موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

رد المتابعة في التيك توك Tiktok

Reply to follow on Tiktok

كثيرا ما نتساءل عن الفرق بين المتابعة والمتابعين على TikTok؟ المتابعون هم الأشخاص الذين يتابعون حسابك لتلقي التحديثات التي تشاركها معهم، فهم يتابعونك إذا اعتقدوا أنك تقدم معلومات معينة ذات قيمة لهم أو أعجبتهم تغريداتك، بينما نقصد بالمتابعة قائمة الأشخاص الذين تتابعهم على TikTok للحصول على التحديثات الخاصة بهم، ففي وسائل التواصل الاجتماعي بشكل عام تمثل المتابعة مستخدمًا يختار مشاهدة جميع منشورات مستخدم آخر في موجز المحتوى الخاص به، لذلك سنعرض لكم في مقالنا هذا كيفية رد المتابعة في التيك توك مع عدة طرق للمتابعة تابعها معنا.

رد المتابعة في التيك توك Tiktok

تعتبر رد متابعة المستخدم على TikTok أمرًا سهلاً للغاية حيث تظهر مقاطع الفيديو الخاصة به على صفحة “المتابعة“، كما يمكنك إذا سئمت محتوى شخص تابعته، فلا داعي للقلق حيث يمكنك بسهولة إلغاء متابعته.

اتبع الخطوات التالية لمعرفة كيفية رد المتابعة على TikTok:

عندما يتابعك الأشخاص على TikTok، سيظهر اسم مستخدم TikTok الخاص بهم في متابعيك على TikTok حيث يمكنك اختيار متابعتهم وفق الخطوات التالية:

  1. في ملفك الشخصي على TikTok، انقر على”المتابعون”.
  2. إذا كان لديك متابعون يتابعونك ولكنك لم تتابعهم بعد، فسيتم عرض زر “Follow” أحمر هناك فانقر على “متابعة” لبدء متابعتهم.

إليك أيضا: كم يساوي البرج في التيك توك بالريال السعودي Tiktok

رد المتابعة في التيك توك Tiktok
رد المتابعة في التيك توك Tiktok

المتابعة على تيك توك

نظرا لأنه كلما زاد عدد المتابعين لديك على tiktok، زاد عدد الصفحات التي يظهر عليها الفيديو الخاص بك وهذا يعني أن مقطع الفيديو الخاص بك يحصل على المزيد من المشاهدات / الإعجابات / التعليقات / المشاركات، بحيث يكون لهذا الفيديو فرصة أكبر للوصول إلى أقصى عدد من الأشخاص.

فهناك في TikTok العديد من الخيارات لكيفية متابعة حساب TikTok لشخص ما بسهولة، فمن خلال متابعة مستخدم TikTok سيظهر لك محتوى TikTok الخاص بهم في خلاصتك في كل مرة يقومون فيها بتحميل المحتوى الخاص بهم، كما أنه بمتابعتهم يمكنك أيضًا زيادة متابعيك على TikTok إذا اختاروا متابعتك.

سنعرض لك هنا عدة طرق بسيطة يمكنك من خلالها متابعة شخص ما على TikTok:

1- تابع من منشورات TIKTOK العامة

متابعة الأشخاص على TikTok أمر سهل للغاية عند فتح موجز TikTok الخاص بك، سيعرض TikTok أحيانًا موجز نشر TikTok من مستخدمي TikTok الذين نشروا منشوراتهم كمنشور عام، فإذا لم تكن قد تابعت مستخدم TikTok حتى الآن، فسيتم عرض الزر “متابعة” أدناه هناك فانقر على “متابعة” لبدء متابعة مستخدم TikTok.

2- تابع من ملف تعريف TIKTOK الخاص بهم

قبل متابعة مستخدم TikTok، يمكنك دائمًا اختيار مشاهدة ملفه الشخصي والمحتوى أولاً قبل النقر على الزر “متابعة” فيما يلي الخطوات:

  1. في منشور TikTok الخاص بهم، انقر فوق اسم مستخدم TikTok الخاص بهم.
  2. سينقلك هذا إلى ملف تعريف TikTok الخاص بهم، إذا كنت تحب المحتوى الذي تراه في ملف تعريف TikTok الخاص بهم فيمكنك النقر فوق “متابعة” لبدء متابعة حساب مستخدم TikTok.

إليك أيضا: حساب يشيم تيك توك Tiktok

3- تابع الأشخاص من جهات الاتصال الخاصة بك

يمكنك متابعة أصدقائك الذين لديهم حساب TikTok بناءً على أرقام الاتصال الخاصة بهم فيما يلي الخطوات:

  1. في ملف تعريف TikTok الخاص بك، انقر فوق أيقونة إضافة أصدقاء في أعلى يمين الشاشة.
  2. انقر على “البحث عن جهات اتصال” سيعرض هذا أيًا من جهات الاتصال الخاصة بك التي لديها حساب TikTok يمكنك متابعتها.

4- تابع الأشخاص باستخدام رمز TIKTOK

رمز TikTok هو في الأساس رمز QR فريد يمكنك استخدامه للترويج لحساب TikTok الخاص بك. يمكنك البحث عن كود TikTok على الإنترنت حتى تتمكن من متابعة حساباتهم، فيما يلي الخطوات:

  1. يمكنك متابعة الأشخاص باستخدام كود TikTok يمكنك بالفعل البحث عن كود TikTok الخاص بالأشخاص على Google.
  2. امسح رمز TikTok باستخدام تطبيق TikTok لبدء متابعتهم.

إذن لديك هذه الطرق البسيطة التي يمكنك من خلالها المتابعة على TikTok.

 إلغاء المتابعة على تيك توك

هناك عدة طرق لإلغاء متابعة شخص ما على TikTok سنعرضها لك:

  •  من خلال صفحة ملفهم الشخصي

  1. توجه إلى صفحة الملف الشخصي للمستخدم الذي تريد إلغاء متابعته.
  2. اضغط على الأيقونة التي تبدو كشخص عليه علامة اختيار مثلا لدينا صفحة تيك توك Insider’s، وبالتالي قمنا بإلغاء المتابعة على تيك توك لهذه الصفحة.

من خلال صفحة ملفهم الشخصي

  • من خلال قائمة رد المتابعة في التيك توك الخاصة بك

هذه طريقة رائعة لإلغاء متابعة عدة أشخاص في وقت واحد وفق التالي:

  1. انتقل إلى صفحة ملف التعريف الخاصة بك وانقر فوق الخيار “Follow” أسفل اسم المستخدم الخاص بك.
  2. ستظهر لك قائمة بكل من تتابعهم، اضغط على زر المتابعة الرمادي على يمين اسم المستخدم لإلغاء متابعته. حيث يمكنك إلغاء متابعة عدة مستخدمين بسرعة من خلال النقر على هذا الزر فقط.

من خلال قائمة المتابعة الخاصة بك

  • عن طريق الحظر

سيتم إلغاء متابعة أي مستخدم تحظره تلقائيًا.

هل الأصدقاء والمتابعون متماثلون على TikTok

أصدقاؤك على TikTok هم أشخاص يتابعونك وتتابعهم لا توجد طريقة لعرض هذه القائمة حاليًا، ولكن يمكنك معرفة من هم أصدقاؤك في قائمة متابعيك، حيث يمكنك تغيير صديقك بإلغاء متابعته أو إلغاء متابعته لك، بينما المتابعون هم أشخاص يتابعونك لكنك لا تتابعهم ومن السهل جدا عرض هذه القائمة.

وبالتالي نلاحظ أن رد المتابعة في التيك توك TikTok تسمح لك بتنمية مجموعة من المشاهدين والمعجبين والأصدقاء الذين يقدرون مقاطع الفيديو والمحتوى الإبداعي الذي تنشئه على التطبيق. على الرغم من أن اكتساب متابعين قد يكون ممتعًا ومثيرًا، إلا أنه يمكن أن تتحكم في من يُسمح له بمتابعتك أو التفاعل معك على TikTok.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.