طريقة سحب ارباح البيتكوين أشهر مواقع تحويل وسحب عملة البيتكوين

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
طريقة سحب ارباح البيتكوين

ما هي طريقة سحب ارباح البيتكوين ؟ سؤال يشغل بال كثير من المستثمرين في هذه العملة الرقمية الأشهر عالميًا، فمن الضروري تأمين طريقة يمكن عبرها الحصول على كامل الأرباح بصورة نقدية يمكن استخدامها في أرض الواقع قبل الشروع في تعدين البيتكوين والتربح من خلاله، إذ أن كثير من الأشخاص الذين يمتلكون مقدار من هذه العملة الرقمية لا يرغبون في استخدامها بالكامل في عمليات الشراء الأون لاين وإنما يبحثون عن أنسب المواقع التي تتيح تحويل البيتكوين إلى رصيد بنكي من أحد العملات الورقية الحقيقية، تابع معنا وتعرف على أساليب سحب أرباح البيتكوين الموثوقة والمتداولة.

خطوات سحب أرباح البيتكوين المتعارف عليها

هناك أمور ثابتة يجب أن يكون مالك البيتكوين ملم بها حتى يتمكن من سحب البيتكوين عبر الموقع أو المنصة المتخصصة أو حتى من خلال التعامل مع شخص موثوق يقدم خدمات السحب للعملات الرقمية وهذه الأمور كالتالي:

  • لابد من إدخال الكود صحيح سواء في موقع السحب أو لإتمام التعامل مع الشخص الوسيط.
  • لابد من تحديد قيمة السحب المراد استلامها بعد التحويل.
  • بعد إتمام الخطوات السابقة يحتاج المستخدم إلى تأكيد خيار request المتاح.

أشهر مواقع تحويل وسحب عملة البيتكوين

هناك مواقع ومنصات إلكترونية متخصصة في تحويل العملات الرقمية تلك المنصات معروفة على المستوى العالمي وتقدم خدمات. موثوقة وسبق التعامل معها من جانب كثير من مالكي العملات الرقمية مثل البيتكوين ومن أبرز تلك المواقع ما يأتي:

  • موقع cex.io العالمي الذي يوفر سحب من خلال البنك واستخدام خدمات الموقع تتطلب التسجيل به ومن ثم ايداع مقدار البيتكوين. المراد تحويله وسحبه ومن ثم تداول هذا البيتكوين مقابل الدولار ثم تحويل الدولار إلى فيزا السحب المربوطة بالموقع.
  • وموقع بايزا الخاص ببنك بايزا الإلكتروني الغني عن التعريف الذي يتم التعامل عبره بسلاسة حيث يبدأ الأمر بإيداع البيتكوين أيضًا ثم تحويله إلى عملة ورقية مثل الدولار ومن ثم سحبها عبر الحساب البنكي الخاص بالعميل التابع للبنك.
  • موقع MyFXTM الذي يتيح أيضًا إيداع عملات رقمية وتحويلها. وإمكانية سحبها عبر الفيزا أو الحوالات حيث يتم الإيداع والتأكيد الخاص به. ثم الحصول على فاتورة بها رمز الإستجابة ويجب على العميل متابعة العملية على الموقع. حيث يصبح الأمر قيد المعالجة ومن ثم إتمام عملية الإيداع وتحويل البيتكوين إلى أحد العملات الورقية التي يدعمها الموقع ويتيحها.

طريقة سحب ارباح البيتكوين عبر فودافون كاش

هناك مواقع سحب إلكترونية تتيح تحويل أرباح البيتكوين إلى محفظة الفودافون كاش وهذا أمر يسهل على كثير من المصريين إمكانية الحصول على ربح البيتكوين بسرعة ودون الحاجة إلى إدخال الفيزا أو الربط بحساب بنكي، حيث يتم هذا الأمر من خلال وضع الفودافون كاش في خانة طريقة الإرسال ومن المنصات التي تدعم خدمة الفودافون كاش منصة Bitstamp حيث عبرها يمكن الحصول على الأرباح من خلال خصم ما يعادل عشرة بالمئة فقط من قيمة المبلغ المحول.

البيتكوين حقًا أصبح عملة العصر وانتشر بشكل لا يصدق عالميًا وقد زالت المخاوف المتعلقة بكيفية تحويله وسحبه إلى عملات حقيقية بعد إطلاق العديد من المنصات التي تعمل بكل طاقتها من أجل تقديم خدمات تحويل وسحب بيتكوين متميزة وعالمية، فإذا كنت تبحث عن الربح من وراء تداول البيتكوين فكن على ثقة كبيرة من إمكانية تحقيق ذلك والحصول على نقد بالعملة التي تناسبك وتناسب تعاملاتك المالية، وعبر مقالنا أوضحنا للجميع أهم منصات وبنوك سحب البيتكوين وكيفية التعامل معها بكل سهولة وأمان.