1000 دولار مكافأة لـ محمد السيد لتحفيزه بعد فوزه ببرونزية الأولمبياد

1000 دولار مكافأة لـ محمد السيد لتحفيزه بعد فوزه ببرونزية الأولمبياد ,

أعلن المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، عن صرف مكافأة فورية للاعب المنتخب المصري للسلاح محمد السيد، بعد حصوله على الميدالية البرونزية التاريخية في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً بباريس خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس.

وقال ياسر إدريس في تصريحات تلفزيونية: “قررنا صرف مكافأة للبطل المصري محمد السيد من أجل تقديم الدعم والتحفيز له قبل المشاركة في منافسات الفريق، بالإضافة إلى الإنجاز الكبير الذي حققه”.

وأضاف إدريس: “المكافأة 1000 دولار، وهذا لا علاقة له بالميدالية، بل لتحفيزه فقط، كما سيتم إهداؤه هدية قيمة لتشجيعه أيضًا”.

وأصبح محمد السيد ثاني لاعب مصري يحرز ميدالية أولمبية في المبارزة، بعد علاء الدين أبو القاسم الذي أحرز الميدالية الفضية في الشيش في أولمبياد لندن 2012.

تمكن محمد السيد المصنف العاشر عالميا من الفوز في مباراة الميدالية البرونزية على نظيره المجري المصنف السادس عشر عالميا بنتيجة “8-7” ليحصد مصر أول ميدالية في أولمبياد باريس 2024.

بعد فوزه بالميدالية البرونزية التاريخية لمصر، غمرت الفرحة محمد السيد واحتفل “بجنون” بالركض حول صالة المبارزة.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.