موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

شرح التحويل من منصة بينانس إلى منصة رين rain to binance

Explanation from Binance to Rain

ما هي طريقة التحويل من منصة بينانس إلى منصة رين ؟ أو العكس؟ بخطوات بسيطة يمكن لأي مستخدم في إحدى المنصتين أن يحول عملاته الرقمية من واحدةٍ إلى أخرى. وسنقدم لك في هذه المقالة عزيزي القارئ الطريقة البسيطة والسهلة لذلك.

إذ يبحث الجميع عن شرح التحويل من منصة بينانس إلى منصة رين rain to binance على سبيل المثال: تحويل عملات بيتكوين من منصة رين إلى منصة بينانس أو العكس. لذلك فقد أعددنا لكم في هذا المقال هذا شرحًا عن طريقة التحويل فيما يتعلق بشراء وبيع العملات الرقمية في الشرق الأوسط.

وسواءً كنت تبحث عن كيفية التحويل من منصة بينانس إلى منصة رين أو العكس. “التحويل من منصة رين إلى منصة بينانس” فنحن هنا لمساعدتك. من خلال دعمك ببعض المعلومات المفيدة عن المنصتين. ثم شرح كيفية التحويل بما يتعلق بالعملات المشفرة والرقمية على نطاق واسع. على سبيل المثال: البتكوين. تابع معنا في المقال التالي الشرح الكامل.

شرح التحويل بين منصات العملات الرقمية

دعونا نوضح أن منصة رين هي منصة مرخصة لشراء وبيع وتخزين العملات الرقمية. والتي تكون موثوقة من قبل آلاف المستخدمين في أكثر من 50 دولة. بدايةً ضع في عين الاعتبار أن هذا الشرح والخطوات التالية يمكنك تطبيقها على أي جهاز تستخدمه. الهاتف والكومبيوتر والأجهزة اللوحية وغيره

بعد تسجيل الدخول إلى منصة رين بالطريقة الاعتيادية ستلاحظ أن منصة رين تتضمن 4 عملات وهي:

  • ltc
  • xrp
  • BTC
  • ETH

كما أنها لا تدعم أي عملات أخرى. بالرغم من ذلك فجميع العملات السابقة تنطوي على نفس المبدأ ولا فرق كبير بينهم. بالإضافة إلى أن تطبيق الشرح لا يختلف أبدًا ويمكنك فهم الخطوات التي سنقوم بشرحها الآن بشكل مبسط. دون القلق ما إن كان لكل نوع عملات طريقة تحويل معينة. أي أن جميعها نفس المبدأ.

شاهد أيضًا: شرح منصة كوين بيس coinbase

 

الدخول إلى منصة بينانس Binance

منصة بينانس
منصة بينانس

منصة بينانس Binance منصة تم إطلاقها في عام 2018. يتم تداول العملات الرقمية من خلالها بشكل مباشر ورقمي. حيث قام بتأسيسها المبرمج الصيني الكندي تشانغبينج تشاو. من أجل تسهيل التعامل بالعملات الرقمية على نطاق عالمي. أي باختصار: من أجل التعامل والتداول بالعملات المشفرة.

بينما أن مفهوم العملات الرقمية هو عملة يتم تداولها والتعامل بها بأصول مشفرة بحيث يمنحها أمن ولها طرائق خاصة للتعامل بها. كما أنها ذات رواج كبير في الآونة الأخيرة خصوصًا مع تقدم التقنيات والتعامل الرقمي. وجد أن التعامل بالعملات الرقمية أو المشفرة بما يتعلق بذلك أمر آمن وسهل وذو ميزات مختلفة واستثنائية

وهنا صار لها مستخدميها والمختصون بالتعامل بها. وصار لها المنصات الموثوقة المعتمدة بها بالفعل. بما في ذلك: منصة بينانس. ومنصة رين وغيرهما.

 

كيفية سحب الأموال من منصة بينانس Binance

إن سحب الأموال من منصة بينانس binance ونقلها إلى منصة رين يحتاج إلى عدّة خطوات دقيقة، والتي يجب عليك تطبيقها بحرفيتها:

  1. ببساطة كأول خطوة رئيسية سجل دخولك إلى منصة رين.
  2. بعد أن سجلت الدخول إلى منصة رين سترى المبلغ الموجود لديك. دعنا نتفق أنه مهما كان الرقم لا يعني ذلك أي اختلاف. لازالت الطريقة نفسها.
  3. ادخل إلى منصة بينانس. وبنفس الطريقة ستسجّل الدخول إليها.
  4. ادخل إلى خيار “wallet”
  5. ومن ثمّ اضغط على “spot wallet”
  6. سيظهر لديك قائمة العملات التي تحتويها المنصة. ولكن إن لم تظهر لديك القائمة عليك التأكد من عدم ضغطك على خيار “hide low balance assets”
  7. ستكتب في خانة البحث الموجودة في الزاوية اسم العملة التي تبحث عنها. على سبيل المثال: BTC. وهي عملة البتكوين. لذلك فمن الجيد أن تتأكد من كتابة اختصار اسم العملة لا الاسم نفسه كاملًا.
  8. ثم اضغط على خيار الإيداع جانبًا “deposit”
  9. سيظهر لديك صفحة محفظة البيتكوين في منصة بينانس الخاصة بك.
  10. انسخ رابط محفظتك.

هنا سينتهي دورك في منصة بينانس تمامًا. لذلك ستخرج منها وتذهب مباشرةً إلى منصة رين وتتبع الخطوات التي سنذكرها في الفقرة القادمة.

 

التعريف بمنصة رين Rain والدخول إليها

منصة رين
الدخول إلى منصة رين

إن منصة رين هيَ منصة مرخصة تمامًا من أجل التداول والتعامل كالبيع والشراء والتخزين بالعملات المشفرة أو الرقمية على سبيل المثال: البتكوين في الشرق الأوسط. وهي شبيهة لِمنصة بينانس. ولكنها موثوقة من قبل الآلاف من المستخدمين. في ما يتجاوز الخمسين دولة فعليًا.

الآن إليك خطوات التحويل من منصة بينانس إلى منصة رين. وذلك بعد أن قمت بنسخ الرابط كَخطوة أخيرة في منصة بينانس. إليك طريقة وضعه في منصة رين من أجل إتمام عملية النقل أو التحويل كاملةً. بما في ذلك:

  1. تدخل إلى خيار بيتكوين “BTC”
  2. اضغط على “إرسال” سَيُفتح أمامك صفحة تحتوي على خانتين في البداية.
  3. الخانة الأولى يمكنك إدخال رقم المبلغ فيها كَدولار. أو الثانية التي يمكنك إدخال المبلغ بها بعملة البتكوين. وأيًا كان خيارك سيتم تحويله من بيتكوين إلى دولار أو العكس. كأرقام تظهر على الشاشة أمامك.
  4. هنا يعود الخيار لك بقيمة المبلغ الذي تريد تحديده. ولكن بالرغم من ذلك لا يجب أن يتجاوز المبلغ الذي تمتلكه في محفظتك. إذ سيتم رفضه تلقائيًا.
  5. ضع في خانة “إرسال إلى” الرابط الذي نسخته سابقًا من منصة بينانس قبل قليل.
  6. اختر من خانة “السحب من” (حساب BTC)
  7. اضغط على استمرار. ستظهر لك صفحة تأكيد لكل الخطوات التي قمت بها قبل قليل. وَسَيوضح لك كل تفاصيل الإرسال أو التحويل من حساب بينانس إلى رين.
  8. اضغط على “استمرار” مجددًا. سَيُرسل إليك رمز التأكيد عن طريق رسالة نصية أو مكالمة صوتية باعتبار أنك أدخلت رقم هاتفك فيما مضى في حسابك.
  9. ضع الرمز الذي وصلك في الخانة واضغط “إرسال”

 

التحويل من منصة رين Rain إلى منصة بينانس Binance

 

ليس عليك القلق اتجاه طريقة التحويل من حساب رين إلى حساب بينانس. لأن الفروق غير موجودة فعليًا وتعتمد الطريقة على ذات الخطوات السابقة عدا بعض التغيرات البسيطة للغاية.

باعتبار أن جميع الخطوات السابقة واضحة وبسيطة تمامًا. يمكنك فهم طريق التحويل من حساب بينانس إلى حساب رين عن طريق منصة بينانس ومنصة رين. على نفس مبدأ تلك الخطوات التي تم ذكرها أعلاه. عدا عن الخطوة الأولى التي قلنا أنك ستقوم بالضغط على كلمة “إرسال”. سيكون عليك الضغط على كلمة “استقبال” فقط. سيظهر لك رابط محفظتك في منصة رين. قُم بنسخه والصقه بعدها في منصة بينانس باتباع الخطوات نفسها.

ولكن بالرغم من ذلك قد تواجه بعض التغيرات البسيطة في الخطوات أو الطريقة. نظرًا لاختلاف آلية عمل المنصة. كما أن إحدى المنصتين تعمل بشكل مختلف بعض الشيء عن الأخرى. ولكن لا تقلق ستجد نفسك تلقائيًا تجيد العمل على كلتاهما. وهناك تشابه كبير.

ولا بدّ من القول، أنه من الجيد أن منصة رين ومنصة بينانس تتضمّنان تسهيلات كبيرة. بالإضافة إلى أن الخيارات والعمل داخل المنصتين باللغة العربية تمامًا. مما يسهل عليك العمل والفهم بشكل أكبر أيضًا.

وختامًا نتمنى أن يكون المقال قد منحك الفائدة، وتمكنت من خلاله أن تفهم كيفية التحويل من منصة بينانس binance منصة رين Rain والعكس. فيما يتعلق بالعملات الرقمية أو المشفرة.

شاهد أيضًا: كيفية ربح البيتكوين مجانًا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.