يا وجع البعاد، نتيجة إعدادية الأزهر بالجيزة تجدد أحزان عائلة الطالب يوسف ضحية حادث دهشور

يا وجع البعاد، نتيجة إعدادية الأزهر بالجيزة تجدد أحزان عائلة الطالب يوسف ضحية حادث دهشور ,

حصل يوسف عمر طايع، الطالب بمعهد الإمام أبو العزائم الأزهري، الذي لقي حتفه مع والده في حادث ميكروباص منشية دهشور على الطريق الدائري الأوسط يوم 17 يوليو الماضي، على الشهادة الإعدادية من المعهد الديني بقريته، والتي ظهرت بعد 48 ساعة من وفاته، وحصل فيها على المركز الأول على مستوى المعهد.

صور وأسماء المتوفين في حادث سير

حصلت “فيتو” على صور وأسماء المتوفين في حادث تصادم بين ميكروباص ومقطورة على الطريق الأوسط بالبدرشين عند مفرق دهشور، وهم: محمد أحمد عبد الفضيل العقير، رمضان عبد التواب العقير، يوسف عمر جبر تايه، ووالده جبر تايه، ومحمود عبد النبي يونس، فيما أصيب 9 آخرون ويتلقون العلاج بالمستشفى العام.

والد يوسف ضحية حادث دهشور

تلقت غرفة عمليات الجيزة بلاغا بوقوع حادث بالطريق الأوسط قادما من مايو متجها للبدرشين، حيث اصطدمت مقطورة بميكروباص محمل بالعمال، ما أدى إلى انقلابها.

وعلى الفور انتقل رجال الأمن، بإشراف العميد محمد مختار، رئيس مباحث القطاع الجنوبي، إلى موقع الحادث، حيث تبين أن تصادم سيارة مقطورة وميكروباص، أسفر عن وفاة 5 أشخاص وإصابة 9 آخرين، وتبين أن الضحايا والمصابين عمال من منطقة منشية دهشور بالبدرشين.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.