موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

الدول المؤهلة للربح من الفيس بوك facebook

Countries eligible to profit from Facebook

هل دولتك من الدول المؤهلة للربح من الفيس بوك facebook، كذلك ما هي شروط الربح من الفيسبوك، وكيف يمكننا الربح من إعلانات الفيسبوك. وما هي طريقة الربح من نجوم الفيسبوك، أو هل نستطيع الربح من المعجبين بشكل مباشر، إذًا تابعونا لنتعرف على كل هذه الأمور.

الدول المؤهلة للربح من الفيس بوك facebook

هل الدولة التي تقيم فيها تعتبر من الدول المؤهلة للربح من الفيس بوك facebook؟ وهل يمكن الربح من الفيسبوك من أي مكان في هذا العالم. للإجابة على هذا السؤال، سيتم شرح كل طريقة للربح من الفيسبوك، كذلك الشروط الواجب توفرها للربح من الدول المؤهلة أو عدد المتابعين وغيرها من الأمور والأهم أنه في كل طريقة سيتم ذكر الدول المؤهلة للربح من الفيس بوك عربيًا.

الربح من إعلانات الفيسبوك

الربح من إعلانات الفيسبوك
الربح من إعلانات الفيسبوك

كذلك الربح من إعلانات الفيسبوك يعتبر من الطرق السهلة والمميزة في هذه المنصة العملاقة. ولكن هناك ضوابط وشروط لاستخدام إعلانات الفيسبوك، منها التواجد في الدول المؤهلة وغيرها من الأمور كما يلي:

  • أن يكون عمر منشئ المحتويات أكثر أو 18 عام.
  • كذلك أن يتم نشر المحتوى حصريًا من صفحة الفيس بوك.
  • كذلك أن يكون عدد المتابعين لصفحة الفيس بوك أكثر أو 10 آلاف متابع.
  • أيضًا تحقيق الشروط الخاصة بالأهلية للربح من الفيس بوك. وتشمل نوعين من المحتوى: فيديوهات حسب الطلب، كذلك فيديو البث المباشر، وهي كالآتي: إجمالي الدقائق من المشاهدة 600 ألف دقيقة وهذا فقط في آخر 60 يوم. أيضًا احتواء صفحة الفيسبوك على خمس مقاطع فيديو نشطة كحد أدنى. وأن لا تقل المدة لكل فيديو عن دقيقة واحدة ومن المستحسن أن لا يزيد طولها عن ثلاث دقائق. كما يجب أن يكون هناك 60 ألف دقيقة من المشاهدة لمقاطع الفيديو عند البث المباشر، ذلك من مجموع 600 ألف دقيقة من المشاهدة، عند آخر 60 يوم.
  • ومن المهم أن تكون لغة الفيديو مسموحة الاستخدام، مثل اللغة العربية والفرنسية والبريطانية.
  • من المهم جدًا أن يقيم منشئ محتوى الفيسبوك في إحدى الدول المؤهلة للربح من الفيس بوك: مثل بلجيكا وفرنسا والبرازيل، وألمانيا. أما الدول المؤهلة للربح من الفيس بوك facebbok عربيًا مصر والعراق والأردن، والمغرب. كذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضًا كيفية توثيق حساب الفيس بوك بالبطاقة Facebook

الربح من المحتوى المؤكد بعلامة تجارية

ذلك يتم باستخدام مدير شراكات العلامات التجارية بالفيس بوك. حيث يؤمن التواصل بين العلامات التجارية الكبرى، ومنشئي المحتوى الموهوبين. بالتالي تستطيع العلامات التجارية، الدخول إلى حافظة أعمال المنشئ، ذلك للاطلاع على صفحة منشئ المحتوى، وكذلك جمهوره وأيضًا أنواع المحتوى الذي يتم نشره. بالتالي كلما كان المحتوى جيدًا، يزداد عدد المتابعين، وهذا الأمر الذي يجعل أصحاب العلامات التجارية، يسارعون للتواصل مع المنشئ. ذلك عن طريق الفيس بوك، لتضمين إعلاناتهم داخل المحتوى، وفق عقد شراكة معين، ليتقاسم المنشئ والفيس بوك الربح من الإعلانات.

اقرأ أيضًا رابط توثيق حساب الفيس بوك شروط توثيق حساب Facebook 2022

طريقة الربح باستخدام اشتراكات المعجبين

طريقة الربح باستخدام اشتراكات المعجبين
طريقة الربح باستخدام اشتراكات المعجبين

كذلك تعتبر من الطرق المميزة والجديدة للربح في الفيس بوك، حيث تسمح الفيس بوك للمعجبين بصفحة ما. بعملية تقديم الدعم لهذه الصفحة، ذلك مقابل اشتراك شهري دوري. كما يتم منحهم من شركة الفيسبوك مكافآت لقاء هذه الاشتراكات، ومنها القدرة على رؤية المحتوى الحصري. كذلك يتم منحهم شارة مقدم الدعم وأيضًا التفاعلات الشخصية. ولكن الدول المؤهلة للربح من الفيس بوك facebook، باستخدام طريق اشتراكات المعجبين هي فقط تسعة من الدول المؤهلة للربح: الأرجنتين، وأستراليا والبرازيل، وبوليفيا وإسبانيا، كذلك الإمارات العربية المتحدة، وتايلاند وبريطانيا والولايات المتحدة. ويجب أن تتوفر الشروط التالية في الصفحة:

  • أن يكون هناك 10000 متابع أو أكثر من 250 مشاهد من المشاهدين المتكررين.
  • كذلك وجود 50000 تفاعل مع المنشورات أو 180 ألف دقيقة مشاهدة، وذلك خلال آخر 60 يوم.

الربح عن طريق نجوم الفيسبوك

كذلك تعتبر طريقة الربح عن طريق نجوم الفيسبوك، من الطرق الجديدة للربح من الفيس بوك، ويتم ذلك أثناء البث المباشر. كذلك من مقاطع الفيديوهات للبث المباشر السابقة، وعندها يعمل المعجبون لشراء هذه النجوم من الفيس بوك، ليتم إرسالها إلى منشئ المحتوى. خلال البث المباشر أو الفيديو السابق للبث المباشر. وكل ذلك فقط للتعبير عن مدى إعجابهم وتقديرهم لمنشئ فيديو البث المباشر أو أثنا البث من الغرف الصوتية. ونتيجة لذلك يعطي الفيس بوك، لقاء كل نجمة يحصل عليها المنشئ أثناء البث 0.01 دولار للمنشئ. كذلك الدول المؤهلة للربح من الفيس بوك facebook، عن طريق النجوم كما يلي: الأرجنتين وأستراليا، وكندا وكولومبيا، البرازيل والدنمارك، وهولندا والدنمارك وغيرها من الدول. ومن الدول المؤهلة عربيًا: مصر وفلسطين. والدول التالية لا تدعم إمكانية إرسال النجوم: كوبا وإيران وشبه جزيرة القرم، وكوريا الشمالية، كذلك سوريا.

اقرأ أيضًا كم وقت يستغرق استرجاع الحساب الموقوف لتأكيد الهوية Facebook

الدول المؤهلة للربح من المقالات الفورية

كذلك الربح من المقالات الفورية يعتبر من الطرق الجيدة للربح من الفيسبوك وهي مستند صيغته HTML. حيث يمكن للمستخدمين بتحميل المقال بسرعة كبيرة على الفيسبوك. كما يستطيع ناشري المقالات الفورية الربح من الفيسبوك، ويتم ذلك بتضمين الإعلانات المكتوبة داخل هذه المقالات. أو أن تكون المقالات موسومة بعلامة تجارية. ومن أنواع المقالات الفورية التغطية اليومية للأحداث، كذلك المقالات الطويلة، أو المقالات التخصصية في أي مجال. ومن شروط هذه المقالات، تسجيل الناشر في فهرس الصفحات الإخبارية. أو أن يكون مقيم في إحدى الدول المؤهلة للربح من الفيسبوك، مثل أستراليا والبرازيل، وألمانيا واليابان وبريطانيا وغيرها من الدول. كذلك الدول المؤهلة للربح من الفيس بوك facebook عربيًا البحرين، والأردن والكويت، وعمان ولبنان وفلسطين، وقطر وتونس والإمارات العربية المتحدة. كما يجب أن يكون لدى صفحة الناشر 50000 من الزوار المتغيرين، هذا في آخر 28 يوم.

المناسبات المدفوعة على الإنترنت

كذلك تعتبر المناسبات المدفوعة من الطرق الجديدة للربح من الفيس بوك، ويتم ذلك أثناء البث المباشر على الإنترنت. حيث يمكن للمستخدم إنشاء مناسبة مدفوعة، ذلك مقابل دفع رسم تسجيل لمرة واحدة لكل شخص يريد حضور هذه المناسبة. من الجدير ذكره أن هذه المناسبات تستفيد من ميزة فيديو البث المباشر، للبث يمكن استخدام facebook live أو عن طريق موقع خارجي. بالتالي عند استخدام facebook live، لن يحضر المناسبة إلا من دفع رسم الدخول، أو الذي أعطاه صاحب المناسبة بطاقة دعوة مجانية. ولإعداد هذه المناسبات يجب أن تحقق صفحة الفيس بوك والمحتوى المتطلبات التالية:

  • معايير تحقيق أهلية الربح من الفيسبوك.
  • كذلك شروط وبنود المناسبات المدفوعة.
  • أيضًا توجيهات عمليات الشراء لمتجر آبل ستور.
  • كذلك سياسة الإعلانات وتحقيق الربح لدى جوجل بلاي.
  • كما يجب أن يتم إنشاء صفحة الفيس بوك من إحدى الدول المؤهلة للربح ومنها الأرجنتين، والبرازيل وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وكندا. كذلك من الدول المؤهلة عربيًا فقط مصر والمغرب والإمارات العربية المتحدة.
    بذلك ينتهي مقالنا الذي ذكرنا فيه، الدول المؤهلة للربح من الفيس بوك. كذلك الربح من إعلانات الفيسبوك، والربح من المحتوى المؤكد بعلامة تجارية. وأيضًا طريقة الربح باستخدام اشتراكات المعجبين، الربح عن طريق نجوم الفيسبوك، وكذلك الربح من المقالات الفورية والمناسبات المدفوعة على الإنترنت.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.