تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة 2023 مجانا

Ali Saifo23 يونيو 2023آخر تحديث :
تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة 2022 مجانا

تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة مجانا، هي ما يبحث عنه كل عشاق الألعاب التنافسية. فلعبة Fall Guys اشتهرت كثيراً في الآونة الأخيرة لما تحتويه من متعة وروح تنافسية عالية.

إن لعبة Fall Guys هي لعبة فيديو متعددة اللاعبين طُورت بواسطة ميدياتونيك ونُشرت من قبل ديفولفر ديجيتال. أُعلن عنها في معرض الترفيه الإلكتروني في يونيو 2019، لأنظمة مايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 4، وصدرت في 4 أغسطس 2020. وفي تاريخ 21 يونيو أعلن أنها ستكون مجانية بالكامل على منصات التحميل الرسمية. ولذلك سنقدم في هذا المقال طريقة تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة مجانا.

تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة مجانا

كثير هي الألعاب التنافسية والتي تكون بصيغة الأونلاين، ومن أهمها لعبة فول غايز. والألعاب التنافسية هي أهم عنصر لصناع المحتوى لما تحتويه من مرح وتفاعل على البث المباشرة. وكبار صناع المحتوى في العالم قد لعبو لعبة Fall Guys من قبل ولو لمرة واحدة ولكن لم يتمكن الجميع من لعبها.

اقرأ أيضا: تحميل لعبة Fall Guys فول جايز للأندرويد والكمبيوتر ميديا فاير

بسبب أن اللعبة لم تكن مجانية ولم يملك البعض ثمنها كما أن الكثير من اللاعبين لم يتمكنوا من لعبها بسبب وجودهم في البلدان المحظورة. ولكن ولحسن الحظ تم الإعلان أنها ستكون مجانية في 21 يونيو  لذلك قبل البدء بتحميل لعبة Fall Guys. إليكم بعض المعلومات عنها:

متطلبات تشغيل Fall Guys للكمبيوتر

هناك نوعان من المتطلبات وهم الحد الأدنى والأعلى. حيث أن الحد الأدنى يكون الجهاز قادر على تشغيل اللعبة ولكن ليست بالجودة المطلوبة. والحد الأعلى هو أن الجهاز قادر على تشغيل اللعبة بأعلى المواصفات. الحد الأدنى لتشغيل لعبة Fall Guys:

  • نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت فقط.
  • وحدة المعالج المركزية: Intel Core i5 أو ما يعادله من AMD.
  • سرعة المعالج: سداسي النواة 3.0 جيجا هرتز.
  • ذاكرة الوصول العشوائية: 8 جيجا بايت.
  • كرت الشاشة: NVIDIA GTX 660 أو AMD Radeon HD 7950.
  • ذاكرة كرت الشاشة: 2 جيجا.
  • اتصال إنترنت: واسع النطاق.
  • التخزين: 2 جيجابايت.
  • يوصى باستخدام يد تحكم.

الحد الأعلى لتشغيل لعبة Fall Guys

  • نظام التشغيل : ويندوز 10 بت 64 فقط.
  • وحدة المعالج : Intel Core i5-8400 6-Core / AMD Ryzen R5 1500X.
  • سرعة المعالج : أي إم دي 3.5GHz | إنتل 2.8GHz.
  • الرسومات : AMD Radeon RX 590 أو NVIDIA GeForce GTX 1650.
  • كرت الشاشة : 6 جيجا بايت.
  • ذاكرة الوصول العشوائية : 8 جيجا بايت.
  • التخزين: 2 جيجابايت.
  • اتصال إنترنت: واسع النطاق.
  • يوصى باستخدام يد تحكم.

تنزيل Fall Guys للكمبيوتر

كما ذكرنا سابقاً فإن Fall Guys قد أتيحت مجانا لأجهزة الكمبيوتر. لذلك ننصح دائما بتحميل اللعبة من المنصات والمتاجر الرسمية، وعدم تحميلها من مصادر غير موثوقة. إن لعبة Fall Guys أتيحت على جميع المنصات منها البلايستيشن والإكس بوكس وأيضا الكمبيوتر.

قد يهمك أيضا: بدون فلوس تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر للاندرويد مجانية تماما فول جايز

ولكن بما أننا نتكلم عن تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر فيجب أن نذكر منصة Epic Games. وهي المنصة الرسمية التي تملك Fall Guys للكمبيوتر ويمكن الدخول لها من هنا. في حال لم يكن للمستخدم حساب يجب إنشاء حساب في البداية. أو تسجيل الدخول في حال كان المستخدم لديه حساب مسبقاً. ومن ثم البحث عن لعبة Fall Guys في خانة البحث. والضغط على تحميل والانتظار ليتم التحميل ومن ثم اللعب.

تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة 2023 مجانا
تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة مجانا

طريقة لعب لعبة Fall Guys الممتعة

إن فكرة لعبة Fall Guys بسيطة وممتعة هي أنه يجب على اللاعب في كل مرحلة أن يجتاز بعض العقبات وينجز المهمات المطلوبة قبل اللاعبين الآخرين. ولكن الأمر ليس بهذه البساطة فاللاعبين الآخرين لديهم نفس الأهداف وهي اجتياز العقبات والوصول لخط النهاية قبل الآخرين. وهنا تكمن روح المنافسة حيث على كل لاعب أن يتفوق على غيره من اللاعبين.

كما يجب أو يمكن القول محاولة إقصاء اللاعبين الآخرين عن طريق دفعهم في الفراغ، وذلك لضمان عدد أقل في الجولة القادمة. والمراحل الأساسية في لعبة Fall Guys هي كالتالي:

  • تجاوز العقبات: وهي مرحلة متنوعة العقبات وتعتمد كلياً على الباركور وتسلق الوحل واجتياز الحواجز.
  • الأرجوحة: أيضا مرحلة متعددة العقبات ولكن العقبة الأساسية فيها هي المرور على عدد من الأراجيح دون الوقوع منها، ومحاولة إسقاط بعض اللاعبين منها عن طريق دفعهم.
  • نادي القفز: وهي من الألعاب المضحكة جداً والمستوحاة من ألعاب حقيقية للأطفال موجودة في العديد من الدول. وتكون عبارة عن دائرة يتواجد داخلها اللاعبين وهذه الدائرة تحتوي على عارض يدور داخلها مثل عقارب الساعة. وما على اللاعبين سوى القفز من فوق هذا العارض وعدم الاصطدام به ومع زيادة الوقت يصبح العارض يدور أسرع.
  • Hex-A-Gone: وهي لعبة تتكون من عدد من الطبقات ليمشي عليها اللاعبون، وكل طبقة تحتوي على صفائح سداسية الشكل. وكل صفيحة يمكن المشي أو القفز عليها مرة واحدة وستختفي، لذلك يحاول اللاعبين التركيز في هذه اللعبة لأن كل طبقة تحتفي يقع اللاعب للطبقة التي تحتها. إلى أن يصل للطبقة الأخيرة التي إذا وقع الاعب منها يخسر في المباراة.

اقرأ أيضاً: تحميل لعبة Fall Guys فول قايز للكمبيوتر برابط مباشر مجانا 

وهذه ببساطة فكرة لعبة Fall Guys وبالرغم من بساطتها إلا أنها تحمل الكثير من المتعة داخلها. كما يمكن الذكر أنه يمكن لعبها بشكل منفرد ضد لاعبين عشوائيين أو يمكن تشكيل فريق مع الأصدقاء والتعاون على إقصاء اللاعبين الآخرين والفوز.

طريقة لعب لعبة Fall Guys
طريقة لعب لعبة Fall Guys

تحميل ألعاب تشبه لعبة Fall Guys

إن ما يميز لعبة Fall Guys هي المتعة الموجودة داخل اللعبة وتحديداً روح المنافسة. حيث أنه يجب على اللاعب محاولة الفوز وكسب النصر من بين جميع اللاعبين الآخرين. ولكن في قائمة اليوم يوجد العديد من الألعاب التي تحمل نفس فكرة لعبة Fall Guys، تحديداً نفس روح المنافسة. لذلك سنذكر عدد من الألعاب التي تشبه لعبة Fall Guys إلى حد كبير:

  1. لعبة Stumble Guys: هي لعبة منافسة تحمل نفس فكرة لعبة Fall Guys وبنفس الرسومات الكرتونية، ويعتبرها بعض اللاعبين أنها اللعبة الأقرب للعبة Fall Guys. حيث يوجد عدد من اللاعبين يجب عليهم خوض مراحل على شكل جولات وكل مرحلة تحتوي على عقبات يجب اجتيازها للوصول إلى خط النهاية والتأهل للجولة البعدها.
  2. لعبة Eggy Party: أيضاً من الألعاب المستوحاة من لعبة Fall Guys، بنفس الفكرة العامة والتي على اللاعبين لعب بعض المراحل واجتياز العقبات للفوز. كما تحتوي اللعبة على ميزة إضافية وهي أنه بمقدور اللاعب التحول على كرة والتدحرج ليجتاز العقبات بسرعة أكبر.
  3. لعبة Among us: ومن منا لا يعرف لعبة Among us الشهيرة؟ فهي أيضاً كانت من أشهر الألعاب انتشاراً بين صناع المحتوى وتعد من أجمل ألعاب المنافسة التي قدمت طريقة لعب جديدة كلياً. ففكرة اللعبة تكمن في وجود 10 أشخاص في محطة فضائية يجب على هؤلاء الأشخاص إنجاز بعض المهام البسيطة لإنهاء المرحلة.

ولكن يوجد واحد من هؤلاء الأشخاص يسمى Imposter أو المحتال ومهمته أن يقتل بقية الأشخاص قبل إنجاز مهامهم. دون أن يكشفه أحد وإذا ما تم كشفه يطرد خارج المحطة ويفوز البقية بالمرحلة. تعد لعبة Among us من أجمل الألعاب التنافسية التي تحتاج إلى الذكاء والخداع في نفس الوقت.

اقرأ أيضاً: كيف تلعب المباريات الخاصة مع الأصدقاء في لعبة Fall guys

وإلى هنا نكون قد قدمنا تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة مجانا. كما تم تقديم بعض أهم المعلومات التي يحتاجها اللاعب قبل البدء بتحميل لعبة Fall Guys، وبعض الألعاب المشابهة. نتمنى أن يكون هذا المقال قد قدم شرحاً وافياً ومفيداً.