تحميل لعبة Fall Guys فول قايز للكمبيوتر برابط مباشر مجانا 2022

Download "Fall Guys" Free for PC

هل تبحث عن تحميل لعبة Fall Guys فول قايز للكمبيوتر برابط مباشر مجانا؟ لقد وصلت إلى المقال المناسب. تابع معنا لتعرف المزيد عن هذه اللعبة الشيقة.

تطورت صناعة الألعاب بشكل كبير في العشر سنوات الماضية. حيث عاصر اللاعبون ومطورو الألعاب قفزة نوعية في الألعاب. ويعود الفضل في ذلك بشكل رئيسي إلى التطور الكبير على صعيد معالجات الكمبيوتر وكروت الشاشة. ومنذ ثلاث أو أربع أعوام برز نوع جديد من الألعاب وهو Battle Royal. الذي يعتمد على فكرة تنافس عدد كبير من اللاعبين ضمن ساحة لعب واحدة، ثم فوز لاعب واحد في النهاية. والمثال الأوضح على هذا النوع من الألعاب هو اللعبة الشهيرة PUBG. واليوم، سنقدم لكم لعبة شديدة مشابهة من حيث النوع، ومن حيث كمية المتعة بالتأكيد! إلا أنها مختلفة تماماً من حيث طريقة اللعب. وهي Fall Guys.

تتميز هذه اللعبة بكونها أقرب لتكون لعبة عائلية. حيث أنها لعبة رياضية تنافسية، لا تحوي على عنف أو قتل أو تحريض على الكراهية أو ما شابه ذلك. وبالتالي فهي أكثر ملائمة للأطفال الصغار من بقية ألعاب Battle Royal.

في هذا المقال سنتحدث عن تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر. كما سنقوم بتسليط الضوء بشكل كامل على اللعبة. حيث سنقدم الكثير من المعلومات التفصيلية حول هذه اللعبة. بسم الله نبدأ.

بعض المعلومات عن لعبة Fall Guys

من الجدير معرفة القليل، قبل تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر. فاللعبة من تطوير شركة ميدياتونك Mediatonic. وهي شركة بريطانية مقرها لندن، مختصة بتطوير الألعاب الإلكترونية. تم إطلاق اللعبة في الثامن من أغسطس من عام 2020. وبعد 24 ساعة من إطلاقها فقط، حصلت اللعبة على 1.5 مليون عملية شراء من متجر ستيم Steam الشهير. فازت اللعبة بالعديد من الجوائز، ومنها جائزة أفضل لعبة عائلية لعام 2020.

قد يعجبك أيضاتحميل لعبة Fall Guys فول جايز للأندرويد والكمبيوتر 2022 ميديا فاير

اللعبة متاحة للتحميل على عدة منصات. يمكنك تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر، كما يمكنك أيضا تحميل اللعبة لبلاي ستايشن PlayStation، واكس بوكس Xbox، وحتى نينتندو سويتش Nintendo Switch. وعلى الرغم من عدم وجود نسخة رسمية من اللعبة للموبايل حتى الآن، إلا أنها قيد التطوير بالفعل.

طريقة لعب Fall Guys

تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر

لعبة Fall Guys هي لعبة أكشن ومغامرات. وهي تندرج تحت نوع ألعاب Battle Royal كما ذكرنا في مقدمة المقال. وهي لعبة جماعية، يتم لعبها أونلاين بشكل حصري. حيث يجتمع 60 لاعباً في ساحة واحدة. ومن ثم يتحتم عليهم خوض العديد من التحديات سوياً. تكون هذه التحديات مجمعة بشكل مراحل، أي أن على كل لاعب خوض التحدي في نفس الوقت الذي يخوضه فيه اللاعبون الباقون. تعتبر هذه التحديات بمثابة ألعاب مصغرة ضمن اللعبة الأصلية. حيث أنه يوجد حتى الآن أكثر من 54 نوع من التحديات المختلفة الموجودة ضمن اللعبة. وتعمل الشركة المبرمجة بشكل مستمر على إضافة أنواع جديدة من التحديات في التحديثات التي تقدمها.

اقرأ أيضاكيف تلعب المباريات الخاصة مع الأصدقاء في لعبة Fall guys

على الرغم من كون التحديات بسيطة أحياناً، إلا أن فكرة خوض التحدي من قبل عدد كبير من اللاعبين في وقت واحد يجعل من التحدي أكثر صعوبة. حيث يستطيع اللاعبون خلال خوض التحدي التفاعل بين بعضهم البعض. فيمكنهم إزاحة بعضهم البعض، أو إعاقة حركة الآخرين من حوله، أو حتى دفع المنافسين خارج ساحة اللعب.

يسقط بعض اللاعبين في كل جولة من التحديات. ويتم استبعاد اللاعبين المتأخرين في كل جولة. حيث يتقدم فقط اللاعبون الأوائل إلى الجولات التالية. وفي الجولة النهائية، يتنافس 4 لاعبون فقط ليتم تتويج واحد منهم بلقب الفائز في نهاية المطاف.

يمكنك تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر عبر الروابط الموجودة في تتمة مقالنا.

ميزات لعبة Fall Guys

قبل أن ننتقل إلى تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر، سنتحدث عن بعض ميزات هذه اللعبة. يوجد للعبة Fall Guys بعض الميزات التي تجعل منها لعبة رائعة. الميزة الأولى هي عدم وجود أفضلية للاعب على لاعب آخر. حيث أن الجميع متساوون تماماً في القوة وفرص الفوز في الساحة. على الرغم من وجود أزياء يمكن شراؤها أو الحصول عليها مجاناً، إلا أنها تعتبر أمراً كمالياً فقط. ولا تؤثر في سير اللعبة على الإطلاق.

قد يروق لكتحميل لعبة fall guys: ultimate knockout للكمبيوتر اخر تحديث 2022 مجانا

من ميزات هذه اللعبة أيضا وضع اللعب ضمن فريق. حيث يمكنك اللعب مع أصدقائك وتشكيل فريق جماعي. تختلف التحديات التي ستواجهها في حال كنت تلعب بوضع الفريق عن التحديات التي تواجهها عادة في الوضع التقليدي.

متطلبات تشغيل لعبة Fall Guys على الكمبيوتر

حتى تكون قادراً على تحميل لعبة Fall Guys على الكمبيوتر، يجب أن يكون جهازك مطابقاً لبعض المواصفات الدنيا الأساسية. حيث أنه عليك أن تتأكد من كون:

  • معالج جهازك يدعم على الأقل معمارية 64 بت. مع كون نظام التشغيل يدعم نفس المعمارية أيضا. ويكون على الأقل من مستوى Intel Core i5.
  • رام جهازك أعلى من 8 غيغابايت.
  • كرت الشاشة لديك من مستوى Nvidia GTX 660 أو أكثر.
  • مساحة التخزين الفارغة أكثر من 2 غيغابايت.
  • يستحسن أيضا وجود جويستك Joystick في حال اللعب على الكمبيوتر.

تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر برابط مباشر ميديافاير

تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر

يمكنك تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر مجاناً بالعديد من الطرق. وواحدة من أسهل وأكثر هذه الطرق مناسبة للمستخدمين هي تحميل اللعبة عبر رابط مباشر من ميديافاير. حيث تتميز هذه الطريقة بسهولة وسرعة التحميل. وعدم الحاجة إلى استخدام متاجر الألعاب التي قد تكون معقدة بالنسبة للبعض. وعدم ضرورة إنشاء حساب على ستيم، ليس خلال مرحلة تحميل اللعبة على الأقل. كما أن الفائدة الأهم للموضوع هي عدم دفع ثمن اللعبة على متجر ستيم Steam.

لكن ما ينبغي معرفته هو أن اللعبة غير قابلة للعب دون حساب ستيم Steam فعال. حيث أنك ستكون قادراً على تحميل ملفات ستيم Steam للعبة من ميديافاير. لكنك لن تكون قادراً على لعبها مع الأخرين دون امتلاكك لحساب ستيم فعال.

تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر من ستيم Steam

تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر

بالطبع، فإن المصدر الرئيسي لتحميل لعبة Fall Guys للكَمبيوتر هو متجر ستيم Steam الشهير للألعاب. يمكنك العثور على اللعبة بسهولة على المتجر عبر البحث عن Fall Guys. ثمن اللعبة على ستيم يقارب 20 دولاراً. لكن منذ 21 يونيو 2022، أصبحت اللعبة مجانية تماماً للعب. وأصبح بإمكانك الحصول عليها دون دفع أي نقود. ولهذا السبب فقد تم إيقاف عملية بيعها على ستيم. وغالباً ما ستعود اللعبة إلى المتجر الشهير بمجرد أن يتم تحديث السعر عليه.

تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر من ستيم Steam

كبديل عن متجر ستيم، يمكنك تحميل اللعبة الآن وبشكل مجاني تماماً من متجر Epic Games. حيث أن شركة Epic Games قامت بالفعل بالاستحواذ على شركة ميدياتونك Mediatonic. وأصبحت لعبة Fall Guys متاحة للتحميل على متجر Epic Games.

تحميل لعبة Fall Guys من متجر Epic Games

وبهذا، نصل وإياكم إلى ختام تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر. نتمنى أن تكون اللعبة تجربة ممتعة لكم ولعائلاتكم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.