«ڤاليو» تعلن إتمام الإصدار السابع لسندات توريق بقيمة 953.1 مليون جنيه

tullaab24 ديسمبر 2023آخر تحديث :
«ڤاليو» تعلن إتمام الإصدار السابع لسندات توريق بقيمة 953.1 مليون جنيه

«ڤاليو» تعلن إتمام الإصدار السابع لسندات توريق بقيمة 953.1 مليون جنيه ,

أعلنت شركة فاليو، منصة تكنولوجيا الخدمات المالية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتابعة لمجموعة المجموعة المالية هيرميس، اليوم عن الانتهاء من الإصدار السابع لسندات التوريق بقيمة 953.1 مليون جنيه، وهو جزء من برنامج متجدد لإصدار سندات التوريق المضمونة. بمحفظة أوراق القبض بقيمة 9.0 جنيه مصري. مليار جنيه. وتم إسناد عملية التوريق إلى شركة المجموعة المالية القابضة لتداول الأوراق المالية.

صدر في 4 أجزاء

وتبلغ قيمة الشريحة (أ) 419.4 مليون جنيه، ومدتها 6 أشهر، وتصنيفها الائتماني P1(sf).
وتبلغ قيمة الشريحة ب 209.7 مليون جنيه مصري، ومدتها 6 أشهر، ولها تصنيف ائتماني P1(sf).
وتبلغ قيمة الشريحة “ج” 209.7 مليون جنيه مصري، ومدتها 12 شهرًا، ولها تصنيف ائتماني P1(sf).
وتبلغ قيمة الشريحة D 114.4 مليون جنيه مصري، ومدتها 12 شهرًا، ولها تصنيف ائتماني P1(sf).

الانتهاء بنجاح من الإصدار السابع من برنامج سندات التوريق

وفي هذا السياق، أوضح شكري بدير، رئيس القطاع المالي بشركة فاليو، أن الانتهاء بنجاح من الإصدار السابع لبرنامج سندات التوريق بالتعاون مع المجموعة المالية هيرميس يمثل خطوة استراتيجية على طريق تحقيق أهداف النمو والتوسع التي تتبناها الشركة. الشركة. وأضاف بدير أن عائدات هذا الإصدار ستسهم في تعزيز مستويات السيولة لدى الشركة، الأمر الذي سيؤدي إلى الوفاء بالتزامها بتعزيز الشمول المالي من خلال توفير مجموعة متنوعة من حلول تكنولوجيا الخدمات المالية التي تلبي الاحتياجات المتنوعة للعملاء. وأكد بدير أن شركة فاليو ستواصل تطلعاتها نحو تحقيق المزيد من النمو المستدام، وتعزيز مستويات الربحية، فضلاً عن اغتنام الفرص الاستثمارية الواعدة في السوق.

منصة رائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا

يعكس هذا الإصدار التحول الاستراتيجي الذي شهدته شركة Valeo من منصة رائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) إلى منصة رائدة في تكنولوجيا الخدمات المالية الشاملة. نجحت شركة Valu في تمكين وإثراء حياة ملايين الأفراد في جميع أنحاء مصر من خلال منصة “U”، اشتر الآن وادفع لاحقًا (BNPL)، بالإضافة إلى توفير مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثمارية، بما في ذلك صندوق النقد “AZ Valu” وتطبيق “EFG”. Hermes ONE، وبرنامج الاسترداد النقدي الفوري “شقلباظ”، منتج التوفير “Akeed”، وبرنامج “Ulter”، أحد الحلول التمويلية المصممة لتسهيل عمليات الدفع للمنتجات الفاخرة بأسعار تصل إلى 15 مليون جنيه. كما تنفرد شركة Valeo بتقديم مجموعة من المنتجات المبتكرة التي تساهم في التمكين المالي للأفراد، مما أدى إلى ترسيخ مكانتها الرائدة في طليعة مقدمي الخدمات والحلول المالية المبتكرة في السوق المصري.

فاليو، فيتو

تواصل Valeo دورها المحوري في تعظيم التأثير الإيجابي على قطاع تكنولوجيا الخدمات المالية ووضع معايير جديدة للتميز والابتكار على مستوى السوق.

إدارة أسواق الدين، قطاع الترويج والاكتتاب

من جانبها، أعربت مي حمدي، المدير التنفيذي لإدارة أسواق الدين بقطاع تشجيع وتغطية الاكتتاب بالمجموعة المالية هيرميس، عن سعادتها بالمساهمة في النجاحات المستمرة التي تحققها شركة فاليو. وأوضحت أن هذه الصفقة تعكس التكامل وتضافر الجهود بين قطاعات مجموعة إي أف جي القابضة، مؤكدة التزام الشركة الثابت بدعم استراتيجية التوسع التي تتبناها فاليو. كما أعربت عن اعتزازها بالدور المحوري الذي تلعبه المنتجات التمويلية التي تقدمها المجموعة المالية هيرميس في تمكين العملاء من تحقيق أهدافهم المرجوة بفعالية، مؤكدة ثقتها الكاملة في المردود الإيجابي للشراكة الإستراتيجية مع شركة فاليو وتحقيق المزيد من النجاحات على مستوى القطاع. مستقبل.
ومن الجدير بالذكر أن المجموعة المالية هيرميس، إحدى الشركات التابعة لمجموعة المجموعة المالية القابضة، قامت بدور المستشار المالي الوحيد، ومدير الإصدار الوحيد، والمروج والمنظم. قامت المجموعة المالية هيرميس بالتعاون مع البنك العربي الأفريقي الدولي بدور الضامن للإصدار. وقام البنك العربي الأفريقي الدولي بدور أمين الحفظ، وعملت شركة ALC كمستشار قانوني، وعملت شركة بيكر تلي كمدقق مالي. بينما شاركت المؤسسة العربية المصرفية (ABC).