شروط تفعيل الربح من تيك توك TikTok

شروط تفعيل الربح من تيك توك TikTok
شروط تفعيل الربح من تيك توك TikTok.. يبحث الكثير من الأشخاص عن طرق الربح من تيك توك وشروط تفعيل الربح من تيك توك TikTok. لذلك يقع الكثيرين في مشكلة عدم إيجاد الطريقة الصحيحة لفعل ذلك. ولذلك سنعرض لكم في هذا المقال شروط تفعيل الربح من تيك توك TikTok، وبالإضافة لطرق الربح من تيك توك والكثير من المعلومات المفيدة التي ستمكنكم من الاستفادة من وقتكم على الإنترنت وتحويله إلى أموال عبر النظر جيداً إلى المواهب التي تتمتعون بها وتوظيفها في المكان المناسب.
ويعتبر تطبيق تيك توك من أشهر التطبيقات حول العالم حيث يستخدم التطبيق أكثر من مليار شخص حول العالم، ما يجعله من التطبيقات الأكثر رواجاً عالمياً. كما يعتبر من التطبيقات الرائجة بين الشباب واليافعين والمراهقين، كونهم يميلون للتعبير عن أنفسهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ويعد تطبيق تيك توك لهم بمثابة المسرح العالمي للتعبير عن مواهبهم وقدراتهم وكذلك الإحساس بوجودهم في هذا العالم.
ولكن مع وجود هذا الكم الهائل من المستخدمين النشطين حول العالم لم تعد منصة التيك توك مكاناً للرقص وملاحقة التريند وآخر الصيحات. بل أصبح مكاناً يهدف الأشخاص من خلاله إلى صنع الأموال وتحقيق الربح من خلال الوقت، ولأن قابلية تحقيق من الربح حقيقية وممكنة سنقدم إليكم شروط تفعيل الربح من تيك توك TikTok وطرق الربح من تيك توك. لذلك إذا كنتم مهتمين بمعرفة ذلك تابعوا معنا قراءة المقال أدناه.

شروط تفعيل الربح من تيك توك TikTok

يقدر عدد مستخدمي تطبيق تيك توك في العالم العربي بما بين 40 إلى 60 مليون مستخدم ويحققون أكثر من 800 مليون مشاهدة في اليوم. لذلك بالتأكيد سيدعم تيك توك المبدعين العرب في وقت قريب، وعلى الأقل من المتوقع أن يتم فتح باب الربح للمقيمين ضمن أراضي عربي بطريقة ما خلال الفترات القادمة.

ولذلك كما ترون توجد بالفعل بعض الأسئلة وإشارات الاستفهام حول شروط تفعيل الربح من تيك توك TikTok. وعلى خلاف التطبيقات الأخرى بدأت منصة تيك توك انطلاقتها بأساس واضح وشروط محددة حول إمكانية الربح من التطبيق لذلك إن كنتم تفكرون في جني الأموال من تيك توك إليكم شروط تفعيل الربح من تيك توك TikTok:

  • يجب أن يكون عمر المستخدم 18 عامًا أو أكثر.
  • أن يملك على قناته الخاصة على تيك توك 10 آلاف متابع على الأقل.
  • الفيديوهات التي يقوم بنشرها على حسابه تحقق 100000 مشاهدة في 30 يومًا على الأقل.
  • ويجب أن يكون المستخدم مقيماً في واحدة من هذه الدول فقط: أوروبا أو الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا، ومن المتوقع أن تصل قريباً لبقية الدول.
  • أن تكون الفيديوهات التي يطرحها المستخدم أصلية وتراعي حقوق النشر ولا تحتوي أي نسخ أو محتوى مسروق.
  • ويجب أن يكون المحتوى متوافق مع سياسات الخصوصية الخاصة بالتيك توك والتي يمكنكم الاطلاع عليها من هنا.
  • تصميم واحتواء محتوى إبداعي.

كما يمكن للمستخدمين سحب الأموال عبر حساب مصرفي أو باي بال ويتقاضى صناع المحتوى الذين تنطبق عليهم شروط تفعيل الربح من تيك توك TikTok أموال آخر ثلاثين يوم لهم. ويمكن للأشخاص المؤهلين حسب شروط تفعيل الربح من تيك توك TikTok، تفعيل الربح من تيك توك عبر الانضمام إلى صندوق دعم صانعي المحتوى على تيك توك والذي يمكنهم من تحقيق الربح وجني الأموال.

صندوق دعم صانعي المحتوى على تيك توك TikTok

صندوق دعم صانعي المحتوى على تيك توك TikTok التابع للاتحاد الأوروبي هو برنامج يدعم المبدعين الطموحين ويكافئ المحتوى الإبداعي على تيك توك. ويقدر البدل الأولي لصندوق دعم صانعي المحتوى على تيك توك TikTok الساري في الاتحاد الأوروبي هو 70 مليون دولار، ومن المتوقع أن يزداد مبلغ الدعم بمرور الوقت وسيتم تعويض المطالبين المؤهلين الذين يقدمون طلبات ويتم قبولهم في هذا البرنامج عن مشاركاتهم في تيك توك Tik Tok لمتابعة شروط الخدمة وإرشادات المجتمع. شروط صندوق دعم المبدعين.

شروط الربح من مشاهدة الفيديوهات على تيك توك

ويكفي أن يكون المستخدم مؤهلاً حسب الشروط السابقة لتفعيل الربح من تيك توك. من خلال صندوق دعم صانعي المحتوى على تيك توك TikTok. وبالإضافة لذلك يمكن للمستخدمين الذين وصلوا إلى 10000 متابع أن يستفيدوا من البث المباشر والحصول على ربح من الهدية التي تأتي من المتابعين على شكل عملات معدنية وكل ما على المستخدم فعله هو تنشيط “التبديل إلى حساب Pro”.

الربح من Tik Tok من خلال المشاهدات:

ستظهر هذه الميزة فقط للمقيمين الذين هم منشئو المحتوى في البلدان التالية:

  • المملكة المتحدة لبريطانيا
  • الولايات المتحدة الأمريكية
  • إسبانيا
  • ألمانيا
  • إيطاليا
  • فرنسا

ويكون الربح من صندوق دعم المبدعين وليس من مشاركة عائدات الإعلانات وتطبق شروط تفعيل الربح من تيك توك TikTok، حيث يجب أن يكون العمر فوق 18 سنة، 100 ألف مشاهدة في الثلاثين يوما الماضية، و 10 آلاف متابع. ولدى المستخدم حساب يتوافق مع إرشادات مجتمع TikTok وشروط الخدمة.

كيفية التقدم إلى صندوق دعم صانعي المحتوى على تيك توك:

  1. انتقل إلى إدارة الحساب في قائمة الإعدادات.
  2. ثم إلى منشئ المحتوى أو الحساب التجاري أو المهني.
  3. انقر فوق “TikTok Creator Fund” صندوق دعم صانعي المحتوى.
  4. إذا كنت تستوفي معايير الأهلية، فسترى خيارًا للتقدم.
  5. تأكد من أن عمرك يزيد عن 18 عامًا.
  6. اقرأ ووافق على اتفاقية صندوق دعم صانعي المحتوى TikTok Creator Fund.
  7. بمجرد الموافقة، يمكنك البدء في كسب من أداء المحتوى الخاص بك.
  8. يمكنك عرض أموالك المستحقة في لوحة تحكم صندوق دعم صانعي المحتوى.

ختاماً نكون قد عرضنا لكم في هذا المقال شروط تفعيل الربح من تيك توك TikTok وكيفية تفعيل الربح من تيك توك، وطرق الربح من تيك توك، ووضعنا بين أيديكم المرشد لخطواتكم الأولى نحو عالم الأموال عبر تطبيق تيك توك.

اقرأ أيضاً: كيفية كسب المال من التيك توك 

تحميل برنامج TikTok للكمبيوتر

129 مشاهدة