وعليه نجمين، الأهلي يرفع عرضه المالي لضم عمر الساعي لاعب الإسماعيلي

وعليه نجمين، الأهلي يرفع عرضه المالي لضم عمر الساعي لاعب الإسماعيلي ,

الاهليوأكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمود الخطيب رئيس الأهلي، يقود مفاوضات لضم عمر الساعي لاعب الإسماعيلي، وتم عرض 20 مليون جنيه بشكل رسمي لضمه، خاصة بعد رحيل أليو ديانج إلى نادي الخلود السعودي، مع إمكانية انتقال بعض لاعبي الفريق الأحمر إلى الدراويش مثل محمود متولي وكريم نيدفيد.

موعد رحيل ديينج

وقال في برنامج “بوكس تو بوكس”: “كان من المفترض أن يستكمل ديانج مشواره مع الأهلي حتى نهاية الشهر الجاري، ثم ينتقل إلى نادي الخلود السعودي مطلع أغسطس المقبل، حيث سيكون حاضرا في مباراتي المصري وسيراميكا”.

عمر الساعي لاعب الإسماعيلي فيتو

مهاجم فرنسي يدخل في اهتمام الأهلي

وأضاف: “ألكسندر ميندي من بين المهاجمين المرشحين للانتقال إلى الأهلي، وكان يلعب لفريق كان الفرنسي، وهو من ضمن الأسماء المرشحة، وتم ترشيحه للجنة التخطيط، وإدارة النادي تكثف جهودها للتعاقد مع مهاجم أجنبي خلال الفترة المقبلة”.

جلسة لتقرير مصير بيرسي تاو

وأشار إلى أنه سيتم عقد جلسة بين أمير توفيق مدير التعاقدات وبيرسي تاو يوم السبت المقبل، من أجل تحديد مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل، وهناك حالة من القلق بسبب تزايد إصابات اللاعب.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.