وفر مساحة موبايلك.. واتساب يتيح إمكانية استخدام أكثر من حساب على هاتف واحد

tullaab13 نوفمبر 2023آخر تحديث :
وفر مساحة موبايلك.. واتساب يتيح إمكانية استخدام أكثر من حساب على هاتف واحد

وفر مساحة موبايلك.. واتساب يتيح إمكانية استخدام أكثر من حساب على هاتف واحد ,

تتوفر الآن خيارات متعددة متعددة لتطبيق واتساب في مصر لم تستخدم ي الأندرويد، ويستطيع المستخدمون تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار للاستفا دة من هذه المعرفة الجديدة، وتتيح لهم الاشتراك في حسابين واتساب في نفس التطبيق في نفس الوقت، وتبديل مختلف بكل سهولة.،بالإضافة إلى ذلك يمكنهم تلقي الإشعارات من التطبيقات كلا بشكل سلس، وبالتالي الجديدة تيسه للمستخدمين الوقت والجهد في التغيير بين العملاء، وتحتاج إلى تسليط الضوء على هذه في مصر خطوة جاء من واتساب لضرورة المستخدمين وتوفير تجربة أفضل لهم.

أصبح بإمكان مستخدمي نظام التشغيل Android الآن الانضمام إلى ميزة جديدة جديدة في تطبيق Whatsapp، وهذه أيضًا متوفرة في النسخة العادية من التليفون المحمول في نسخة الأعمال “واتساب بيزنيس” وسيسمح ذلك بتجفيف الماء.

فأطلقت واتساب في شهر أكتوبر الماضي بهدف جديد يسمح لمستخدمي أجهزة الأندرويد بتسجيل الدخول إلى حسابين على واتساب في نفس الوقت، تمكنه من خاص فعال جداً في تعديل البيانات، بمثال ذلك حساب العمل وحسابك الشخصي، لم يعد عليك الآن تسجيل الخروج في كل مرة أو حمل هاتفين أو تشغيل تطبيقين مختلفين لاختيار من حسابين، وهذا يعني لم تعد إزالة الماء من الماء.

طريقة تشغيل حساب واتساب الاخير

إعداد حساب مختلف على Whatsapp، ستحتاج إلى رقم هاتف مختلف، أو يمكنك توصيل بطاقة SIM ببطاقة SIM.

عند فتح واضغط على الأسهم الذي يظهر بجوار اسم حسابك الحالي، ستظهر لك العديد من الخيارات، قم باختيار “إضافة حساب” للبدء في إنشاء حساب جديد.

بعد ذلك ستستمر من ضبط إعدادات الخصوصية والإشعارات على كل البيانات حسب التواريخ حسب الطلب، وستلاحظ إشعارات واضحة، ويمكن أن ترى معلوماتك الشخصية في كل حساب.

وبهذه الطريقة يمكنك التمتع بحسابات متعددة من واتساب بحسابات متفرقين على نفس الهاتف، فيعطيك هذا التعاون بكل سهولة مع مجموعات مختلفة من الأشخاص أو إدارة الأعمال التجارية والمالية بفاعلية