ترسيخًا للعلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين، مجلس إدارة الأهلى يزور نادى الزمالك

tullaab19 فبراير 2024آخر تحديث :
ترسيخًا للعلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين، مجلس إدارة الأهلى يزور نادى الزمالك

ترسيخًا للعلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين، مجلس إدارة الأهلى يزور نادى الزمالك ,

الأهلي، يزور مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، نادي الزمالك اليوم الاثنين. استجابة للدعوة التي تلقاها منذ فترة من مجلس إدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب.

مجلس إدارة الأهلي يزور الزمالك

وتعزز هذه الزيارة الودية العلاقات الوثيقة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما العريقة على مر العصور والأجيال.

وكان من المفترض أن يستجيب مجلس الأهلي للدعوة المشار إليها سابقاً، لكن الظروف التي أثرت على أسرة النادي والحالة الصحية للوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي – رحمه الله – و وكانت وفاته قبل ثلاثة أسابيع وراء التأجيل.

جدير بالذكر أن العلاقات المتميزة بين قطبي الرياضة المصرية حاضرة دائمًا في كل زمان ومكان، ويكن كل منهما تقديرًا كبيرًا للآخر رغم المنافسة الشريفة بين الناديين في مختلف الألعاب الرياضية.

كما شهدت الفترة الأخيرة العديد من المواقف الإيجابية التي تعكس أواصر المحبة والروح الطيبة بين الجهات الرياضية الكبيرة التي تساهم في دعم كافة المنتخبات الوطنية.

الزمالك يعلق على زيارة الأهلي للقلعة البيضاء

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانا رسميا بعد قبول مجلس إدارة النادي الأهلي دعوة أبناء ميت عقبة لزيارة مقر القلعة البيضاء.

ومن المقرر أن يزور مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب نادي الزمالك اليوم الاثنين، تلبية للدعوة التي تلقاها منذ فترة من مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب.

بيان رسمي من الزمالك

وجاء بيان مجلس إدارة نادي الزمالك كالآتي: “يثمن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب إعلان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قبول الدعوة إلى زيارة مقر النادي بميت عقبة اليوم الاثنين 19 فبراير، في إطار توطيد العلاقات بين قطبي الكرة المصرية التي… توطدت أواصرها على مر السنين والأجيال.

وتابع البيان: “يؤكد المجلس أنه منذ اليوم الأول لإدارة النادي أطلقت مبادرة لاستعادة العلاقات القوية والممتدة والتاريخية بين الزمالك والأهلي، ورفض كل التصرفات التي تهدف إلى المساس بالتاريخ التاريخي”. العلاقة التي تربط قطبي الرياضة المصرية، وانطلاقاً من مسؤوليتهما كأكبر مساهمين في النهضة الرياضية تماشياً مع… مع التطور الكبير الذي يسود كافة المجالات المختلفة في البلاد.

واختتم: “يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك أن العهد الدائم للنادي منذ تأسيسه يقوم على العمل على ترسيخ قيم الروح الرياضية والمنافسة الشريفة مع الجميع، ونبذ التعصب، في إطار الحرص الكامل على المصالح الأخوية”. العلاقات بين أطراف المنظومة الرياضية وجهود الدولة الرامية إلى مزيد من التضامن. من أجل رفع المستوى الرياضي لمصرنا الحبيبة”.