موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

الحصول على متابعين فيس بوك حقيقيين facebook

Get real facebook followers

الحصول على متابعين فيس بوك حقيقيين facebook، أصبح الحصول على متابعين فيس بوك حقيقيين facebook أمرًا مهمًا جدًا. وذلك من أجل جميع الأشخاص اللذين يمتلكون صفحات خاصة بالأعمال التجارية أو الترويجية لمواقعهم أو صفحات لشخصيات مشهورة. حيث نستطيع الآن من خلال مقالنا وعبر موقع طلاب نت مساعدتك من أجل الحصول على متابعين فيس بوك حقيقيين facebook وبشكل مجاني. وذلك عن طريق اتباع مجموعة من الخطوات التي قمنا بتجربتها بأمثلة حقيقية.

فيسبوك facebook

الحصول على متابعين فيس بوك حقيقيين facebook

تعتبر منصة فيسبوك من أفضل المنصات وأنشطها استخدامًا من قبل الجميع. حيث نصب ملك منصات التواصل الاجتماعي وذلك لأن 2.3 مليار مستخدم يقومون باستخدامه يوميًا. كما أنه أفضل أداة لترويج المنتجات والخدمات الخاصة بك أو العثور على عملاء جدد.

أهمية الحصول على متابعين فيس بوك حقيقيين facebook

لا بد لنا من ذكر أهمية الحصول على متابعين فيس بوك حقيقيين. حيث أن الصفحة التي تحتوي على العديد من المتابعين تختلف تمامًا عن الصفحة التي تمتلك عدد متابعين قليل. بحيث أنها تعزز ثقة المتابعين بك وتجعلهم أكثر اهتمامًا بما تقدمه. من ناحية أخرى، بالنسبة لك كلما زاد عدد المعجبين كلما زاد عدد المتابعين وازدادت نسبة رؤية الأشخاص لمنشوراتك.

أما بالنسبة لسياسة الفيس بوك بعد التحديث، فقد أجرت فيس بوك على خوارزميتها بعض التعديل وهي “إن كنت تمتلك في صفحتك 10000 معجب، وقمت بنشر منشور جديد، فسوف يراه 300-400 شخص كحد أقصى”. أي لا تسمح لكل متابعيك برؤية منشوراتك. بل تسمح لأربعة بالمئة منهم بأن يكونوا قادرين على رؤية المنشورات.

الحصول على متابعين فيس بوك حقيقيين facebook

بعد أن تعرفنا على سبب أهمية الحصول على متابعين فيس بوك حقيقيين facebook. الآن سنبدأ بالحديث عن الحصول على متابعين فيس بوك خطوة بخطوة.

اقرأ أيضًا: الحصول على متابعين فيس بوك حقيقيين

إنشاء صفحة أعمال على الفيس بوك

قد يبدو أن هذه الخطوة لبعض الأشخاص أنها سخيفة وبديهية، لكن هناك آخرون يجهلون هذه الخطوة وينبغي علينا تذكيرهم بها وتوضيحها.

في البداية لنتفق أن الحساب الشخصي على الفيس بوك يختلف تمامًا عن صفحة الأعمال.

أي أن الحساب الشخصي هو الحساب المخصص للأصدقاء والعائلة ومشاركة حياتك اليومية. أما في حال كان لديك أعمال وفق مجال ما وكنت تريد ماركة الجميع به لا بد من أنك بحاجة إلى صفحة أعمال خاصة بذلك بعيدًا عن الصفحة الشخصية.

تحسين صفحة الفيسبوك من أجل زيادة المتابعين

المقصد من هذه الخطوة أنه يجب عليك اختيار عنوان مناسب وانتقاء الكلمات الجذابة عند كتابة الوصف في خانة الوصف المختصر. بالإضافة إلى تقديم معلومات صحيحة ودقيقة للوصف ونظرة عامة عن الصفحة. ولا ننسى أنه يجب عليك الانتباه إلى مدى جودة المنشورات بحيث تكون عالية الجودة ومثيرة للاهتمام. وذلك من أجل جذب الكثير من المعجبين والمتابعين.

استفد من حسابك الشخصي على الفيسبوك

عند امتلاكك لصفحة أعمال لا يعني عدم حاجتك لحساب شخصي. على العكس تمامًا، ينبغي عليك امتلاك صفحة شخصية قوية وذلك من أجل مشاركة منشوراتك عليها ومع الأصدقاء. أي أنه عند زيادة أصدقائك على صفحتك الشخصية سوف يزداد المتابعين على صفحة الأعمال.

إضافة أيقونة الإعجاب بصفحتك على الفيسبوك

يوجد هناك عدة أسباب لإضافة أيقونة فيسبوك في موقعك على الإنترنت. حيث سنوضح لكم سببين مهمين وهما:

  • السبب الأول: هي طريق جيدة ومناسبة لإخبار محركات البحث أن هذه الصفحة هي صفحة الأعمال الرسمية الخاصة بك على منصة فيسبوك.
  • أما السبب الثاني: عند الحصول على عدد كبير من المعجبين والمتابعين على فيس بوك، فهذا أمر يزيد الثقة لدى زوار موقعك ويزيد من شعبيتك. حيث يفضل وضع أيقونة فيسبوك أسفل الصفحة على موقعك، وذلك لأنه يؤدي إلى الحصول على إعجابات جديدة وزيادة أعداد المتابعين.

خطط لزيادة نشر منشوراتك على فيسبوك

يوجد هناك مجموعة من القواعد البسيطة التي ينبغي اتباعها وتطبيقها. وذلك من أجل زيادة تفاعل المتابعين على المنشورات التي تقوم بنشرها. وهي كالتالي:

  • حافظ على عملك:

لا تقم بإدخال تفاصيل حياتك الاجتماعية والشخصية في صفحة أعمالك. وذلك لأن متابعينك لا يهتمون بما تقوم به خلال اليوم. حيث أن المتابع يهتم لما تقدمه من خدمات وليس آخر أخبارك.

  • عد المبالغة في الترويج:

من أكثر الأمور التي تجعل متابعينك يفرون من متابعتك هي المبالغة في نشر منشورات ترويجية. لذلك ننصح الجميع بالعمل على نشر منشورات جذابة وغير مملة ومثيرة للاهتمام ومرتبطة بتخصصك. لذلك من المهم جدًا الحفاظ على التوازن بين المحتوى والترويج.

نشر محتوى عالي الجودة

قام بعض الخبراء بالتسويق بإجراء العديد من الاختبارات. وذلك بما يتعلق بالمواصفات التي ينبغي أن تكون في ضمن منشوراتك. وقد وجدو أن احتواء المنشورات على قوائم تحظى على العديد من التفاعلات أكثر من التي تحتوي على روابط فقط.

عند التعمق في ذلك نجد أن ذلك منطقيًا. حيث أن الأشخاص الذين يرون الصورة والعنوان لوحدهما لا يروق لهم ذلك النمط. ومن ناحية أخرى، عندما تعطيهم منشورات ذات جودة عالية يسهل قراءتها، ومن ثم يقومون بالضغط على زر الإعجاب.

نشر الصور ومقاطع الفيديو والحصول على متابعين فيس بوك

غالبية صفحات الفيس بوك التي تكون أكثر انتشارًا وشيوعًا تميل إلى نشر الصور ومقاطع الفيديو والرسوم المتحركة مضافًا إليها النصوص والشرح.

اقرأ أيضًا: تسويق صفحة الفيس بوك وتزويد المتابعين Facebook

تقديم إغراءات للحصول على متابعين فيس بوك

تعتبر طريقة إغراء المتابعين وتقديم الجوائز لهم من الأمور التي تجذب الجميع وتزيد من التفاعلات على الصفحة. بالإضافة إلى إجراء المسابقات وتقديم الهدايا للفائزين، حيث أن غالبية صفحات الفيسبوك تعتمد هذه الطريقة.

في النهاية. نكون قد تحدثنا عن طريقة الحصول على متابعين فيس بوك حقيقيين facebook. وقمنا بالحديث عن منصة الفيس بوك بشكل مختصر ومن ثم ذكرنا بعض الخطوات التي تفيد في الحصول على متابعين فيس بوك. ونتمنى أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.