إخفاء زر إضافة الأصدقاء في فيس بوك Facebook

إخفاء زر إضافة الأصدقاء في فيس بوك Facebook

تتلقى عدد كبير من طلبات الصداقة يوميًا من أشخاص لا تعرفهم؟ يزعجك هذا الموضوع؟ سنقدم لك في السطور القادمة كيفية إخفاء زر إضافة الأصدقاء في فيس بوك Facebook. وأيضًا سنتعرف على طريقة إخفاء زر إضافة الأصدقاء في فيس بوك Facebook عبر الهاتف.
وطريقة إخفاء زر طلب الصداقة وكيفية وضع زر المتابعة بدلًا منه. وأيضًا سنقدم لكم طريقة ذكية حول كيف أضيف صديق دون موافقته على الفيسبوك لذلك تابع معنا هذا المقال.

 

كيفية إخفاء زر إضافة الأصدقاء في فيس بوك Facebook

"كيفية

في الحقيقة لا يمكنك منع طلبات الصداقة بشكل نهائي، ولكن يمكنك الحد من عدد الطلبات التي تأتيك. ذلك يتم من خلال إخفاء زر إضافة الأصدقاء في فيسبوك Add Friend لذلك ما عليك إلا اتباع الخطوات التالية:

  • القيام بالضغط على سهم القائمة الذي يظهر لديك في الزاوية العليا في صفحتك على فيس بوك.
  • ثم الضغط على خيار الإعدادات sitting.
  • تظهر لديك قائمة إعدادات الحساب العامة General Account Sittings. قم عندها بالضغط على خيار الخصوصية Privacy.
  • تظهر لديك إعدادات الخصوصية، اضغط على خيار تعديل Edit الذي يكون بجانب خيار من يستطيع التواصل معي who can contact me.
  • بعد ذلك قم بالضغط على مكان اختيار الجمهور، عندها ستجد خيارين Everyone الجميع. و Friends of friends أصدقاء الأصدقاء. قم بالضغط على خيار أصدقاء الأصدقاء، يعتبر هذا أفضل الحلول. فبهذه العملية فإن زر إضافة صديق Add Friend لن يظهر إلا لأصدقاء أصدقائك فقط. بمعنى آخر الأصدقاء الذين يملكون أصدقاء مشتركين معك فقط.
  • بعد ذلك عليك القيام بالضغط على خيار CLOSE.

وكما ذكرنا سابقًا إخفاء زر إضافة الأصدقاء في فيس بوك بشكل نهائي عن جميع المستخدمين غير متاح أبدًا. ولكن باتباعك الطريقة السابقة تحد كثيرًا من طلبات الصداقة التي قد تأتيك، وتكون محصورة بأصدقاء الأصدقاء فقط.

شاهد أيضًا منشورات زيادة تفاعل صفحة الفيس بوك Facebook

كيفية إخفاء زر إضافة الأصدقاء في فيس بوك عبر الهاتف الذكي

بعد ما تعرفنا على طريقة إخفاء زر الأصدقاء في فيس بوك عبر الكمبيوتر. سنبين فيما يلي طريقة إخفاء زر إضافة الأصدقاء في فيس بوك عبر تطبيق الهاتف الذكي. وذلك باتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • فتح تطبيق فيس بوك على جهاز الهاتف وتسجيل الدخول إلى حسابك.
  • سيظهر لديك خيار ثلاثة أشرطة أو ثلاثة خطوط فوق بعضها في الجانب العلوي من الصفحة، اضغط عليه.
  • بعد ذلك تظهر لديك صفحة جديدة اضغط على خيار Sittings & privacy الإعدادات والخصوصية.
  • بعد ذلك قم بالضغط على الإعدادات Sittings ضمن القائمة الفرعية التي ستظهر لديك.
  • كذلك بعدها قم بالضغط على خيار إعدادات الخصوصية Privacy settings.
  • بعد ذلك مرر للأسفل واذهب إلى قسم كيف يجدك الناس ويتواصلون معك. بالتالي قم بالضغط على خيار من يمكنه إرسال طلبات صداقة لك Who can sent you friend request.
  • سيظهر لديك كما هو الحال في الويب خيارين Everyone الجميع. و Friends of friends أصدقاء الأصدقاء. اختر الخيار الثاني أصدقاء الأصدقاء. وطبعًا في هذه العملية لن يستطيع أي شخص في فيسبوك إرسال طلبات الصداقة لك، إلا إذا كان بينك وبينه أصدقاء مشتركين.

وكما نلاحظ لا يوجد خيار إخفاء زر إضافة الأصدقاء في فيس بوك، ولا اعتقد أن شركة فيسبوك ستطرح هكذا خيار. لأن إضافة صديق من أساسيات استخدام شبكة الفيسبوك.

كيفية إخفاء زر طلب الصداقة ووضع زر المتابعة

كيفية إخفاء زر طلب الصداقة ووضع زر المتابعة
كيفية إخفاء زر طلب الصداقة ووضع زر المتابعة

والآن بعدما شرحنا طريقة إخفاء زر إضافة الأصدقاء في فيس بوك. سنبين فيما يلي طريقة وضع زر المتابعة على حسابك الشخصي باتباع الخطوات التالية:

  • القيام بفتح فيس بوك وتسجيل الدخول إلى حسابك.
  • القيام بالضغط على سهم القائمة الذي يظهر لديك في الزاوية العليا في صفحتك على الفيس بوك.
  • ثم الضغط على خيار الإعدادات sitting.
  • تظهر لديك قائمة إعدادات الحساب العامة General Account Sittings. قم عندها بالضغط على خيار المنشورات العامة من القائمة الجانبية.
  • عندها ستظهر لديك خيارات جديدة، اضغط على خيار تعديل Edit الذي يكون بجانب خيار من يمكنه متابعتي.
  • بعدها ستجد خيارين: العامة، والأصدقاء. قم بالضغط على خيار العامة.

وبذلك تكون انتهيت من تفعيل ميزة وضع زر المتابعة على حسابك الشخصي.

شاهد أيضًا زيادة التفاعل في الفيس بوك 2022 Facebook

كيف أضيف صديق دون موافقته على الفيسبوك

 

يوجد طريقة ذكية جدًا تستطيع من خلالها أن تتعلم كيف أضيف صديق دون موافقته على الفيسبوك. حتى لو كان يخفي زر إضافة صديق على حسابه التي تعد من الخصوصيات التي يمنحها الفيسبوك لكل الحسابات. هذه الطريقة تعتمد على إضافة صديق آخر للشخص الذي تريد إضافته. وبعدها تلقائيًا سيظهر لديك زر إضافة صديق على حساب الشخص الذي قام بإخفائه. لأنه عند إخفاء زر إضافة أصدقاء على الفيسبوك، فإنك ستجد خيار من يستطيع التواصل معي وعند الضغط عليه يظهر خياران الجميع أو أصدقاء الأصدقاء. ولا يوجد خيار لا أحد. بالتالي فما عليك سوى الذهاب لأحد منشورات الشخص الذي قام بإخفاء زر إضافة أصدقاء، وتضيف أحد أصدقائه. وبمجرد قبول طلب الصداقة ستطيع إرسال طلب صداقة للشخص الذي تريده. والذي قام بإخفاء زر إضافة الأصدقاء في فيسبوك، ذلك لأنك أصبحت من أصدقاء أصدقائه.

شاهد أيضًا وجود صفحات ضمن تسجيلات الإعجاب لم تقم بالإعجاب بها على الفيسبوك

بذلك ينتهي هذا المقال الذي تضمن الفقرات التالية: كيفية إخفاء زر إضافة الأصدقاء في فيس بوك Facebook. كذلك تضمن كيفية إخفاء زر إضافة الأصدقاء في فيسبوك عبر الهاتف الذكي. كما تضمن كيفية إخفاء طلب الصداقة وكذلك كيفية وضع زر المتابعة. بالإضافة إلى كيف أضيف صديق دون موافقته على الفيسبوك.

90 مشاهدة