موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا للايفون

Best free movie watching app for iphone

أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا للايفون … من الجدير ذكره أن نظام الايفون من الصعب التعامل معه في كثير من الأمور وفي أغلب الأحيان نحتاج إلى تطبيقات طرف ثالث أي خارجية لحل بعض المشكلات. كذلك هو الحال بالنسبة لمشاهدة الأفلام للايفون حيث نحتاج إلى تحميل تطبيقات خاصة بالايفون لعرض هذه الأفلام. خصوصًا بعد أن حل جهاز الهاتف مكان شاشة التلفاز أو شاشة السينما لأسباب عديدة. لذلك تابعونا في هذا المقال الذي سنتحدث فيه عن أفضل تطبيق أو أفضل تطبيقات لمشاهدة الأفلام مجانا للايفون. كذلك أفضل برنامج مسلسلات للايفون مجانا مع الروابط الصحيحة لتحميل كل تطبيق.

أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا للايفون

كما ذكرنا أنه يوجد مجموعة رائعة من التطبيقات لمشاهدة الأفلام مجانا للايفون. لكن كذلك أغلب هذه البرامج تصلح لأن تكون تطبيقات لمشاهدة الأفلام مجانا للاندرويد. بالتالي تابعوا معنا الفقرات التالية لنتعرف على أفضل تطبيقات لمشاهدة الأفلام مجانا للايفون أو الاندرويد.

شاهد أيضًا: أفضل تطبيقات الربح من الإنترنت 2022 تطبيقات مربحة

أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا للايفون Tubi TV

أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا للايفون Tubi TV
أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا للايفون Tubi TV

يمكن تحميل أفلام للايفون بعد تحميل تطبيق Tubi TV بالضغط على الرابط من هنا للايفون. أو بالضغط من هنا لأجهزة الاندرويد. إن هذا التطبيق يتضمن أفلام اجنبية منوعة ومصنفة حسب فئة الفيلم رعب أو رومانسي أو وثائقي. كما نجد أفلام الخيال العلمي وأفلام كوميدية كذلك نجد قنوات الطبخ وغيرها من القنوات. كما يمتاز هذا البرنامج بسهولة التعامل والمشاهدة من خلاله ونستطيع تحميل الأفلام بعدة أحجام. كذلك يمتاز بعدد قليل من الإعلانات أثناء تحميل الفيلم ومشاهدته. وهذا التطبيق يوفر لنا إمكانية إنشاء حساب خاص بنا لنستطيع من خلاله جدولة الأفلام التي نريد مشاهدتها لاحقًا. كذلك يواكب التطبيق كل ما هو جديد في عالم الأفلام الأجنبية أو المسلسلات أو البرامج التلفزيونية أيضًا. من أهم ميزاته أنه لا يحتاج إلى اشتراك مدفوع فهو مجاني وحجمه صغير لذلك يعتبر أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا للايفون.

تطبيق مشاهدة الأفلام مجانا للايفون Popcornflix

يمكن تحميل أفلام للايفون بعد تحميل تطبيق Popcornflix بالضغط على الرابط من هنا للايفون. أو بالضغط من هنا لأجهزة الاندرويد. كما يعتبر من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام مجانا للايفون. كذلك نجد الأفلام داخل التطبيق مرتبة حسب فئتها ونوعها كأفلام الأكشن أو الرعب والكوميدية وغيرها، كما يتيح لنا البرنامج ميزة البحث عن أي فيلم نريد أن نشاهده. وهو تطبيق يتميز بسهولة الاستخدام وصغر الحجم، كما يعتبر من التطبيقات المجانية بالإضافة إلى القدرة على تحديد دقة الفيلم الذي نريد تحميله ومشاهدته.

تحميل أفلام للايفون عبر تطبيق Yidio مع الترجمة

يمكن تحميل أفلام للايفون بعد تحميل تطبيق Yidio بالضغط على الرابط من هنا للايفون. أو بالضغط من هنا لأجهزة الاندرويد. حيث يعتبر تطبيق Yidio متميزًا في تحميل أفلام للايفون ومشاهدة الأفلام المترجمة، لكن يوجد أفلام أجنبية يعرضها بشكل مجاني وأفلام أخرى لا يعرضها إلا بعد الدفع وعادةً يكون مبلغ زهيد. إحدى أهم ميزاته أنه يعمل على اقتراح الأفلام عليك والقريبة لميولك في مشاهدتها. على الرغم من احتواء التطبيق لعدد كبير من الأفلام فإنه إذا لم تجد الفيلم الذي تبحث عنه فإن هذا التطبيق سيقترح لك المواقع أو التطبيقات التي تحتوي هذا الفيلم. كما يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الأفلام الوثائقية أو الكوميدية وغيرها من الأفلام.

شاهد أيضًا: ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة تطبيقات للربح

تحميل أفلام للايفون عبر تطبيق Sony Crackle

تحميل أفلام للايفون عبر تطبيق Sony Crackle
تحميل أفلام للايفون عبر تطبيق Sony Crackle

يمكن تحميل أفلام للايفون بعد تحميل تطبيق Sony Crackle بالضغط على الرابط من هنا للايفون أو بالضغط من هنا لأجهزة الاندرويد. حيث يعتبر من أكثر التطبيقات تحميلًا من موقع جوجل بلاي في كما يزيد عدد مرات التحميل عن 10 ملايين مرة. كما يعتبر من التطبيقات المجانية للايفون أيضًا. ويحتوي على عدد كبير من الأفلام الأجنبية المنوعة من أكشن إلى أفلام الكرتون أو الوثائقية. كما يمتاز بإمكانيتنا على إنشاء حساب مجاني الذي نستطيع من خلاله وضع قائمة بالأفلام التي نود أن نشاهدها على قائمة انتظار التحميل.

أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا للايفون Pluto TV للقنوات والأفلام

يمكن تحميل أفلام للايفون بعد تحميل تطبيق Pluto TV بالضغط على الرابط من هنا للايفون أو بالضغط من هنا لأجهزة الاندرويد. كما يتيح لنا هذا التطبيق القدرة على مشاهدة أروع الأفلام الأجنبية مع الترجمة وبالدقة العالية ناهيك عن وجود الكثير من القنوات التلفزيونية داخل التطبيق. كذلك تتنوع الأفلام المعروضة من أكشن أو خيال علمي أو حتى وثائقي وغيرها الكثير من الفئات المنوعة.

تطبيق Vudu لتحميل أفلام للايفون بدقة 4K

تطبيق Vudu لتحميل أفلام للايفون بدقة 4K
تطبيق Vudu لتحميل أفلام للايفون بدقة 4K

يمكن تحميل أفلام للايفون بعد تحميل تطبيق Vudu بالضغط على الرابط من هنا للايفون أو بالضغط من هنا لأجهزة الاندرويد أو على جهاز الكمبيوتر بالضغط على الرابط من هنا. مع العلم أن القليل من البرامج والتطبيقات التي تتيح لنا مشاهدة الأفلام بدقة 4K ناهيك أنه تطبيق مجاني. كذلك لا يستطيع أحد إنكار شعبيته الواسعة ويتبين ذلك من عدد مرات تنزيله من موقع جوجل بلاي التي تزيد عن 10 ملايين مرة. لكن يحتاج إلى إنشاء حساب على التطبيق ليصبح بإمكاننا تحميل ومشاهدة أفلام بدقة 4K العالية الجودة.

شاهد أيضًا: أفضل التطبيقات للربح من الإنترنت محدثة بشكل يومي

تطبيق FilmRise لمشاهدة القنوات والأفلام

يمكن تحميل تطبيق FilmRise لمشاهدة القنوات والأفلام على أجهزة الايفون بالضغط من هنا أو تحميل التطبيق على أجهزة الاندرويد بالضغط على الرابط من هنا أو على جهاز الكمبيوتر بالضغط على الرابط من هنا. كذلك عبر هذا التطبيق سنتمكن من مشاهدة الأفلام الأجنبية مجانا حتى بدون إنشاء حساب على التطبيق. أما بالنسبة للدقة التي نحصل عليها قد تصل حتى HD. كما يتميز بعدد قليل من الإعلانات التي تتخلل عرض الأفلام فهو أقل إزعاجًا من باقي البرامج.

أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا للايفون Plex

يمكن تحميل تطبيق Plex لمشاهدة الأفلام على أجهزة الايفون بالضغط من هنا أو تحميل التطبيق على أجهزة الاندرويد بالضغط على الرابط من هنا. في البداية يجب إنشاء حساب على هذا التطبيق لنستطيع الوصول إلى الآلاف من الأفلام المشهورة الحديثة منها والقديمة. بالإضافة إلى وجود عدد كبير جدًا من الأفلام الوثائقية أو المسرحيات أو الخيال العلمي وغيرها أيضًا. مع العلم أن عدد مرات تحميل هذا التطبيق على موقع جوجل بلاي أكثر من 10 ملايين تحميل.

تطبيق Crunchyroll للأفلام الأجنبية

يمكن تحميل تطبيق Crunchyroll للأفلام الأجنبية والقنوات على أجهزة الايفون بالضغط من هنا أو تحميل التطبيق على أجهزة الاندرويد بالضغط على الرابط من هنا. مع العلم أن هذا البرنامج يحتوي على الكثير من أفلام الكرتون وعند نزول الحلقات الجديدة من هذه الأفلام وخاصةً اليابانية سنجدها داخل البرنامج. كما يوفر لنا البرنامج عدة أنواع من الدقة وبأحجام مقبولة لسهولة التنزيل.

تطبيق HotStar لعرض الأفلام الهندية للايفون

يمكن تحميل تطبيق HotStar لعرض الأفلام الهندية على أجهزة الايفون بالضغط من هنا أو تحميل التطبيق على أجهزة الاندرويد بالضغط على الرابط من هنا . يعتبر من التطبيقات المختصة بالأفلام الهندية المزودة بالترجمات للكثير من اللغات. ناهيك عن عرض الفعاليات الرياضية المتنوعة. مع العلم أنه يسمح بالاشتراك المجاني لمدة 7 أيام فقط. بعد ذلك يجب الاشتراك كي يتم عرض جميع الأفلام الاجنبية الموجودة داخل التطبيق. كما يتميز بأنه قليل الإزعاج بالنسبة للإعلانات. كما يحتوي على عدد واسع من المسلسلات الهندية المتنوعة.

شاهد أيضًا: تطبيقات صادقة لربح المال 2022 تطبيقات الربح الصادقة

هنا ينتهي هذا المقال الذي حاولنا من خلاله تزويدكم بروابط تحميل أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا للايفون. كذلك روابط تطبيقات تحميل أفلام للايفون المتنوعة بالإضافة لتطبيقات مشاهدة الأفلام للاندرويد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.