى له النجاح.

كان موديست هو اختيار كوهلر

وواصل القيعي تصريحاته: جمهور الأهلي لديه طموحات كبيرة، ومتواضع كان من اختيار كوهلر، والسويسري لم يخطئ في اختياره، ووقعنا عقدًا لمدة عام بسبب عمره، و كان سبباً في الفوز بالبطولة.

وكشف القيعي أن بداية أزمات وليد أزارو بدأت عندما قطع القميص، وخسرنا بطولة أفريقيا، وبدأ مستواه في التراجع، وكان لبادجي مشكلة مع موسيماني وطلب رحيله.

أنتوني موديست، فيتو

موقف وسام أبو علي من رحلة الجزائر

وقال مصدر طبي داخل الأهلي: لم يتم تحديد موقف مهاجم النادي الأهلي وسام أبو علي من مرافقة بعثة الفريق إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري بعد إصابته في العضلة الخلفية.

وأضاف: اللاعب يحتاج إلى فترة زمنية تصل إلى عشرة أيام، ومن ثم ننتظر استمرار اللاعب في برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، ومن ثم سيتم تحديد موقفه من الرحلة إلى الجزائر. .

وقال الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: أثبتت الأشعة التي أجراها وسام أبو علي لاعب الفريق، إصابته بشد في العضلة الخلفية، وتعرضه للإصابة. ووضع برنامج علاجي وتأهيلي لإعداده للعودة للمشاركة مع الأهلي.

واصل أحمد نبيل كوكا، لاعب الأهلي، برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في أربطة القدم.

وخضع اللاعب لتدريبات قوية في صالة الألعاب الرياضية، أعقبها تدريبات الجري حول الملعب استعدادًا للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة.

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، استمرار المفاوضات مع مصطفى أشرف، لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وأوضح أن هناك اتصالات مستمرة مع اللاعب وعائلته من أجل حسم الصفقة، مؤكدا أن هناك تحركات لم تكتمل بعد في المفاوضات، رغم وجود منافسة مع بعض الأندية لحسم الصفقة.

وقال المصدر: إن التعاقد مع اللاعب من قبل أحد الأندية المنافسة لا يذكر طالما لم يحصل النادي على موافقة كتابية رسمية من النادي الذي يلعب له مصطفى أشرف.

وأشار إلى أنه في حالة استمرار اللاعب مع ناديه حتى نهاية الموسم الحالي فإن الأهلي سيواصل المفاوضات معه للتعاقد معه الموسم المقبل.

الأهلي يواصل تدريباته

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته، أمس السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة نادي بلوزداد الجزائري في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023- 2024.

وخاض الأهلي حصة تدريبية قوية صباح أمس، بدأها بجلسة باردة مع الجهاز المساعد له قبل انطلاق المران الجماعي، حيث خاض الفريق وحدات تدريبية مختلفة على ملعب التتش بالجزيرة.

بدأ السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دراسة مباراة نادي بلوزداد الجزائري استعدادا للمباراة بين الفريقين يوم 16 فبراير المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي: محمود متولي مدافع الفريق يحتاج إلى فترة لن تصل إلى أسبوعين على أقصى تقدير للإعلان عن جاهزيته للعودة للتدريبات الجماعية بشكل تدريجي.

وأوضح أن اللاعب ينفذ حاليا المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الأمامية.

كما أجرى وسام أبو علي، مهاجم الأهلي، أشعة على العضلة الخلفية من أجل تحديد فترة غيابه عن التدريبات الجماعية بعد إصابته يوم الجمعة.

واشتكى مهاجم النادي الأهلي من آلام عضلية في الخلفية بعد مشاركته في تدريبات أمس الجمعة.