موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

كم عدد المتابعين لربح 10 آلاف دولار من التيك توك

تطبيق تيك توك tiktok ليس مجرد تطبيق للمتعة والتسلية فقط. إذا كنت تريد ربح المال من تطبيق تيك توك tiktok تتساءل كم عدد المتابعين لربح 10 آلاف دولار منالتيك توك. وما هي الشروط التي يجب توفرها للربح من التيك توك. وكيفية الحصول على متابعين على التيك توك تابعنا في مقالنا هذا.

كم عدد المتابعين لربح 10 آلاف دولار من التيك توك

يستطيع الآلاف من مستخدمي تطبيق التيك توك tiktok الربح من خلال هذه المنصة. كذلك الحصول على مبالغ ضخمة قد تصل إلى ملايين الدولارات. لكن هذا الربح يتوقف على عدد المتابعين للشخص الذي يقوم بتقديم محتواه، وعدد المشاهدات التي يحصل عليها هذا الشخص من خلال الفيديوهات التي يقدمها عبر تطبيق التيك توك tiktok.
حيث يوجد الكثير من المشاهير اللذين يستخدمون تطبيق تيك توك tiktok ولأن لديهم الملايين من المعجبين. فسيحصلون مقابل هذا على ملايين الدولارات. مثل هؤلاء المشاهير نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، ونجم المصارعة والممثل العالمي ذا روك، اللذين يملكون حوالي مئتان مليون متابع على تطبيق التيك توك.
للربح من تطبيق تيك توك يجب على المستخدم أن يكون لديه عشرة آلاف متابع على أقل تقدير.
وكم عدد المتابعين لربح 10 آلاف دولار من التيك توك يجب أن يكون 2000000 متابع. وهذا رقم تقريبي لأنه يوجد عدة عوامل تؤثر في الربح كالمحتوى وعدد المشاهدات.

شروط الربح من التيك توك

شروط الربح من التيك توك
شروط الربح من التيك توك

 

  1. المحتوى: من المهم جدا تقديم محتوى يجذب المستخدمين ويلفت انتباههم بحيث يكون هذا المحتوى ممتع ومفيد.
  2. العمر: يجب أن لا يقل عمر صاحب المحتوى عن ثمانية عشر عاما.
  3. عدد المتابعين: كم عدد المتابعين لربح 10 آلاف دولار من التيك توك سؤال يطرح كثيرا. حيث يجب أن يكون عدد متابعين صاحب المحتوى كبير بحيث لا يقل عن عشرة آلاف متابع بالحد الأدنى. وعدد المتابعين لربح 10 آلاف دولار من التيك توك يجب أن يكون مليوني متابع.
  4. يجب امتلاك صاحب المحتوى عدة حسابات على منصات التواصل الاجتماعي كالفيسبوك والإنستغرام واليوتيوب، وذلك مهم لتوسيع طرق التواصل الاجتماعي، والحفاظ على المتابعين في حال حدث عطل في تطبيق التيك توك tiktok.
  5. أن يحصد المحتوى 100000 مشاهدة على الأقل، خلال ثلاثين يوما من عرضه.
    وبحسب تقديرات منصة Lickd، إن المستخدم الذي لديه أكثر من 100000 متابع، ويمتلك مهارات وخبرة تسويقية جيدة تمكنه من التواصل مع المعلنين، فمن المتوقع أن يربح هذا المستخدم بين 500 و 5000 دولار شهريا. وسبب الاختلاف بالربح يعود إلى نوع المحتوى، والدولة والمنتجات المعلن عنها والمتابعين.

كيفية الحصول على متابعين في تطبيق تيك توك

للحصول على المال يجب أن يكون عدد المتابعين بالحد الأدنى 10 آلاف متابع، كما أن عدد المتابعين لربح 10 آلاف دولار من التيك توك يجب أن يكون مليوني متابع. لذلك يجب البحث عن استراتيجيات لكسب المتابعين سنذكر أبرزها:

اختيار اسم مستخدم واضح وسهل، وينبغي أن يكون موحدا في جميع منصات التواصل الاجتماعي لسهولة الوصول إليه.
كما يجب أن يكون الملف الشخصي لافت للأنظار، كذلك وجود شرح للمتابعين على صفحة المستخدم. بالإضافة إلى شرح يتعلق بالمحتويات المقدمة التي يمكن أن يشاهدوها.
من هذه المحتويات على سبيل المثال، أن يكون للمستخدم موهبة فريدة. تلفت أنظار المتابعين لهذه الموهبة، أو تقديم محتوى كوميدي ترفيهي جميل. أو أن يتضمن المحتوى أشياء مفيدة كما في الطبخ والموسيقا وغيرها في شتى مجالات الحياة.

نصائح مهمة لتقديم محتوى جيد في التيك توك

  • استخدام الهاشتاجات الشائعة، وبذلك تزداد فرصة ظهور المستخدم، والحصول على مشاهدات أكبر و إعجابات أكثر.
  • المشاركة في أشهر التريندات، وإضافة اللمسة الإبداعية بدلا من التقليد، وذلك بإضافة لقطة جديدة مضحكة في نهاية المقطع.
  • استخدام الأغاني الشائعة، حيث يقوم التيك توك بطرح قائمة أفضل 100 أغنية أسبوعيا، بالاتفاق مع الفنانين وشركات التسجيلات لزيادة مبيعاتها.
  • اختيار الوقت المناسب للنشر، وهو وقت الذروة حيث يتواجد أكبر عدد من المتابعين، وذلك للحصول على أكبر عدد للمشاهدات بشكل أسرع.
  • استخدام ميزة stitch المتاحة في التيك توك، التي تمكننا من استخدام لقطة سريعة في فيديو لمستخدم آخر، وإضافتها للمحتوى الخاص بالمستخدم الأساسي، وبذلك يزداد عدد المتابعين لتيك توك بسرعة أكبر.
  • التركيز على إضاءة التصوير، وذلك بالتصوير وقت النهار، بهدف الحصول على محتوى واضح خلافا للتصوير في وقت الظلام.
  • التحلي بالصبر وعدم حذف المحتويات المنتجة، فهي قد تحتاج إلى وقت أكبر للظهور ضمن المقاطع المقترحة.

المواقع التي تساعد على زيادة متابعين التيك توك

المواقع التي تساعد في زيادة متابعين التيك توك
المواقع التي تساعد في زيادة متابعين التيك توك

 

من هذه المواقع: موقع Musicallypo: وهو موقع يتيح زيادة المشاهدات وعدد أكبر من الإعجابات. وذلك مقابل مبلغ مالي محدد، من الجدير ذكره أن هذا الموقع يقدم خدماته منذ عام 2018.
موقع Instafollowers: وهو متخصص بزيادة متابعي إنستغرام. إضافة لتوفير خدمات لتطبيق التيك توك والفيس بوك وتويتر، وذلك لقاء مبلغ مالي محدد، ويعتبر من المواقع الرائدة في هذا المجال، حيث أنه يقدم خدماته منذ عام 2010. رابط موقع instafollowers من هنا.
موقع Mytools town: وهو أيضا يقدم خدمات
لزيادة عدد المتابعين، بإدخال اسم المستخدم في التيك توك والضغط على search Account وإدخال عدد المتابعين الذي نريده. رابط موقع Mytools town من هنا.
من الجدير بالذكر أن هذه المواقع المدفوعة ماليا، والتي تساعد المستخدم فعليا لزيادة عدد المتابعين. ولكن هؤلاء المتابعين في حقيقة الأمر وهميين، بالتالي لا نعرف متى قد يعملوا على إلغاء متابعتهم،
لذلك على المدى البعيد سيخسر المستخدم ماله ووقته وجهده.

البرامج التي تزيد عدد متابعين التيك توك

  • برنامج Tikio: من أشهر برامج الأندرويد، حيث يتم من خلاله زيادة عدد متابعين المحتوى على التيك توك. بالإضافة إلى أنه يعمل بنظام تجميع النقاط إما عن طريق شرائها، أو عن طريق مشاهدة الإعلانات. وعند الوصول إلى عدد النقاط المطلوب، يتم تقديم طلب للحصول على المتابعين، وفقا لعدد النقاط التي تم تجميعها. رابط تحميل برنامج Tikio من هنا.
  • أيضا برنامج Tikfans Boost Followers: وهو يعتبر أيضا من أشهر برامج الأندرويد، ويتم تحميله من متجر جوجل بلاي مجانا، ولكن الخدمات التي يتم تقديمها تتطلب شرائها، أو بمشاهدة الإعلانات والفيديوهات التسويقية. رابط تحميل برنامج Tikfans Boost Followers من هنا.
  • برنامج Tik Hashtags: ويعتبر من البرامج المشهورة المساعدة لزيادة عدد المتابعين على التيك توك، حيث يعمل على تزويد المستخدم بأبرز الهاشتاجات اليومية، وفقا لنوع المحتوى الذي يريد المستخدم وضعها في مقاطع الفيديو الخاصة به، من الجدير ذكره أنه برنامج مجاني تماما ويعمل على أجهزة الآيفون. رابط تحميل برنامج Tik Hashtags من هنا.
  • برنامج Tik Tag: وهو أيضا من البرامج الفعالة للآيفون، الذي يساعد بزيادة عدد المتابعين بشكل غير مباشر. وذلك بإتاحة الفرصة للمستخدم للاستفادة من الهاشتاجات الشائعة، التي يزودنا بها البرنامج.

وهكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا اليوم الذي تحدثنا به عن الشروط التي يجب توفرها للربح من التيك توك. وعدد المتابعين لربح 10 آلاف دولار من التيك توك. وطريقة الحصول على متابعين على تطبيق تيك توك.

اقرأ أيضا:

كيفية حساب النقاط في التيك توك.

أشهر تريندات تيك توك tiktok.

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.