موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

كم قيمة البرج في التيك توك Tiktok

يبحث الكثير من الناشطين على موقع تيك توك عن الهدايا والعملات الافتراضية وكيفية الاستفادة منها، فما هي هذه العملات، وكم قيمة البرج في التيك توك Tiktok؟. وتعد العملات والهدايا الافتراضية من أهم الميزات التي يبحث عنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لجني الأرباح وتحقيق أكبر استفادة من المواقع.

ما هي عملات تيك توك TikTok

يمكن للمتابعين على منصة تيك توك التعبير عن امتنانهم ودعمهم لمنشئ المحتوى، عبر تقديم الهدايا الافتراضية له خلال البث المباشر الذي يقدمه. وتعتبر عملات تيك توك الخيار الوحيد لشراء هذه الهدايا ضمن التطبيق، ويمكن شرائها داخل متجر التطبيق، حيث يخصص لكل رزمة سعر معين. ولشراء هذه العملات الافتراضية يجب اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى الملف الشخصي على المنصة
  2. ثم الضغط على النقاط الثلاث في زاوية الشاشة
  3. من خيار الرصيد
  4. عند الضغط على زر الرصيد تظهر على الشاشة قيمة الرصيد المتوفر من العملات الافتراضية.

إذا لم يملك المتابع أي رصيد في حسابه، يمكنه الضغط على زر إعادة الشحن، والذي ينقله إلى متجر العملات الافتراضية.

ويوجد في متجر التطبيق العديد من الباقات والحزم لتناسب كل مستخدم، وتتوفر على الشكل التالي:

  • 70 قطعة من العملات المعدنية بسعر دولار أمريكي واحد.
  • 350 قطعة من العملات المعدنية بسعر 5 دولارات أمريكية.
  • 1400 قطعة من العملات المعدنية بسعر 20 دولارًا.
  • 3500 قطعة من العملات المعدنية بسعر 50 دولارًا.
  • 7000 قطعة من العملات المعدنية بسعر 100 دولار أمريكي.

وتختلف أسعار حزم العملات هذه حسب أسعار الصرف، ذلك ستكون هذه الأسعار مختلفة بالنسبة لشخص ما في أوروبا مقابل شخص ما في الولايات المتحدة.

ولشراء هذه العملات الافتراضية، على المستخدم أن يختار الحزمة المناسبة له ثم يضغط عليها.

ويتم الدفع بعد ذلك باستخدام AppleID الخاص بالمستخدم أو حساب Google، وبمجرد توافر ما يكفي من العملات المعدنية، يمكن شراء الهدايا.

 

كم قيمة البرج في التيك توك Tiktok

وتمكن العملات الافتراضية المتابعين من شراء الهدايا لإرسالها إلى صانعي المحتوى، تعبيراً عن دعمهم لهم خلال البث المباشر. حيث سيرى المتابعون خلال البث المباشر لأحد صانعي المحتوى، أيقونة علبة هدايا صغيرة في الجزء السفلي الأيمن من الشاشة. يؤدي النقر فوق صندوق الهدايا إلى فتح متجر الهدايا الافتراضية، والتي يمكن للمتابع من خلاله شراء الهدايا بواسطة العملات المعدنية. ويحتوي المتجر على عدد من الملصقات يختلف سعرها من واحدة إلى أخرى، إليكم قائمة توضح كم قيمة البرج في التيك توك بالإضافة للملصقات الأخرى:

  • دب الباندا مقابل 5 من عملة تيك توك.
  • البرج مقابل 5 من عملة تيك توك.
  • أفعى أو حية الحب مقابل 25 من عملة تيك توك.
  • واقي الشمس مقابل 50 من عملة تيك توك.
  • قوس قزح مقابل 100 من عملة تيك توك.
  • الحفلة الموسيقية مقابل 500 من عملة تيك توك.
  • أنا غني جداً مقابل 1000 من عملة تيك توك.
  • ملكة الدراما مقابل 5000 من عملة تيك توك.

تظهر الهدايا التي يقدمها المتابعون على شاشة البث المباشر، ويعلم صاحب البث المباشر باسم المرسل وقيمة الهدية التي أرسلها. يسعى صناع المحتوى على تيك إلى كسب الهدايا الثمينة مثل ملصق “أنا غني جداً” أو “ملكة الدراما” حيث يقدمون الشكر للمتابعين المتبرعين أثناء البث. تتحول الهدايا التي يتلقاها صناع المحتوى في نهاية البث المباشر إلى “الماس تيك توك” والذي يعادل نقوداً حقيقية.

الماس تيك توك TikTok Diamonds

في نهاية البث المباشر، يجمع صنّاع المحتوى الهدايا التي تلقوها وتتحول هذه الهدايا تلقائيًا إلى أرصدة افتراضية تسمى الماس في رصيد أو محفظة صانع المحتوى.

ولمعرفة قيمة الرصيد من الماس تيك توك:

  1. من خلال شاشة الملف الشخصي
  2. نضغط على الثلاث نقط الموجودة في الجزء اليميني العلوي في الشاشة
  3. نضغط على الرصيد
  4. هدايا البث المباشر live gifts
  5. يظهر الرصيد بالدولار الأمريكي.

يتم تحويل الماس تيك توك إلى الدولار الأمريكي والذي يمكن سحبه إلى الحساب المصرفي الخاص بصانعي المحتوى فيما بعد. وتبلغ قيمة كل قطعة من الماس تيك توك 0.05 دولار أمريكي، أي أن الماس تيك توك يشكل نصف قيمة العملات الافتراضية اللازمة لتحصيله. أي أن 50% بالمئة تذهب لصانع المحتوى وال 50% الأخرى من قيمة الهدية تذهب كعمولة لصالح شركة تيك توك. إضافة إلى أن أقل مبلغ يمكن سحبه عبر حساب مصرفي مثلاً هو 100 دولار أمريكي. فيما يبلغ سقف السحوبات الأسبوعية 1000 دولار أمريكي. هذا ولا يمكن تبادل أو تحويل هذه الهدايا أو العملات الافتراضية بين حساب وآخر، ويمكن فقط تحويل الماس تيك توك إلى نقود يمكن سحبها.

من يمكنه الربح من البث المباشر على تيك توك

من جهة أخرى تضع شركة تيك توك بعض القواعد التي تضمن الحد من وقوع المشاكل المالية بالنسبة للمستخدمين والمتابعين. حيث تمنع شركة تيك توك من هم دون 18 عام من استخدام برنامج البث المباشر TikTok Live Stream، كما يتم اختيارهم وفقاً لنظام وشروط المنصة. ويتم الاختيار بناءً على عدد المتابعين وجودة المحتوى الذي يتم تقديمه، وما أن يتم قبول صانع المحتوى في البرنامج، يمكنه البدء في تلقي الهدايا وتحويلها مباشرةً. يمكن أن تحدث بعض الأخطاء أحياناً، تضع شركة تيك توك بريداً إلكترونياً مخصصاً لمساعدة وحل مشكلات المستخدمين.

كما يستطيع مستخدمي ورواد تيك توك إرسال مشكلتهم إلى البريد الإلكتروني transaction@tiktok.com لتتم معالجتها من قبل فريق تيك توك والذي يعمل طيلة أيام السنة على مدار الساعة.

ختاماً، عرضنا لكم في هذا المقال كل ما يتعلق في سياسة الهدايا الخاصة بمنصة تيك توك، كم قيمة البرج في التيك توك Tiktok وما هي العملات الافتراضية والماس تيك توك وسياسة الشروط وكيفية التحويل، واضعين أمامكم طريقة أخرى لاستثمار مواهبكم وجني الأموال.

اقرأ أيضاً:

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.