موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

تحميل فيديو خاص من فيس بوك Facebook

Download private video from Facebook

عند تصفحنا للفيسبوك نجد الكثير من المحتوى الرائع والجذاب ونرغب أحياناً بحفظه على أجهزتنا أو حتى مشاركته مع أصدقائنا على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، على سبيل المثال الفيديوهات، بإمكاننا تحميل أي فيديو من صفحة عامة بسهولة، ولكن تحميل فيديو خاص من فيسبوك قد يكون أصعب قليلاً ومختلفاً، لذلك سوف نناقش في هذا المقال لليوم كيفية تحميل فيديو خاص من فيس بوك بعدة طرق، تابعونا!


ماذا نعني بفيديو خاص من فيس بوك؟

يتم يومياً رفع آلاف الفيديوهات على منصة فيس بوك، بعضها فيدوهات عامة والأخرى خاصة. إن الفيديوهات الخاصة هي المقاطع التي يقوم أصحابها بتعيين خصوصيتها على أنها خاصة بهم ولن يتمكن أي مستخدم من تحميلها والحصول عليها حيث يقومون بتفعيل خاصية “private” لمنع أي مستخدم من تنزيلها. لذا مهما حاولت جاهداً الحصول عليها عن طريق برامج التحميل أو حتى مواقع التحميل العادية فلن تتمكن من الحصول عليها وتنزليها على جهازك.

اقرأ أيضاً: الأفكار التي تساعدنا في وسائل التواصل الاجتماعي مع سوق الأعمال الخاص بنا


كيفية تحميل فيديو خاص من فيس بوك

يمكنك تحميل فيديو خاص من فيس بوك بسهولة كبيرة من خلال الطريقة البسيطة التالية:

  1. في البداية يجب التوجه إلى صفحة المستخدم على الفيس بوك وفتح الفيديو الخاص المراد تحميله.
  2. من ثم يجب فتح الفيديو في نافذة جديدة حتى يتم عرض مصدر الفيديو ويظهر على شكل…https://www.facebook وهكذا.
  3. بعد ذلك يجب النقر بالزر الأيمن للفأرة والضغط على خيار عرض مصدر الصفحة “view page source” ليتم عرض نافذة جديدة تحتوي على معلومات الفيديو، أو الضغط على زر ctrl+u في وقت واحد لفتح مصدر الصفحة.
  4. يجب نسخ النص كاملاً يمكن تحديده بالفأرة أو حتى عن طريق الضغط على ctrl+a لتحديد النص كاملاً.
  5. بعد نسخ النص يجب التوجه إلى موقع private Facebook video downloader ولصقه في المربع الفارغ الموجود في الموقع.
  6. أخيراً يجب النقر على زر download باللون الأزرق للحصول على الفيديو وتحميله.

ملاحظة: يمكن أن تتوافر أكثر من دقة للفيديو. لذا بإمكانك اختيار ما يناسبك ومنها وتحميل الفيديو على جهازك.

اقرأ أيضاً: كم إبلاغ تحتاج لتعطيل حساب شخص مسيء على الفيس بوك facebook


كيفية تحميل فيديو عام من فيس بوك

تحميل فيديو خاص من فيس بوك Facebook

إن كان الفيديو على فيسبوك عاماً فإن طريقة تحميله سهلة للغاية. هناك طريقتين لتحميل الفيديو من على فيس بوك بإمكانك اتباع إحدى الطرق التي سنذكرها أدناه لتحميل أي فيديو ذات خصوصية عامة على فيس بوك:

تحميل الفيديو عن طريق المواقع

هناك العديد من المواقع التي تسمح لك بتحميل فيديو من الفيس بوك بسهولة وسرعة، وخصوصاً إن كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر، نذكر منها:

موقع snapsave

يعد من أفضل المواقع لتحميل الفيديوهات من الفيس بوك. يوفر هذا الموقع إمكانية تحميل الفيديو بمختلف الدقات المتوفرة، عالية ومتوسطة ومنخفضة. مع الحفاظ على صوت الفيديو. للتحميل من خلاله ما عليك سوى نسخ الرابط ولصقه في المربع الموجود بصفحة الموقع واختيار الدقة والضغط على تحميل. كما أن الموقع مجاني تماماً ولن تحتاج لدفع أي رسوم.

اضغط هنا للانتقال إلى موقع snapsave


موقع FBdown. net

بالإضافة إلى الموقع الرائع الذي ذكرناه أعلاه، يعد هذا الموقع أحد أفضل المواقع لتحميل الفيديوهات الخاصة من الفيسبوك بسهولة كبيرة. بإمكانك تحميل الفيديو بأي دقة تريدها، علاوة على ذلك سيحافظ الموقع على صوت الفيديو مثالياً ولن تضطر لدفع أية رسوم مقابل تحميلك. ما عليك سوى نسخ الرابط وإدخاله في المربع الفارغ بصفحة الموقع من ثم اختيار الدقة التي ترغب بها والضغط على زر تحميل.

اضغط هنا للانتقال إلى موقع FBdown. net


تحميل الفيديو عن طريق التطبيقات

إن كنت تستخدم هاتفك المحمول سواء كان يدعم نظام الأندرويد أو حتى الآيفون. وترغب في تحميل فيديو ما من فيسبوك بإمكانك الحصول على إحدى التطبيقات التالية لتحميل الفيديو على هاتفك بسهولة:

تطبيق Vidmate

يعد من أشهر التطبيقات لتحميل الفيديوهات من مختلف منصات التواصل الاجتماعي وليس الفيسبوك فقط بالإضافة إلى إمكانية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بسهولة. بإمكانك الحصول على هذا التطبيق بسهولة من الموقع الرئيسي بالضغط هنا. إضافة إلى كونه مجاني تماماً ويتيح لك العديد من الدقات لتحميل الفيديو. إن طريقة استخدام التطبيق سهلة وسريعة ما عليك سوى نسخ رابط الفيديو من فيسبوك ووضع الرابط في خانة البحث أعلا الواجهة الرئيسية من ثم الضغط على زر السهم واختيار الدقة المناسبة لتحميله.

اقرأ أيضاً: خطة تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي للأعمال من المنزل


تطبيق SnapTube

لا بد وأن تكون قد سمعت باسم هذا التطبيق من إحدى أصدقائك أو رأيته بمكانٍ ما. حيث أنه يعد أشهر تطبيق لتحميل الفيديوهات من منصات التواصل الاجتماعي واليوتيوب. بإمكانك تحميل أي فيديو تريده من الفيس بوك وبالدقة التي تناسبك. كما أن مساحة التطبيق صغيرة جداً ولن تأخذ سوى القليل من ذاكرة هاتفك. كما ويمكن تحميله بسهولة من الموقع الرسمي للتطبيق بالضغط هنا. علاوة على كون التطبيق مجاني ويحافظ على صوت الفيديو بطريقة مثالية. لاستخدام التطبيق فقط قم بنسخ رابط الفيديو من الفيسبوك ولصق الرابط في خانة البحث أعلاه واختيار الدقة المناسبة ليبدأ تحميله على الفور.

اقرأ أيضاً: الطريقة الصحيحة لتوثيق حساب فيس بوك facebook


وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا لليوم والتي قد عرفنا فيها عن فيديوهات الفيسبوك الخاصة وما هي بالضبط، وشاركناكم فيها طريقة تحميل فيديو خاص من فيس بوك بشكل سهل وبسيط. بالإضافة إلى كيفية تحميل فيديوهات الفيس بوك ذات الخصوصية العامة بسهولة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.