وكيل تعليم الأقصر يحاضر في اللغة العربية لطلاب المرحلة الثانوية

tullaab9 يناير 2024آخر تحديث :
وكيل تعليم الأقصر يحاضر في اللغة العربية لطلاب المرحلة الثانوية

وكيل تعليم الأقصر يحاضر في اللغة العربية لطلاب المرحلة الثانوية ,

ألقى الدكتور صبري خالد عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، محاضرة جديدة في اللغة العربية بمدرسة الأقصر الثانوية بنات، لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية المستشار مصطفى إلهام محافظ الأقصر.
وشهدت المحاضرة حضورا كبيرا وإقبالا واسعا من الطالبات، وسط أجواء من التفاعل الواضح من قبل طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم: إنني أشكر الله كثيرا أن اختارنا لنكون في مهنة التعليم العظيمة التي تميز بها الرسل والأنبياء. يا لها من مهنة نبيلة ومشرفة.”

وتابع وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر: «تغمرني سعادة غامرة في هذه الأجواء من التفاعل الذي حظيت به خلال المحاضرة من أبنائي وبناتي الطلاب وشغف المعرفة الذي ألاحظه في أعينهم».

يُشار إلى أن مجموعات الدعم المدرسية تمثل البديل الأكثر فائدة للدروس الخصوصية، حيث تخضع لإشراف وزارة التربية والتعليم المصرية بشكل مباشر، ويدعمها أكفأ المعلمين في المنظومة التعليمية. كما يتم تقديمها للطلاب برسوم رمزية في محاولة لتوفير النفقات الباهظة التي تتكبدها الأسرة المصرية في الدروس. خصوصية.