يجب تغيير طريقة عمل الشركات لتحقيق الشمول التأميني

tullaab6 فبراير 2024آخر تحديث :
يجب تغيير طريقة عمل الشركات لتحقيق الشمول التأميني

يجب تغيير طريقة عمل الشركات لتحقيق الشمول التأميني ,

وقال إلياس أوموندي، خبير التأمين، إنه من الضروري النظر في طرق أخرى لممارسة الأعمال داخل الشركات في قطاع سوق التأمين، للوصول إلى الخطوة النهائية لتحقيق الشمول التأميني.

وأضاف خلال فعاليات الجلسة الثالثة بعنوان “التأمين الأصغر.. خطوة نحو الشمول التأميني” بمؤتمر التأمين الأصغر المنعقد حاليا بالأقصر، أن الطريقة التي تعمل بها شركات التأمين ستتغير في المستقبل القريب، خاصة مع وجود عدد كبير من التأمينات. ويلجأ عدد منهم إلى تطوير آلية العمل التأميني. الناس لديهم ذلك.

من الضروري الاستمرار في أداء المهام الحالية

وأشار أوموندي إلى ضرورة قيام شركات التأمين في السوق بتحقيق مبدأ “اعرف عميلك” لتضع قدمها على التغطية التأمينية مستقبلا، مضيفا أن على قادة شركات التأمين “أن يمسكوا الثور من قرونه”. بمعنى الاستمرار في أداء المهام الحالية مع تغيير أساسيات عملهم في المستقبل في هذا المجال. سوق التأمين.

ويواجه عملاء التأمين الأصغر هذه المخاطر

وأوضح أن عملاء التأمين الأصغر الذين يبحثون عن وثائق تأمين لتجنب مخاطر أعمالهم يعتبرون فرصة كبيرة للشركات التي تدعم بقوة فرع التأمين هذا، خاصة أنهم سيتحملون المخاطر نيابة عنهم، مما يضيف المزيد من الإثارة إلى القطاع وسوف تؤدي في المستقبل القريب نحو توسيع البنية التحتية للسوق. تأمين.

وتابع: على قادة شركات التأمين أن يفكروا بقوة في دمج آليات التغطية التأمينية داخل شركاتهم، وبالتالي منتجاتهم.