وفاة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار، ماكرون يحذر إسرائيل، سر عدم انخفاض الذهب في مصر، بشرى عن أزمة قيد الزمالك

tullaab17 يناير 2024آخر تحديث :
وفاة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار، ماكرون يحذر إسرائيل، سر عدم انخفاض الذهب في مصر، بشرى عن أزمة قيد الزمالك

وفاة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار، ماكرون يحذر إسرائيل، سر عدم انخفاض الذهب في مصر، بشرى عن أزمة قيد الزمالك ,

أخبار مصر والعالم: نشرت “فيتو” خلال الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والدولية على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وجاءت الأخبار المنشورة على النحو التالي:

وفاة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار ومطربو الأوبرا ينعونه

تم الإعلان منذ قليل عن وفاة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار

أسامة ربيع يكشف نسبة العملة الصعبة التي خسرتها مصر بعد الهجمات على السفن في البحر الأحمر

قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، إن إيرادات قناة السويس تأثرت سلباً جراء الأعمال العدائية التي تشهدها البحر الأحمر ضد بعض السفن، مشيراً إلى أن هناك بعض الشركات أوقفت الملاحة في البحر الأحمر. البحر، وجزء من هذه السفن سيتجه إلى طريق رأس رجا. الصالحين.

وتعتزم إدارة بايدن إعادة إدراج الحوثيين على قائمة الإرهاب العالمية، وسيتم اتخاذ القرار خلال ساعات

تعتزم إدارة الرئيس جو بايدن، خلال ساعات، الإعلان قريبا عن خطط لإعادة إدراج جماعة الحوثي اليمنية على قائمة الإرهاب العالمية.

فينجادا يبشر جماهير الزمالك بأزمة القيد ويقدم نصيحة لفيتوريا بخصوص محمد صلاح

قال نيلوا فينجادا، المدير الفني السابق لاتحاد الكرة، إنه يتوقع أن تكون مجموعة منتخب مصر صعبة منذ البداية في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

ماكرون يحذر إسرائيل من تهديد لأمنها “على المدى الطويل” بعد الوضع في غزة

حذر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الأربعاء، إسرائيل من تهديد لأمنها “على المدى الطويل”، بسبب الحرب المستمرة في قطاع غزة بين الفصائل الفلسطينية والجيش الإسرائيلي.

الأرصاد تقدم أخباراً جيدة عن طقس اليوم: استمتع بالدفء ولكن احذر من هذه الفترات

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن أخبار سارة بشأن الأحوال الجوية اليوم الأربعاء، متوقعة أن تشهد الحالة الجوية ارتفاعاً طفيفاً وتدريجياً على درجات الحرارة في معظم الأنحاء، لتتراوح درجات الحرارة ما بين 2 إلى 4 درجات مئوية.

أول رد من ريهام حجاج على منشورها الشماتة عن طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي (فيديو)

في أول تعليق للفنانة ريهام حجاج على تداول منشور لها يحمل سب وشتائم بشأن طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد إعلان الثنائي انفصالهما رسميًا أمس الثلاثاء.

إعلانات

فيتوريا تتحدث في مؤتمر صحفي اليوم عن مواجهة غانا مع الأمم الإفريقية

يحضر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، ومحمد الشناوي حارس مرمى الفريق، مؤتمرا صحفيا، اليوم الأربعاء، بقاعة المؤتمرات بملعب فيليكس بوانيي، للحديث عن مشوار المنتخب الوطني. استعداداً للمباراة المرتقبة أمام نظيره منتخب غانا المقرر لها في الساعة العاشرة من مساء غد الخميس، ضمن مباريات الجولة الثانية في بطولة الأمم. أفريقيا 2023، والتي تقام حاليا في كوت ديفوار.

مجلس الشيوخ الأمريكي يرفض مشروع قانون للتحقق من الانتهاكات الإسرائيلية في غزة

رفض مجلس الشيوخ الأمريكي مشروع قرار يلزم وزارة الخارجية بإعداد تقرير خلال 30 يوما للتحقق مما إذا كانت إسرائيل قد ارتكبت انتهاكات لحقوق الإنسان في حربها على حركة حماس في قطاع غزة.

واليوم، هناك مواجهة قوية بين الصين ولبنان في الدول الآسيوية

ينتظر المنتخب اللبناني مباراة قوية اليوم الأربعاء، عندما يواجه نظيره المنتخب الصيني، في المباراة التي تجمعهما عند الواحدة والنصف ظهراً، على ملعب الثمامة، في الجولة الثانية من الدوري. المجموعة الأولى لبطولة أمم آسيا.

يشترون ولا أحد يريد أن يبيع. شعبة الذهب تكشف آخر تطورات أسعار الذهب حتى نهاية يناير (فيديو)

وقال هاني ميلاد، رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية: هناك ارتفاع كبير في الأسعار بسبب الإقبال الكبير على الشراء.

وسوف تكون نهاية الأمر. وزير الدفاع الكوري الجنوبي يحذر جارته الشمالية من أي قرار خاطئ

وسوف تكون نهاية الأمر. وزير الدفاع الكوري الجنوبي يحذر جارته الشمالية من أي قرار خاطئ

وجدد وزير الدفاع الكوري الجنوبي شين وون سيك تحذيره لكوريا الشمالية من أن قيادة بيونغ يانغ ستواجه نهايتها إذا اتخذت “قرارا خاطئا”.

نجم الأهلي يهدر أول ركلة جزاء في كأس أمم أفريقيا 2023 (فيديو)

شهدت مباراة مالي وجنوب أفريقيا، التي أقيمت أمس الثلاثاء، أول ركلة جزاء ضائعة في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

بركة المكان و نفحة صينية البطاطس باللحمة. أهالي قنا يحتفلون بمولد سلطان الصعيد (فيديو)

يحتفل أهالي مدينة دشنا شمال محافظة قنا، بمولد سلطان الصعيد الشيخ كاحول عتمان المعروف بسلطان الصعيد. وفي هذا الوقت من كل عام، يحتفل الأهالي بإقامة موائد العشاء، والاحتفال بليالي الذكر والأناشيد الدينية، بينما يأتي إليه كثير من المصلين للاحتفال بتلك الليلة الأخيرة. للمولد.

الزمالك يعرض 10 لاعبين على مودرن فيوتشر ضمن صفقة ناصر ماهر

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن نادي الزمالك طلب التعاقد مع ناصر ماهر، لاعب فريق المستقبل الحديث، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

هو ليس سعيد. ويمثل ترامب أمام محكمة في نيويورك بتهمة التشهير

مثل الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، أمس الثلاثاء، أمام محكمة مدنية في نيويورك، حيث تتم مقاضاته للمرة الثانية بتهمة التشهير على يد الكاتبة إي جين كارول.

ويواجه المنتخب الأولمبي منتخب قطر اليوم في أول مباراة له ضمن بطولة دبي الدولية

يلتقي المنتخب الأولمبي المصري، بقيادة مدربه البرازيلي روجيرو ميكالي، اليوم الأربعاء، مع نظيره المنتخب القطري، في افتتاح مباريات بطولة دبي الدولية، التي تستضيفها الإمارات خلال الفترة من 17 إلى 28 يناير المقبل، بمشاركة من خمس فرق: الإمارات، قطر، السعودية، مصر، والعراق.

30% زيادة في أسعار الأحذية والمنتجات الجلدية بالأسواق (صور)

ارتفعت أسعار الأحذية والمنتجات الجلدية في الأسواق، متأثرة بارتفاع أسعار مستلزمات الإنتاج والمواد الأولية، خاصة المنتجات والأحذية المصنوعة من الجلد الطبيعي، والتي شهدت أسعارها زيادات كبيرة.

جوجل تسرح مئات الموظفين في فريق مبيعات الإعلانات، والسر في الذكاء الاصطناعي

قالت شركة جوجل، المملوكة لشركة ألفابت، يوم الثلاثاء، إنها قررت تسريح مئات الموظفين في فريق مبيعات الإعلانات التابع لها، في أحدث تخفيض للوظائف في الشركة.

شهداء بقصف طائرة إسرائيلية مسيرة لسيارة قرب مخيم بلاطة شرق نابلس (فيديو)

استشهد عدد من الشبان الفلسطينيين، بقصف طائرة إسرائيلية بدون طيار، فجر اليوم الأربعاء، مركبة قرب مخيم بلاطة للاجئين، شرق مدينة نابلس.

أيمن يونس يهاجم فيتوريا: تورطنا وحزنت عندما سمعته يلوم لاعبي منتخب مصر

أكد أيمن يونس، نجم منتخب مصر والزمالك السابق، أن منتخبات القارة الأفريقية حققت تطورا كبيرا، والمنتخبات الصغيرة لديها رغبة قوية في التهام المنتخبات الكبرى خلال أمم أفريقيا، لافتا إلى أن روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، يقف وراء الفشل الواضح في المباراة السابقة أمام موزمبيق. ولم يستحق الفريق التعادل أمام موزمبيق بعد الأخطاء التي ظهرت في المباراة.

والمفاجأة انخفاض قياسي في عدد سكان الصين بسبب كورونا

انخفض عدد سكان الصين للعام الثاني على التوالي في عام 2023، حيث أدى انخفاض معدل المواليد وموجة الوفيات الناجمة عن مرض كوفيد-19 عندما انتهت عمليات الإغلاق الصارمة إلى تسريع الانكماش الذي سيكون له آثار عميقة طويلة المدى على إمكانات نمو الاقتصاد.

لقاء صدفة تحول إلى بركة من الدماء.. تفاصيل مثيرة عن مقتل سيدة على يد طليقها أمام المارة في الأزبكية

فقد رجل عقله عندما رأى والدة ابنه تتسول له في الشارع بمنطقة الأزبكية. فوجدها تطلب تعاطف المارة بكلامها وتتوسل إليهم للإنفاق على ابنها. وصادف أن زوجها السابق كان يمر بجانبها، وعندما رأته حاولت الهرب، لكنه تمكن من الإمساك بها، فطعنها 6 مرات فقتلها.

بلينكن: ليس لدينا وعاء سحري لتمويل أوكرانيا

أكد وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن، أن الولايات المتحدة لا تملك وعاءً سحرياً تستطيع من خلاله تمويل أوكرانيا دون تنسيق الطلبات في الكونغرس.

جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابط وجندي وإصابة جنديين بجراح خطيرة في معارك غزة

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح الأربعاء، بمقتل ضابط وجندي من قواته التي توغلت في قطاع غزة، بالإضافة إلى إصابة جنديين بجراح خطيرة، خلال المعارك البرية المستمرة مع المقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة.

العراق يقدم شكوى ضد إيران إلى مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة

وأعلنت وزارة الخارجية العراقية، أمس الثلاثاء، تقديم شكوى ضد إيران إلى مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة.

لم يكن أحد ينظر إلي. ردت أول سودانية في مسابقة ملكة جمال العالم بقوة على الانتقادات التي طالت ملابسها.

بعد أن اعتلت الشابة السودانية تسبيح دياب مرحلة نصف نهائي مسابقة ملكة جمال العالم في العاصمة الكمبودية بنوم بنه، مع 70 امرأة جميلة من مختلف البلدان، احتدم الجدل حول كيفية ظهورها كأول سودانية امرأة للمشاركة في هذه المسابقة.