كيفية تحويل البيتكوين من المحفظة الى البايبال

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
كيفية تحويل البيتكوين من المحفظة الى البايبال

كيفية تحويل البيتكوين من المحفظة الى البايبال ذلك الأمر الذي يشغل بال الكثيرين، حيث أن الأمر يبدو صعبًا هذه الأيام فتحويل البيتكوين وبيعه لمحفظة البايبال أصبح أمر في غاية الصعوبة، ومن خلال ما يلي سوف نستوضح سويًا الطريقة المثلى لمعرفة كيفية تحويل البيتكوين من المحفظة الى البايبال.

كيفية تحويل البيتكوين من المحفظة الى البايبال بالخطوات

من خلال ما يلي سوف نتعرف على أهم الخطوات المتبعة والتي يمكن من خلالها معرفة كيفية تحويل البيتكوين من المحفظة الى البايبال:

الخطوة الأولى

  • عبر فيرووكس حيث أنه أحد المواقع المتوفرة الآن والتي تتيح بيع وشراء عملة البيتكوين بطريقة فورية مع بايبال، ففي حالة عدم امتلاك حساب إلى هذا الوقت، فيمكنك القيام بالضغط على الرابط ” غير مسجل حتى الآن” الذي يمكن من خلاله التسجيل في الحصول على حساب.

الخطوة الثانية 

  • قم بادخال اسم المستخدم والبريد الالكتروني الخاص به، مع العلم أنه بامكانك أن تقوم بترك اسمك الرمزي دون أن تدخل عليه أي تغييرات.

الخطوة الثالثة

  • فعل حسابك وذلك بعد أن تقوم بالضغط على تسجيل يوف يقوم فيرووكس بارسال رسالة تأكيدية للبريد الالكتروني للتأكيد على تسجيلك.
  • ابحث عن بريدك الالكتروني وما به من رسائل، حيث يمكن أن ترسل الرسالة في بريد الغير مرغوب فيها أو الرسائل المهملة، ثم قم بالضغط على الرابط الذي يتم التأكيد من خلاله والموجود داخل الرسالة.

 طريقة مضاعفة ارباح البيتكوين

الخطوة الرابعة

  • في تلك اللحظة أنت في حاجة إلى أن تقوم بتحويل ما لديك من بيتكوين إلى فيرووكس. من أجل التمكن من التحويل إلى دولار أمريكي لاحقًا.
  • قم بالضغط على كلمة وديعة التي توجد جهة اليسار في الصفحة. ثم مرر لأسفل إلى البيتكوين، واحصل على العنوان الذي يقول بيتكوين فيرووكس.

الخطوة الخامسة

  • انقل بيتكوين إلى فيرووكس، وذلك باستخدام عنوان البيتكوين الذي قد حصلت عليه مسبقًا، فمثلًا اذهب إلى التمويل Mt.Gox، فإن كان لديك مخزون من البيتكوين في سحب الأموال ثم قم بادخار كمية من البيتكوين التي ترغب في تحويلها.
  • كما من المفترض دفع الرسوم أولًا من أجل الاستمتاع بمعاملات أكثر سرعة عن غيرها من المعاملات الأخرى غير مدفوعة الأجر.

التسجيل في البيتكوين بسهولة 

الخطوة السادسة

  • عليك الانتظار لحين التأكد من وجود بيتكوين في الحساب الخاص بك على فيرووكس. حيث أن هذا الأمر لا يستغرق وقتًا أكثر من ساعة تقريبًا، وسوف تثوم باستلام اشعار. على بريدك الالكتروني عندما تصل الأموال، وعند الوصول اضغط على تبادل بيتكوين.

الخطوة السابعة

  • بعد ان علمت كيفية تحويل البيتكوين من المحفظة الى البايبال، اذهب مباشرة للقيام ببيع ما لديك من بيتكوين في حسابك مقابل الدولار الأمريكي.

الخطوة الثامنة والأخيرة

  • بعد تحويل البيتكوين إلى عملة الدولار الأمريكي، يمكن سحبها إلى الحساب الخاص بك على بايبال. وقم بالضغط على سحب الموجود جهة اليسار، وقم بادخال عنوانك المسجل بالبايبال.

ولكن أيضا على الرغم من أنها أسهل الطرق وأكثرها انتشارًا في نقل البيتكوين وتحويلها إلى البايبال، إلا أن توقفها في شهر يناير سنة 2020 جعل من الضروري البحث عن طريقة أخرى لاتمام التحويل.  افضل مواقع تجميع البيتكوين 

eToro أفضل الطرق للتحويل لبايبال

بعد أن تعرفنا على كيفية تحويل البيتكوين من المحفظة إلى البايبال عبر الفيرووكس. سوف نتعرف على eToro في التحويل أيضًا كما يلي:

ال eToro أحد المنصات الخاصة بتداول البيتكوين والتي تتيح ايداعها عبر البايبال، تلك الخدمة تتوفر في كافة الدول. فيما عدا بعض الدول التي لا تتوفر بها، مثل بوروندي، البانيا، افغانستان، كندا، جمهورية الكونغو، اثيوبيا، اليمن، اوغندا، صربيا، الصومال، وغيرها من الدول الأخرى.

بهذا أعزائنا نكون قد تعرفنا على كيفية تحويل البيتكوين من المحفظة إلى البايبال، وأهم وأبرز الطرق المستخدمة في ذلك التحويل، نرجوا أن نكون قدمنا معلومات هادفة، لكم مننا جزيل الشكر.