موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

شرح توثيق حساب Cash App كاش اب

Explanation of the Cash App Account Verification

هل تبحث عن شرح توثيق حساب Cash App كاش اب؟ وما المعلومات التي تملكها عن هذا التطبيق؟ إن كنت تبحث عن إجابات لهذه الأسئلة فتعال معنا لقراءة هذا المقال.

وصل العالم في حاضرنا إلى مرحلة أصبحت فيها عمليات الدفع والتبادل المالي سهلة جدًا، بإمكانك اليوم أن تقتني كل شيء ترغب به وانت في منزلك دون أي جهد منك وأن تسدد فواتيرك كاملة. كل هذا بفضل تطبيقات ومواقع الدفع الإلكتروني، وسنقدّم لك اليوم شرح توثيق حساب Cash App كاش اب، الذي يعتبر من أفضل تطبيقات الدفع الإلكتروني في  وقتنا الحاضر. لكن قبل كل شيء، هل انت من مستخدمي هذا التطبيق؟ أم أنك سمعت أو قرأت عن هذا التطبيق سابقًا؟

حتى لو كنت لم تسمع به أبدًا، فسنتعرف معًا ما هو هذا التطبيق قبل أن نخوض في موضوعنا الأساسي من شرح توثيق حساب Cash App كاش اب. تابع معنا عزيزي القارئ.

ما هو Cash App كاش اب

Cash App كاش اب هو خدمة دفع وتحويل أموال peer-to-peer طورتها شركة Block Inc. تسمح هذه الخدمة للمستخدمين بإنجاز عمليات إرسال وتلقّي الأموال بينهم وبين مستخدمي Cash App كاش اب الآخرين.

بدءًا من 1 نوفمبر 2021، بلغت القيمة السوقية لكاش اب Cash App حوالي 117,4 مليار دولار. وأكبر منافس لها في السوق هي PayPal التي تستلم Venmo.

يعمل Cash app كاش اب على نحو مشابه للحسابات المصرفية، حيث يمنح مستخدميه بطاقة خصم تسمى “Cash Card”، تسمح بإجراء عمليات شراء باستخدام أموالهم الموجودة في حساب Cash App الخاص بهم. بالإضافة إلى ذلك، يسمح التطبيق لمستخدميه باستثمار أموالهم في الأسهم وبيع وشراء البيتكوين.

اقرأ أيضًا: شراء بيتكوين بالفيزا وطرق شراء البيتكوين 2022

لماذا يجب علي توثيق حسابي في Cash App كاش اب

حسب أحدث سياسات Cash App، فإن توثيق المستخدم لحسابه ليس إلزاميًا. على سبيل المثال، يمكن لأي مستخدم موجود في الولايات المتحدة الأمريكية ويملك حساب مصرفي صالح ورقم هاتف أمريكي أن يستفيد من خدمات تحويل الأموال الموثوقة والسريعة والآمنة في بضع نقرات بسيطة. لكن انتبه، قد لا يكون استخدامك ل Cash App كاش اب في مصلحتك، حيث يمكن للمستخدمين الذين لم يتم توثيق حساباتهم إرسال ما يصل إلى 250 دولاراً أمريكياً في الأسبوع، و استقبال 1000 دولار في الشهر.

من ناحية أخرى، بإمكان المستخدمين الذين نجحوا في توثيق حساباتهم إرسال ما يصل إلى 7500 دولار في الأسبوع، ويمكنهم استقبال مبلغ غير محدود في الشهر. ما رأيك الآن؟ حسنًا لنتعرّف على الخطوات البسيطة لتوثيق الحساب في Cash App كاش اب.

شرح توثيق حساب Cash App كاش اب

للاستفادة من أفضل الخدمات الذي يوفرها Cash App أنت بحاجة لتوثيق حسابك، ولإتمام ذلك اتبع الخطوات التالية:

  1. افتح  تطبيق Cash App كاش اب على الآندرويد أو الآيفون.
  2. اختر “Balance” من خلال الضغط على رمز $ الموجود في الزاوية اليسرى من الشاشة.
  3. انقر فوق “Add Card”.
  4. بمجرد وصولك إلى الصفحة التالية، اتّبع الإرشادات وأدخل معلومات الشخصية، بما في ذلك الاسم الكامل، تاريخ الميلاد، رقم الحساب، تاريخ انتهاء البطاقة، ورقم CVV.
  5. انتقل إلى ملفك الشخصي “profile” و أدخل رقم الضمان الاجتماعي SSN الخاص بك.
  6. يطلب تطبيق Cash App كاش اب صورة لبطاقة الهوية الحكومية الخاصة بك. التقط هذه الصورة من خلال إعطاء الصلاحية  للتطبيق بالوصول للكاميرا.
  7. يمكنك التقاط صورة حالية لك (سيلفي) وذلك للتأكد من هويتك.
  8. بعد ذلك، أنت بحاجة للانتظار لأن Cash App كاش اب من الممكن أن يستغرق حوالي 48 ساعة من أجل إتمام عملية توثيق الحساب.

ملاحظة: لا يمكن لأي شخص دون سن 18 عام أن يمتلك حساب على Cash App كاش اب.

شاهد أيضًا: منصة Binance تعريف منصة بينانس Binance

أهم مميزات حساب Cash App كاش اب

شرح توثيق حساب Cash App كاش اب

  • إمكانية الاستثمار

يسمح Cash App كاش اب لمستخدميه بشراء أسهم في شركات معينة وبأقل كَمٍ ممكن من المال أو بالكَمِ الذي يرغبون في استثماره. يمكن شراء تلك الأسهم بالأموال الموجودة في حساب Cash App كاش اب الخاص بك. وإذا لم يكن لديك في التطبيق ما يكفي من الأموال، يمكنك أن تأخذ المبلغ المتبقي من حسابك المصرفي المرتبط بالتطبيق.

  • بيع وشراء البيتكوين

بإمكان مستخدمي تطبيق Cash App كاش اب بيع وشراء البيتكوين، لكن سيفرض Cash App نوعين من الرسوم ، رسوم خدمة لكل معاملة، ورسوم إضافية تحددها تقلبات الأسعار عبر البورصات الأمريكية اعتمادًا على نشاط السوق.

اقرأ أيضًا: شرح التداول في Cash App كاش اب

  • بطاقة Cash Card

يأتي Cash App كاش اب مع بطاقة خصم مجانية اختيارية، تتيح البطاقة النقدية Cash Card للمستخدمين سحب الأموال الموجودة لديهم في حساب Cash App كاش اب الخاص بهم بالإضافة إلى إجراء المعاملات. يتم إصدار هذه البطاقة من قبل بنك ساتون Sutton Bank وهي بطاقة فريدة من نوعها لحساب Cash App كاش اب الخاص بالمستخدم. ولا يتم ربطها ببطاقة خصم أخرى أو حساب مصرفي شخصي.

  • التحويل عن طريق اسم المستخدم

قدم Cash App كاش اب اسم المستخدم الفريد الخاص به، ويُعرف باسم cashtag$. والذي يسمح للمستخدمين بتحويل الأموال وطلبها من مستخدمين آخرين عن طريق إدخال اسم المستخدم.

كيف أعرف أنه تم توثيق حساب Cash App كاش اب الخاص بي

عندما يتم توثيق حسابك، سوف تتلقى رسالة تأكيد عبر بريدك الإلكتروني إضافةً إلى إشعار يبلغك بذلك. شيء آخر ستلاحظه، وهو التغييرات في حدود الإنفاق بعد توثيق حساب Cash App كاش اب. بالإضافة إلى ذلك سوف تكون قادرًا على الإيداع المباشر عبر Cash App، وبيع وشراء البيتكوين وكذلك الأسهم. بمجرد أن تتوفر هذه الميزات لك، فأنت رسميًا مستخدم Cash App كاش اب بحساب مُوثّق.

نصائح لاستخدام Cash App كاش اب بأمان

شرح توثيق حساب Cash App كاش اب

نحن نعرف كم هو ملائم أن نستخدم حلول الند للند P2P الرقمية، لكن نريدك أن تستخدمها بأمان. إليك بعض الأشياء التي يجب عليك تذكّرها وإبقائها في بالك عند إنفاقك للمال.

  • أرسل المال فقط إلى أشخاص تعرفهم

تأكد عند إرسالك مبلغًا ما من خلال Cash App كاش اب من إرسال المال فقط إلى شخص تعرفه، وتحقق من صحة اسم المستخدم الخاص به. ضع في الاعتبار أن جميع معاملات Cash App فورية ولا يمكن إلغاؤها، لذلك حتى لو قمت عن طريق الخطأ بإرسال النقود إلى الشخص الخطأ، فغالبًا لن يتمكن Cash App من رد الأموال إليك أو إلغاء المعاملة.

  • أعدِد ميزات الأمان

سيسمح لك Cash App كاش اب بإعداد رقم تعريف شخصي أو بصمة إصبع لإجراء المعاملات، واستخدام الإشعارات النصية وإشعارات البريد الإلكتروني لإعلامك بأي سلوك مريب.

  • لا تعطي معلوماتك لأحد

لن يطلب Cash App كاش اب منك الإفصاح عن معلوماتك الشخصية، مثل رقم البطاقة أو رقم التعريف الشخصي. احذر من أي شخص يدعي العمل مع Cash App ويطلب هذه المعلومات منك.

شاهد أيضًا: شرح منصة Binance للمبتدئين في تداول البيتكوين والعملات الرقمية

وأخيرًا للتلخيص، تعرفنا سويًا على على شرح توثيق حساب Cash App كاش اب بعد أن تحدثنا بنبذة قصيرة عن التطبيق وعرفنا أسباب أهمية توثيق حسابك في Cash App كاش اب، وما يتميز به الحساب المُوثّق عن الحساب غير المُوثّق. وبذلك أصبح بيدك دليلك لتوثيق حسابك في Cash App. استخدمه حين تحتاجه ولا تنسى نصائح الأمان التي زودناك بها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.