وظيفة جديدة لـ أشرف حكيمي مع منتخب المغرب بأولمبياد باريس (فيديو)

وظيفة جديدة لـ أشرف حكيمي مع منتخب المغرب بأولمبياد باريس (فيديو) ,

ظهر النجم المغربي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، والمتواجد حاليا في أولمبياد باريس 2024 مع المنتخب المغربي لأقل من 23 عاما، وهو يقوم بعمل جديد في شوارع باريس.

وشوهد حكيمي من قبل بعض المشجعين وهو يقود حافلة المنتخب المغربي في شوارع باريس.

تم تصوير مقطع فيديو لحافلة المنتخب المغربي وهي تتجول في أحد شوارع باريس، الخميس، قبل أن يركز المصور على هوية السائق، ليتضح أن نجم باريس سان جيرمان الحالي وريال مدريد السابق هو من يقود الحافلة في لقطة طريفة.

في سيناريو غريب لا يحدث كثيرا في كرة القدم، فاز منتخب المغرب الأرجنتين 2-1 في الجولة الأولى من دور المجموعات لأولمبياد باريس 2024.

وبعد توقف دام ساعة كاملة، تم إلغاء هدف الأرجنتين أمام المغرب بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو، واستمرت المباراة 3 دقائق إضافية، ليفوز المغرب 2-1.

كشفت وكالة رويترز للأنباء عن مفاجأة قوية بشأن نتيجة مباراة المغرب والأرجنتين في الجولة الأولى من دور المجموعات لأولمبياد باريس 2024.

وبحسب وكالة الأنباء، فإن مباراة المغرب والأرجنتين لم تنته رسميا بعد أن سجل المنتخب الأرجنتيني هدف التعادل في أولمبياد باريس 2024، إذ لم يعلن الحكم نهاية المباراة بسبب اقتحام بعض الجماهير لأرضية الملعب، وهناك احتمال لعبها 3 دقائق بدون جمهور.

وأضافت أنه تم عقد اجتماع بين المنظمين وحكام المباراة لاتخاذ القرار النهائي، وظل لاعبو الفريقين داخل غرف تبديل الملابس.

وسجل المغربي سفيان رحيمي الهدف الثاني في مرمى الأرجنتين في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، ثم عادت الأرجنتين وسجلت هدفها الأول عن طريق جوليانو سيميوني، قبل أن تعادل الأرجنتين في الدقائق الأخيرة، لكن الهدف ألغي بداعي التسلل.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.