يسرا تعترف بحبها ليوسف شاهين وتكشف عن رأي زوجته فيها (فيديو)

يسرا تعترف بحبها ليوسف شاهين وتكشف عن رأي زوجته فيها (فيديو) ,

واعترفت الفنانة يسرا بحبها للمخرج الراحل يوسف شاهين، قائلة: “أول مرة شفته كان في مركز الصوت اللي بنعمل فيه دوبلاج، وقلتله بحبك أوي، وكان رده بارد جدًا وقال لي: أيوة عندك ذوق”.

يوسف شاهين يختار يسرا في فيلم “حدوتة مصرية”

وأضافت خلال لقائها في برنامج “بيت السعد” الذي يقدمه عمرو سعد وأحمد سعد على قناة mbc 1: “حين اختارني يوسف شاهين لفيلم “حدوتة مصرية”، كان لدي شغف لمقابلته والعمل معه لأنني أحببته دون أن أقابله أو أراه”.

سر حب يوسف شاهين ليسرا

وتابعت: “لم أتخيل يوماً أن تكون لي فرصة مع يوسف شاهين، كان يحبني لأنه يعلم أنني أحبه وكنت أفعل ما يقوله لي بالضبط، ولكن على طريقتي وليس على طريقته، لأن هناك العديد من الممثلين الذين وقعوا على طريقه”.

وأشارت: “يوسف شاهين قال مرة في أحد المقابلات: أنا من جعلت يسرا نجمة، ولم أجعلها نجمة، وهذا أمر كبير بالنسبة لي”.

رأي زوجة يوسف شاهين في يسرا

وتابعت: “أول مرة شفت فيلم حدوتة مصرية كان في مكتب يوسف شاهين، ولقيت سيدة فرنسية لطيفة تجلس لوحدها، وبعدين لقيتها بتصفق لي وتقولي: أديت الدور كويس جدًا، وفوجئت إنها زوجته”.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.