وصلة رقص لـ إمام عاشور “على واحدة ونص” مع أفشة وأمح الدولي بحفل زفاف مروان عطية (فيديو)

وصلة رقص لـ إمام عاشور “على واحدة ونص” مع أفشة وأمح الدولي بحفل زفاف مروان عطية (فيديو) ,

رقص إمام عاشور مع أفشة وأمه العالمية، في حفل زفاف نجم النادي الأهلي مروان عطية، الذي أقيم الأربعاء واستمر حتى الساعات الأولى من صباح الخميس بأحد فنادق التجمع الخامس.

نشر عمرو الدولي، أحد أشهر مشجعي النادي الأهلي والمقرب من أغلب لاعبيه، مقطع فيديو له وهو يرقص مع إمام عاشور، بمشاركة أفشة، في حفل زفاف مروان عطية.

وعلق عمرو الدولي على مقطع الفيديو قائلًا: “يرقص مع إمام عاشور في أغنية واحد ونص، عمرو الدولي يشعل فرحة مروان عطية لاعب الأهلي”.

كما نشر عمرو الدولي صورة مع العريس مروان عطية وعروسه سلمى صقر وعلق عليها قائلًا: “مبروك يا أخي، هتبقي نار النهاردة”.

احتفل الفنان مروان عطية، السبت الماضي، بحفل الحناء الخاص به وسط حضور الأهل والأقارب، والذي أقيم بإحدى قاعات الأفراح بالطريق الزراعي السريع بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

حفل عشاء لعائلة مروان عطية وأقاربه وضيوفه

أقام نجم النادي الأهلي، السبت الماضي، حفل عشاء لأسرة مروان عطية وأقاربه وضيوفه، حيث تقطن أسرته بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، ثم احتفل اللاعب مروان عطية مع أفراد أسرته الصغار على أنغام الموسيقى.

أسبوع راحة من التدريبات بعد مباراة بيراميدز

ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر، مروان عطية، راحة لمدة أسبوع من التدريبات، بداية من مباراة بيراميدز الأخيرة، وهو ما يعني غيابه عن مباراة المصري المقبلة.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية