موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

كم سعر البرج في تيك توك Tiktok

كم سعر البرج في تيك توك Tiktok، التطبيق الشهير تيك توك الخاص بمنصة تيك توك الصينية يستمر في تحقيق المزيد من النجاح والشهرة على مستوى العديد من الدول حول العالم. مما يدفع المنصة للسعي نحو المزيد من التطوير والابتكارات لجعل المنصة بيئة مثالية لمختلف أنواع المستخدمين. ومن أهم ما استحدثته المنصة على التطبيق الخاص بها. هو الهدايا الافتراضية التي توفر للمستخدمين إمكانية تقديم الدعم المادي لحساباتهم المفضلة عن طريق شراء هذه الهدايا وإرسالها إليهم عبر البثوث ومقاطع الفيديو. ومن أشهر هذه الهدايا هدية البرج التي أضيفت ضمن تحديثات التطبيق. لذلك ستقدم منصة طلاب نت عبر هذا المقال شرح مفصل عن هذه الهدية المميزة بالإضافة إلى مجموعة من أشهر الهدايا مع السعر بالعملات المعدنية والدولار الأميريكي لكل منها.

معنى البرج في تيكْ توك

المقصود بالبرج في التيك توك هو الهدية الخاصة ببرج خليفة الذي يعد أعلى برج في العالم. الموجود في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة. التي قامت المنصة بإضافتها ضمن قائمة الهدايا الافتراضية في التطبيق وهي موجودة باسم “دبي”. وستقوم عند الضغط عليها بإظهار مجسم لبرج خليفة على الشاشة الخاصة بالبث المباشر. مع إرسال العملات المعدنية الخاصة بهذه الهدية إلى رصيد حساب المستخدم صاحب البث. ثم يقوم بعدها باستبدال هذه العملات المعدنية برصيد من الألماس الافتراضي على التطبيق. ومن ثم تحويل هذا الألماس إلى ما يقابل قيمته من الدولارات الأميريكية. وثم القيام بسحبهم عبر محفظة البايبال الخاصة بالمستخدم.

معنى البرج في تيك توك

معنى البرج في تيك توك

كم سعر البرج في تيك توك Tiktok

نظرا للشهرة الكبيرة التي تتميز بها هدية برج خليفة على مستوى مستخدمين منصة التيك توك. فلا بد أن يكون هذا بسبب أن لها سعر مميز أيضا. بالطبع فإن سعر هذه الهدية هو 7499 عملة معدنية من العملات الافتراضية الخاصة بالتطبيق والحصول على هذا الرصيد من العملات. على المستخدم القيام بعمليات شراء من حزم العملات المعدنية بقيمة تساوي قيمة هذه الهدية المميزة.

اقرأ أيضا: كيف احذف الرسائل في التيك توك Tiktok

فمثلا يمكن للمستخدم شراء حزمة ال7000 عملة معدنية بقيمة 100 دولار أميركي. بالإضافة إلى حزمة ال350 عملة معدنية بقيمة 5 دولارات أميريكية. وثلاث حزم من فئة ال70 عملة معدنية بقيمة دولار أميريكي للحزمة الواحدة. وبالتالي يحصل المستخدم على ما مجموعه 7560 عملة معدنية أي ما يمكنه من شراء هذه الهدية المميزة. وذلك بسعر 108 دولارات أميريكية مما يجعل هذه الهدية ذات قيمة مرتفعة نسبيا. وهذا ما يفسر سعي المستخدمين الدائم للحصول عليها من خلال طلبها من الداعمين أو القيام بتحديات ومسابقات للحصول عليها وبالتالي الاستفادة من القيمة المرتفعة الخاصة بهذه الهدية المميزة.

كم سعر البرج في تيك توك Tiktok

كم سعر الأسد في التيك توك

هدية الأسد lion هي من أقوى الهدايا التي تقدمها منصة التيك توك لمستخدمينها وهي من الهدايا التي ظهرت مع التحديثات التي قامت بها المنصة. ولهذه الهدية ظهور رهيب جدا فهي تظهر عند استخدامها على البث المباشر أسدا مهيبا يزأر على شاشة البث. بالإضافة إلى سعرها المرتفع جدا حيث تبلغ قيمة هذه الهدية 29999 من العملات المعدنية. أي ثلاثون ألفا تقريبا وهذا يجعل سعرها أعلى من سعر هدية البرج وللحصول على هذه الكمية من العملات المعدنية يتعين على المستخدم القيام بعدة عمليات شراء.

إليك أيضا: رابط توثيق حساب الفيس بوك شروط توثيق حساب facebook 2022

فمثلا يمكن القيام بشراء أربع حزم من فئة ال7000 عملة معدنية بقيمة 100 دولار لكل حزمة. ثم خمسة حزم من فئة ال350 عملة معدنية بقيمة 5 دولارات لكل حزمة. ومن ثم أربع حزم من فئة ال70 عملة بقيمة دولار واحد لكل حزمة. فيحصل المستخدم بعد عمليات الشراء هذه على ما مجموعه 30030 من العملات المعدنية. كما أن هذا بسعر 409 دولارات أميركية أي ما يسمح له بشراء هذه الهدية الرائعة والاستمتاع بالتفاعل بها مع صاحب البث المباشر.

سعر السيارة الذهبية في التيك توك

هدية السيارة الذهبية هي هدية مميزة أيضا وهي تمثل واحدة من أفضل الهدايا على منصة التيك توك وتقوم عند التفاعل بها. بإظهار سيارة رياضية ذهبية اللون تشعل الأجواء الحماسية بشكل فخم على شاشة البث المباشر. كما وهنالك سعر خاص بهذه الهدية الرائعة مساوي تماما لسعر هدية الأسد. وهو 2999 من العملات المعدنية أي ما يعادل 409 دولارات تقريبا. مما يجعل هاتان الهديتان تتفوقان بالسعر بشكل كبير على هدية البرج الخاصة ببرج دبي الإماراتي أعلى برج في العالم. التي تبلغ قيمتها 7499 عملة معدنية أي ما يعادل 108 دولارات تقريبا. وهذا السعر المرتفع لهدية السيارة الذهبية يجعلها في مقدمة الهدايا التي يسعى المستخدمون للحصول عليها من خلال خاصية البث المباشر الخاصة بهم. ثم الاستفادة من الكمية الكبيرة من العملات المعدنية التي يحصلون عليها لقاء هذه الهدية. مما يزيد مقدار الأرباح التي يجنونها من المنصة.

كم تساوي عملات تيك توك

إن العملات المعدنية الخاصة بتيك توك هي متاحة للشراء من التطبيق الرسمي عبر حزم معينة توفرها المنصة وبالاطلاع على هذه الحزم وإجراء تحليل حسابي لها يتبين أن سعر العملة الواحدة تقريبا هو 0.0143 دولار أمريكي وهذه الحزم متوفرة داخل التطبيق كالآتي:

  • حزمة ال70 عملة معدنية بقيمة دولار أميركي واحد.
  • كما وهنالك حزمة ال350 عملة معدنية بقيمة 5 دولارات أميريكية.
  • وهنالك أيضا حزمة ال1400 عملة معدنية بقيمة 20 دولار أميركي.
  • كما وهنالك حزمة ال7000 عملة معدنية بقيمة 100 دولار أميركي.

وإلى هنا يكون ختام هذه المقال حيث تم تقديم شرح مفصل يتضمن كم سعر البرج في تيك توك وأهم المعلومات عن هذه الهدية التي ترمز إلى برج دبي الإماراتي أعلى برج في العالم بالإضافة إلى بعض الهدايا المميز أيضا. كهدية الأسد والسيارة الذهبية مع أسعار هذه الهدايا مقابل الدولار الأميريكي والعملات المعدنية الخاصة بتيك توك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.