وكيل صحة البحيرة يترأس فريق إشرافي لمتابعة سير العمل بمستشفى الدلنجات

وكيل صحة البحيرة يترأس فريق إشرافي لمتابعة سير العمل بمستشفى الدلنجات ,

ترأس الدكتور سيد أحمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، فريق مروري من كافة الإدارات الفنية بالمديرية، لتفقد مستشفى الدلنجات المركزي، تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة والسكان، والدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة.

جودة الخدمات الطبية المقدمة

جاء ذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المرافق الصحية، لمتابعة سير العمل وجودة الخدمات الطبية المقدمة، وضم فريق الإشراف الإدارات الفنية المعنية بالمديرية، برئاسة الدكتور أحمد الجميل مدير عام الخدمات العلاجية.

وتضمنت فرق العمل (العلاجية، المكتب الفني، المستشفيات، العناية الحرجة، الحضانات، الأشعة، غسيل الكلى، بنك الدم، الصيدلة، الجودة، السلامة والصحة المهنية، المختبرات، مكافحة العدوى، التفتيش الدوائي، التدقيق الداخلي، المستلزمات الطبية، الإدارة المالية، التفتيش المالي والإداري والحوكمة، التمريض، التغذية، الإدارة الهندسية).

قم بمراجعة كافة أقسام المستشفى لمراقبة أي ملاحظات.

وبدأ جولته بتفقد كافة أقسام المستشفى، لرصد أي ملاحظات والتأكد من إزالتها فوراً، والعمل على حل أي معوقات في العمل.

التنبؤ بالأجهزة غير المستخدمة من خلال لجنة

وطلب وكيل الوزارة فتح أي غرف مغلقة لمعرفة وجود أي أجهزة أو آلات فيها، والتنبؤ بالأجهزة التي لا يتم استخدامها من خلال لجنة وصيانة الأجهزة التي تحتاج إلى صيانة، مشدداً على ضرورة وضع خطة سريعة للتنفيذ لذلك. ثم تابع عمل الديزل والكهرباء وتأكد من عمل الديزل بشكل جيد، كما زار مطبخ المستشفى.

وأشاد بجودة الخدمة المقدمة ونوعية الطعام المقدم ونظافة المكان وحرص العاملين على النظافة، وتفقد محل المواد الغذائية واطلع على صلاحية اللحوم والدواجن وجميع الأطعمة المخزنة فيه، واطلع على الشهادات الصحية للعاملين بالمطبخ وتأكد من صلاحيتها.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.