موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

حل مشكلة طريقة الدفع معلقة إعلانات الفيس بوك Facebook

Solve the problem of the payment method suspended Facebook ads Facebook

حل مشكلة طريقة الدفع معلقة إعلانات الفيس بوك Facebook، هي إحدى المشاكل التي قد تواجه أصحاب النشاط التجاري على منصة الفيسبوك، الذين يسعون لتسويق منتجاتهم، من خلال الإعلانات والحملات التسويقية المموّلة، وهذا المقال سوف يتناول حل مشكلة طريقة الدفع معلقة إعلانات الفيس بوك، كما سيُعرض في هذا المقال حل مشكلة تعطيل الحساب الإعلاني.

أسباب مشكلة طريقة الدفع معلقة إعلانات الفيس بوك Facebook

قبل البدء بالبحث عن حل مشكلة طريقة الدفع معلقة إعلانات الفيس بوك، يجب البحث عن أسباب ظهور طريقة الدفع معلقة إعلانات الفيس بوك، فهناك العديد من الأسباب المتعلقة بظهور هذه المشكلة، ومعرفة السبب قد تمكّن المستخدم من حل المشكلة بسرعة، أو تختصر نصف الطريق في إيجاد الحل، لذلك هذه هي أهم أسباب ظهور مشكلة طريقة الدفع معلقة إعلانات الفيس بوك:

  • من الممكن أن يكون الحساب الإعلاني الخاص بالمستخدم ما زال غير مفعل، تحديدا إذا كان الحساب الإعلاني ما زال جديد، فبالطبع لن تقبل عملية الدفع من أجل الإعلان، يجب على المستخدم التأكد أن حسابه الإعلاني مفعل من قبل إدارة الفيس بوك.
  • من أهم الأسباب التي يجهلها أغلب المستخدمين، هي استخدام بطاقة منتهية الصلاحية، للعلم تقوم إدارة فيس بوك بقراءة جميع معلومات الدفع، في البطاقة البنكيّة الخاصة بالمستخدم، لذلك إذا كانت البطاقة البنكية منتهية الصلاحية ستظهر مشكلة طريقة الدفع معلقة، حتى تجديد البطاقة أو استبدالها ببطاقة أخرى.
  • إن إدارة الفيس بوك تحرص جدا على الحماية المالية في تعاملاتها، لذلك أحد الأسباب لظهور المشكلة هي استخدام بطاقة بنكية مسروقة أو وهمية، لأن هناك العديد من المواقع توفر بطاقات بنكية مسروقة أو وهمية مثل (بايبال_فيزا_ماستركارد)، وعند معالجة طلب الدفع بالتأكيد سيكون الحساب معرّض للإغلاق، لأن إدارة فيسبوك تعتبر هذه الطريقة غير شرعية.
  • قد تكون بطاقة صاحب الحساب خالية من الرصيد، فيُجبر المستخدم على استخدام بطاقة بنكية لشخص آخر، وهذه أحد أسباب مشكلة طريقة الدفع معلقة إعلانات الفيس بوك، وهذه الطريقة ترفضها تماما إدارة الفيس بوك، إلّا في حال التواصل مع الدعم الفني وإثبات ملكية البطاقة، وأنها غير مسروقة.
  • أحد الأسباب المعروفة لكن يجهلها البعض، هي عدم توفر رصيد كافِ في البطاقة، فتصبح الإعلانات معلقة إلى حين تعبئة البطاقة أو استبدال طريقة الدفع.
  • تفشل معظم عمليات الدفع عندما يعجز البنك أو مزوّد الخدمة، عن معالجة عمليات الدفع الخاصة بالمستخدم.

اقرأ أيضا: أسماء للفيس بوك الرجال جميلة ومنوعة بعدة لغات

أسباب مشكلة طريقة الدفع معلقة إعلانات الفيس بوك Facebook
أسباب مشكلة طريقة الدفع معلقة إعلانات الفيس بوك Facebook

حل مشكلة طريقة الدفع معلقة إعلانات الفيس بوك Facebook

بعد أن تم شرح أهم أسباب مشكلة طريقة الدفع معلقة إعلانات الفيس بوك Facebook، يجب اتباع الخطوات التالية لحل المشكلة:

  • يجب قراءة سياسات وشروط تمويل الحساب التي توفرها إدارة الفيس بوك، ومعرفة طرق الدفع المقبولة لتمويل الحساب الإعلاني، ثم اختيار طريقة الدفع المناسبة وفقا للشروط والسياسات.
  • ويجب التأكد من صلاحية البطاقة المستخدمة، بالإضافة للتأكد من وجود رصيد كافي فيها.
  • يجب أن تتطابق معلومات بطاقة الدفع مع البيانات الشخصية لصاحب الحساب، وفي حال استخدام بطاقة أخرى يجب التواصل مع الدعم الفني، لإثبات ملكية البطاقة.
  • يجب على المستخدم التأكد من تفعيل الحساب الإعلاني الخاص به، قبل البدء بتفعيل البطاقة حتى لا يظهر مشكلة طريقة الدفع معلقة.
حل مشكلة طريقة الدفع معلقة إعلانات الفيس بوك Facebook
حل مشكلة طريقة الدفع معلقة إعلانات الفيس بوك Facebook

حل مشكلة تعطيل الحساب الإعلاني

إن حل مشكلة طريقة الدفع معلقة إعلانات فيسبوك، يتضمن أن يكوم المستخدم على دراية تامة بتكلفة الإعلانات على فيسبوك، وكيفية استغلال حد الفوترة ضمن الإعلانات.

عندما يقوم صاحب الحساب الإعلاني بنشر إعلان لأول مرة، فيتم تعيين حد الفوترة من قبل إدارة الفيس بوك بشكل تلقائي إلى مبلغ صغير، من الممكن أيضا أن يتم تعديل حد الفوترة إلى أقصى حد يصله الحساب.

تسديد الديون لإدارة الفيس بوك

إذا كانت الإعلانات معلّقة في الحساب، فغالبا قد يكون هناك بعض الدين المتراكم يجب تسديده لإدارة الفيس بوك كالتالي:

  • يجب الذهاب إلى خيار مركز الإعلانات.
  • بعدها يجب الذهاب إلى صفحة الفاتورة والنقر عليها لتظهر شاشة منبثقة.
  • وبعدها يجب اختيار طريقة الدفع إما محفوظة أو طريقة دفع جديدة، ثم النقر على متابعة.
  • في حال اختيار طريقة الدفع محفوظة، سيتم عرضها من قبل الفيس بوك ويجب تأكيدها.
  • أما في حال اختيار طريقة دفع جديدة، يجب على صاحب الحساب. ملئ البيانات والمعلومات الخاصة بالدفع، ثم الضغط على زر دفع.
  • بعدها ستظهر شاشة منبثقة لتأكيد أن عملية الدفع ناجحة.

إليك أيضا: حل مشكلة تأكيد الاسم الهوية فيسبوك بعد تحديث الأخير فيسبوك 2022

حل مشكلة تعطيل الحساب الإعلاني
حل مشكلة تعطيل الحساب الإعلاني

تغيير طريقة الدفع

لحل مشكلة طريقة الدفع معلقة إعلانات فيسبوك، يجب أن يكون. الشخص هو صاحب الحساب الأساسي، للتمكن من إزالة أو إضافة. طرق الدفع والتحكم بها.

لتغيير طريقة الدفع كالتالي:

  • يجب الذهاب إلى إعدادات الدفع في مدير الإعلانات.
  • في قسم طريقة الدفع يجب الضغط على طريقة الدفع.
  • يجب اختيار طريقة دفع جديدة، ثم ملئ البيانات المطلوبة، ثم النقر على “التالي”. ثم يجب اتباع الخطوات الإرشادية لإتمام طريقة الدفع الجديدة.
  • بالنهاية يجب القيام بحفظ طريقة الدفع الجديدة.

أما لإزالة طريقة دفع معيّنة يجب اتباع التالي:

  • الذهاب إلى إعدادات الدفع في مدير الإعلانات
  • اختيار طريقة الدفع المراد إزالتها، ثم الضغط على “تأكيد”.

اقرأ أيضا: زيادة متابعين الفيس بوك 5000 متابع في الدقيقة facebook

في نهاية هذا المقال الذي تناول حل مشكلة طريقة الدفع معلقة إعلانات فيسبوك Facebook. وأهم أسبابها وطرق حلها، بالإضافة لبعض النصائح للتحكم في الحساب الإعلاني، لإدارة حساب إعلاني ناجح بدون مشاكل أو عقبات. كما تم شرح كيفية إضافة وإزالة البطاقات البنكية من طرق الدفع، بالإضافة لشرح كيفية إزالة ظهور إعلان للمستخدمين. وبهذا تم تقديم موسوعة معرفية للباحثين عن حل مشكلة طريقة دفع معلقة إعلانات فيس بوك. نتمنى أن نكون قد قدمنا شرحا وافيا ومفيدا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.