وصول المتهمين في واقعة «طفلتي الأسانسير» إلى جلسة المحاكمة

tullaab7 فبراير 2024آخر تحديث :
وصول المتهمين في واقعة «طفلتي الأسانسير» إلى جلسة المحاكمة

وصول المتهمين في واقعة «طفلتي الأسانسير» إلى جلسة المحاكمة ,

وصل المتهمان في قضية اختطاف فتيات المصعد إلى محكمة جنح مدينة نصر لبدء جلسة محاكمتهما.

قال المتهم الثاني في واقعة اختطاف الفتاتين بالمصعد بمدينة نصر أمام جهات التحقيق عن اتهامه باختطاف الفتاتين بتحريض من والدهما: هناك قرابة تربطني بالمتهم الثالث (السائق) ). “هو قريبي وأنا بمكان عمه، وكان قاعد في السيارة ينتظر (أحمد أبو البنات)” “كان يعرف يقابل البنات، ويأخذهم للقيادة بيننا ليعطيهم فرصة” استراحة. كان هذا اتفاقنا.”

وأوضحت حنين للنيابة خلال سؤالها عن رائحة المخدر الذي كان الرجلان يحاولان اختطافها به داخل المصعد، قائلة: “كانت بالضبط مثل الرائحة التي تبقى في المستشفيات وعيادات الأطباء، وكان يضعها في مكانها”. منديلاً مبللاً على فمي وأنفي، وعندما لم أفقد الوعي، مثل أختي، أخرج زجاجة صغيرة ورشها”. “على كل شيء.”

وقالت والدة طفلتي في حادثة مدينة نصر لـ”فيتو”: “طفلتها حنين كانت تعاني من مشكلة في التنفس وأنفها ظل ينزف من شدة مقاومتها لوالدها والرجل الذي كان يحاول اختطافها. وعلى الرغم من ذلك، ظل والدها يوجه الرجل إلى رش بخاخات مخدرة على فمها وأنفها في محاولة لإغمائها وفقدان الوعي.

وذكرت والدة ابنتي في حادثة مدينة نصر أن سبب المشاكل بينهما هو عنف الزوج وإهانته المستمرة لها وللبنات، وبخله ماديا، ورفضه إعالة أولاده ودراستهم. وبعد الانفصال عام 2016، تفاجأت بأنه تزوج من امرأة أخرى منذ عام 2015، أي قبل انفصالها عنه رسميًا.

وأكدت أنه بعد الانفصال بدأت التهديدات من زوجها السابق بخطف الأطفال منها لأنه شكك في سلوكها، كما أنه تلفظ بألفاظ تعتبر مهينة وتشهيرية أمام الطفلين.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية قد رصدت مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر قيام شخصين بإخراج فتاتين من المصعد.

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 13/12/2023 تقدمت والدة الفتاتين (مقيمة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بالقاهرة) ببلاغ للقسم يفيد بأن طليقها (محاسب بإحدى الشركات) من الدول)، برفقة آخرين، أخذوا أحد طفليهما دون رغبتها… وطلبوا إثبات ذلك دون ذكر أي تفاصيل أخرى. بحجة وجود خلافات عائلية بينهما حيث كانا يقيمان مع والدهما بعد انفصالهما حتى عام 2022، وأنها حصلت على حكم بحضانة ابنتيهما وتنفيذه بعد ذلك، ولم تقدم أي دليل على ذلك. الذي – التي.

وبإجراء التحقيقات تبين أن والد الفتاتين استعان بشخصين لارتكاب الواقعة كما يظهر في مقطع الفيديو، وأنه غادر البلاد في نفس تاريخ الواقعة برفقة ابنته. عبر مطار القاهرة الجوي إلى إحدى الدول بمحض إرادتها ورغبتها، كما أثبتت كاميرات المراقبة الأمنية.

وبعد تقنين الإجراءات، أمكن إلقاء القبض على الشخصين «أحدهما ظهر في مقطع الفيديو مع والد الفتاتين – والثاني سائق السيارة التي ارتكبت الواقعة». وبعد مناقشتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاتفاق مع والد الفتاتين مقابل مبلغ مالي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.