وسام أبو علي يعيش أفضل فتراته مع الأهلي وأتمني احتراف هذا اللاعب

وسام أبو علي يعيش أفضل فتراته مع الأهلي وأتمني احتراف هذا اللاعب ,

أكد شريف عبد المنعم نجم الأهلي السابق أن وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يقدم أفضل فتراته الفنية مع الفريق منذ التوقيع معه.

وقال نجم الأهلي السابق شريف عبد المنعم في برنامج «البرمو» على قناة «تن» مع الإعلامي محمد فاروق: «وسام أبو علي يعيش أفضل فتراته الفنية مع فريق الأهلي، والتعاقد معه ساهم في حل الأزمة الهجومية التي عانى منها الفريق لسنوات طويلة».

وأضاف: “وسام أبو علي يستحق الفوز بلقب هداف الدوري الممتاز هذا الموسم مع فريق الأهلي”.

إحترافية محمد عبد المنعم في الأندية الأوروبية الكبرى

وأكد شريف عبد المنعم أن محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هو أفضل مدافع في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وقال نجم الأهلي السابق: “مستوى محمد عبد المنعم مع الفريق الأهلي يتحسن بشكل كبير، ويعتبر من أهم لاعبي الفريق في مركزه خلال الفترة الأخيرة”.

وأضاف: “أتمنى أن يلعب محمد عبد المنعم بشكل احترافي في أندية أوروبا الكبرى بعد أن أبدت أندية فرنسية وإيطالية رغبتها في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة”.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.