الربح من موقع neobux لمحة عن موقع neobux

الربح من موقع neobux لمحة عن موقع neobux

الربح من موقع neobux انتشر بكثرة في السنوات الأخيرة. حيث أصبح الأشخاص يرغبون في جني الأموال من خلال شاشة الهواتف المحمولة لتأمين مستلزمات الحياة، ونظرًا لأن الربح من موقع neobux لا يتطلب جهدًا ووقتًا يلجأ له الكثيرون. علاوة على ذلك يمكن البدء في ربح الأموال من خلال هذا الموقع دون تواجد رأس مال. وسنبين في مقالنا التالي في موقع طلاب نت طرق الربح من مَوقع neobux، بالإضافة إلى طريقة التسجيل في موقع neobux، كما سنوضح كيفية سحب الأرباح من هذا الموقع، لذا ابقوا معنا لتتعرفوا على كل ما يخص الربح من موقع neobux.

لمحة عن موقع neobux

في الحقيقة تأسس موقع neobux في عام 2008، وهو من أهم مواقع Paid to Click (ptk) والتي تعني الربح مقابل الضغط أو النقر. وإن الذي يميز هذا الموقع أن الربح يكون شهريًا دون تأخر في مواعيد سحب الأموال. ونظرًا لمصداقية الموقع فقد تجاوز عدد مستخدميه في الفترة الأخيرة 5 مليون مستخدم. علاوة على ذلك إن شركة موقع neobux تحتل مركزًا عاليًا جدًا، حيث حصلت على الترتيب 545 في تصنيف Alex Traffic Rank. بالإضافة إلى أن المهام المطلوبة لا تحتاج إلى وقت أو جهد كثيرين كل ما على المستخدم القيام بعدة مهام بسيطة لربح الأموال.

لمحة عن موقع neobux
لمحة عن موقع neobux

الربح من موقع neobux

يمكن الربح من موقع neobux دون الحاجة إلى بذل الجهد والوقت. وتتضمن طرق الربح من مَوقع neobux ما يلي:

  • الربح من خلال مشاهدة الإعلانات.
  • ربح المال من خلال القيام ببعض الأعمال الصغيرة Mini jobs.
  • الربح من الاستبيانات واستطلاعات الرأي.
  • ربح المال من خلال لعب بعض الألعاب.
  • ربح المال من خلال الإحالات أو الريفيرالز.
الربح من موقع neobux
الربح من موقع neobux

الربح من موقع neobux عبر مشاهدة الإعلانات

تعد مشاهدة الإعلانات من أسهل الطرق لمستخدمي الموقع للربح. وانتشر استخدام هذه الطريقة عند العديد من المبتدئين لربح الأموال عبر الإنترنيت. حيث أن كل ما على المستخدم فعله هو اختيار الإعلان ومشاهدته بالكامل. وقد تكون هذه الإعلانات طويلة أو قصيرة، لكن كلما كان الإعلان أطول كانت الأرباح من مشاهدته أكثر. وتختلف الأرباح حسب طول المادة الإعلانية.

اقرأ أيضًا: شحن عملات التيك توك 2023

الربح من موقع neobux عبر الاستبيانات واستطلاعات الرأي

يقدم مَوقع neobux العديد من الاستبيانات والاستطلاعات عن منتجات أو أفكار معينة ويطلب من مستخدميه إعطاء رأيهم في هذا المنتج أو هذه الفكرة من خلال هذه الاستبيانات، وذلك مقابل مبلغ محدد من المال عند إبداء كل رأي. حيث إن كل ما على المستخدم هو إبداء رأيه للحصول على الأموال مقابل ذلك. وعلى الرغم من أن هذه الطريقة تأخذ وقتًا أطول من غيرها للحصول على المال لكنها مجدية.

الربح من موقع neobux عبر لعب الألعاب

يتيح neobux لمستخدميه العديد من الألعاب المسلية. حيث يمكنهم من تحميل الألعاب الممتعة والبدء باللعب مقابل ربح المال. لكن من الضروري جدًا الالتزام بقواعد الألعاب التي تتضمن الاستمرار في اللعب دقيقتين على الأقل سواء كان المستخدم فائزًا أو خاسرًا. علاوة على ذلك عند اللعب في الألعاب متعددة اللاعبين يتوجب على المستخدم الفوز ليتمكن من الحصول على الأرباح. فضلًا عن أن أي تلاعب في نتائج الألعاب قد تجعل المستخدم يفقد حسابه للأبد.

الربح من موقع neobux عبر الإحالات أو الريفيرالز

الربح من موقع neobux عبر الإحالات أو الريفيرالز من خلال تحويل المستخدم لرابط الإحالة إلى أصدقائه، فعند تسجيل الدخول من قبل الأصدقاء من هذا الرابط يعود ذلك بالأرباح على المستخدم الذي حول رابط الإحالة، وهناك نوعان من الإحالات:

  • إحالات مباشرة وتتضمن كل شخص سجل دخوله إلى الموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بالمستخدم الذي حوله. وما تجدر الإشارة إليه أنه لا يمكن الحصول على الإحالة المباشرة إلا بعد مضي 15 يوم على تسجيل المستخدم في الموقع، أو مشاهدته 100 إعلان على الأقل.
  • إحالات مأجورة حيث يقوم المستخدم باستئجار شخص لجني الأرباح من خلاله وتكون تكلفة الاستئجار لكل شخص 0.2 دولار يتم دفعها من أرباح الموقع، ومدة الاستئجار تكون شهرًا وقابل للتمديد.

التسجيل في موقع neobux

يمكن التسجيل في neobux من خلال الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى موقع neobux الرسمي من خلال الرابط
  2. اضغط على زر Register في الصفحة الرئيسية.
  3. أدخل البيانات المطلوبة الاسم وكلمة السر والبريد الإلكتروني والإيميل على بايبال وتاريخ الميلاد.
  4. اكتب الكود المطلوب للتأكد من أنك لست روبوت.
  5. وافق هلى الشروط الخاصة بالموقع واضغط على Continue.
  6. انتظر رسالة من الموقع على البريد الإلكتروني الخاص بك لتأكيد التسجيل.

شروط وقوانين موقع neobux

في الحقيقة هناك عدة شروط في neobux يجب على جميع المستخدمين أن يكون لديهم معرفة بها. وتتضمن ما يلي:

  • يجب تنشيط الحساب خلال 72 ساعة من التسجيل وإلا سيتوقف بشكل نهائي.
  • عند إيقاف الحساب لا يمكن الحصول على أي أرباح منه أو المطالبة بأي تعويض.
  • لا يمكن للمستخدم التسجيل بنفس البيانات مرتين حتى لو تم إيقاف الحساب الأول.
  • لا يمكن للمستخدم إلغاء عمليات الدفع بعد طلبها.

استراتيجية للربح من موقع neobux من البداية

من أجل ضمان الربح من neobux من البداية يجب في حال الانتهاء من التسجيل في الموقع البدء بمشاهدة الإعلانات. وبعد مضي أسبوعين سيصل رصيد المستخدم إلى نصف دولار، بالإضافة إلى 500 نقطة في الموقع. بعد ذلك على المستخدم باستئجار 3 إحالات وتفعيل خاصية الدفع التلقائي من الملف الشخصي. بالإضافة إلى ذلك يجب تغيير كل ريفير لم يضغط أي ضغطة لمدة 5 أيام. مع باستثمار الأرباح في استئجار الإحالات وبعد الوصول إلى 300 إحالة يصبح على المستخدم فقط تبديل الإحالات. علاوة على ذلك عند الوصول إلى مبلغ 100 دولار يجب شراء العضوية الذهبية. بعد ذلك من الممكن الاستمرار في استئجار الإحالات لتصل إلى 1000 إحالة. وهنا يمكن على المستخدم التوقف والبدء بسحب المال الزائد والحصول على الأرباح.

طريقة تحويل الأموال من موقع neobux إلى الحساب الشخصي

يمكن تحويل الأموال من موقع neobux إلى الحساب الشخصي باتباع الخطوات التالية:

  1. من خلال صفحة حسابك الشخصي اختر البنك الذي تريد تحويل الأموال إليه وتأكد من كتابة البريد الإلكتروني بشكل صحيح.
  2. اختر صفحة المدفوعات والبنك ومبلغ التحويل.
  3. بعد ذلك انتظر 24 ساعة لوصول الحوالة.

وفي نهاية مقالنا الربح من موقع neobux لمحة عن موقع neobux تجدر الإشارة إلى أن الربح من هذا الموقع قد يكون زهيدا في البداية، لكن مع الاستمرار والمتابعة في تنفيذ المهام يمكن ربح الكثير.

99 مشاهدة