طريقة استبدال نقاط تيك توك TikTok 2023

Bayan Algoush1 سبتمبر 2023آخر تحديث :
طريقة استبدال نقاط تيك توك TikTok 2023

طريقة استبدال نقاط تيك توك، بعد أن أصبح في الوقت الحالي تطبيق تيك توك من أشهر التطبيقات في العالم، حيث تزداد شعبيته كل يوم على شبكة الإنترنت. فهو تطبيق يقدم فيديوهات قصيرة في كافة المجالات، إضافة لإمكانية صنع تلك الفيديوهات ومشاركتها مع الأصدقاء.

تطبيق تيك توك يقدم العديد من الميزات إضافة إلى الفلاتر والمؤثرات وغيرها، وكل ذلك بهدف تقديم أفضل محتوى ممكن. وبات تيك توك مؤخرًا مصدرًا للتسلية بجانب كسب المال، وذلك بعد أن أضاف مؤخرا تطبيق تيك توك ميزة تتيح للمشتركين الربح الإلكتروني عبر التطبيق. حيث بإمكانك تجميع النقاط عن طريق مشاهدتك الفيديوهات واستبدال النقاط بنقود حقيقية.

وسنتحدث في هذا المقال عبر موقع طلاب نت عن طريقة استبدال نقاط تيك توك ومعرفة كافة التفاصيل حول كيفية الاستبدال.

طريقة استبدال نقاط تيك توك

طريقة استبدال نقاط تيك توك
طريقة استبدال نقاط تيك توك

قبل أن يتم إطلاق ميزة طريقة استبدال نقاط تيك توك، كان تطبيق تيك توك هو عبارة عن تطبيق يتيح لنا مشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة. بالإضافة إلى أنه يمكننا من صنع فيديوهاتنا الخاصة ونشرها على التطبيق. ويتم دمج الفيديوهات باستخدام الأغاني الأكثر شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي. فالتطبيق بشكل عام هو تطبيق وسائط اجتماعية مجاني، وبات تطبيق التيك توك مصدرا للمتعة في الأوان الأخيرة بالنسبة لليافعين.

اقرأ أيضا: تحميل فيديو من التيك توك بدون علامة خطوة بخطوة

أما بالنسبة للأشخاص البالغين، فأصبح بإمكانهم اليوم الاستفادة من تيك توك لكسب المال، وذلك بعد أن تم إطلاق ميزة وطريقة استبدال نقاط تيك توك. وتعتبر طريقة استبدال نقاط تيك توك هي الطريقة الأكثر استخداما في كسب الأموال من خلال التطبيق. ومن أجل استبدال النقاط، عليك بمعرفة واتباع التالي:

  • في حال حصلت على ألف نقطة، سوف يقوم تطبيق تيك توك تلقائيًا بمنحك بطاقة هدايا Uber بقيمة تصل إلى 5 دولارات مقابل الحصول على هذه النقاط.
  • كما يمكنك أيضا أن تحصل على بطاقة هدايا Domino بقيمة 5 دولارات.
  • أيضا إذا استطعت الحصول على ألف نقطة تيك توك، فسيتم عندها منحك هدايا Dunkin بقيمة تصل إلى 5 دولارات مقابل النقاط.
  • أو يمكنك الحصول على بطاقة هدايا من مطعم “برجر كينج” بقيمة 5 دولارات أيضا.
  • وأما عند حصولك على 2000 نقطة، سيمنحك التطبيق عندها بطاقة هدايا خاصة بـ “ستاربكس” والتي تبلغ قيمتها 10 دولارات أمريكية.
  • كما أنك تستطيع استبدال 2000 نقطة من نقاط تيك توك، بهدية من Walmart بقيمة 10 دولارات.
  • أو يمكنك استبدال النقاط ببطاقة هدايا من Sephora Starbucks بقيمة 15 دولار.
  • أما في حال وصلت إلى 3000 نقطة، فيمكنك استبدالها ببطاقة هدايا من AMC Theaters بقيمة تصل إلى 15 دولار أمريكي.
  • وبالتأكيد، يمكنك أيضًا أن تقوم بتحويل النقاط إلى ألماس ومن ثم إلى نقود.

اقرأ أيضا: شحن هدايا تيك توك مجانا 2023 بدون دفع طريقة مجربة

نقاط تيك توك

"<yoastmark

تعتبر النقاط عبر تطبيق تيك توك باختصار، عبارة عن هدايا التيك توك التي يتم الحصول عليها أثناء البث المٌباشر اللايف على التطبيق. حيث يتم تقديم الهدايا في تيك توك للحسابات النشطة والتي يتم إرسالها عن طريق أشخاص يرغبون في دفع إكراميّات لصاحب الحساب بغية حصوله على ربح مادي من الممكن أن يتم سحبه إلى نقود.

اقرأ أيضا: رابط شحن عملات تيك توك مجانا 2023 بسهولة

كما يمكنك شحن نقاط تيك توك في حال رغبت في شراء هدية من الهدايا الموجودة على التطبيق. والتي من بينها هدية السيارة الحمراء، والأسد، هدية البرج، وهدية الوردة وغيرها الكثير. ولذلك يحرص الكثير من المتابعين في الحصول على النقاط من أجل ربح المال من خلال التطبيق.

فتطبيق تيك توك جعل من السهل تحويل النقاط إلى مال حقيقي يمكنك استثماره وشراء ما تريده من حاجيات عبر الإنترنت. فالنقاط تحولّ إلى مال يمكنك من خلاله الشراء عبر المتاجر الإلكترونية المختلفة.

أو يمكنك حتى أن تقوم بسحب المال بعد أن تتبع طريقة استبدال نقاط تيك توك باستخدام المحفظة الإلكترونية، أو عن طريق السحب عبر وسيلة الدفع باي بال PayPal.

ويتم تصنيف الهدايا على حسب النقاط، فكل هدية لها مجموع مُعين من نقاط معينة. ويقوم التطبيق بتقييمها وحساب المال الحقيقي الذي يمكنك ربحه من ورائها. كما يمكنك أيضا استبدال نقاط التيك توك بخصومات وهدايا وبطاقات يمكنك الشراء من خلالها إلكترونياً. والتي هي طريقة من طرق ربح المال بسرعة بطريقة مضمونة وصادقة.

اقرأ أيضا: تحميل تيك توك لايت القديم TikTok lite بدون إعلانات رابط مباشر اخر نسخة مجانا للاندرويد Apk

وعن طريق التحويل من التيك توك يمكنك استبدال النقاط التي كسبتها من المتابعين والمتبرعين وتحويلها إلى فلوس وأموال حقيقيّة. ولكن لن يتم حساب الأرباح إلى على شروط مُعينة، حيث يجب عليك تحقيق هذه الشروط قبل اتباع طريقة استبدال نقاط تيك توك.

شروط تحويل النقاط في التيك توك

شروط تحويل النقاط في التيك توك بسيطة وغير معقدة، ومن المهم معرفة الشروط قبل أن تقوم باستبدال الهدايا والجوائز إلى أموال حقيقية. وهذه الشروط هي:

  • يجب أن تشترك في برنامج الإكراميّات Creator Next من على التطبيق.
  • يجب أن يكون الحساب خاص بصانع محتوى، ولا يجب أن يكون حساب تجاري خاص بشركة معيّنة
  • على الحساب أن يكون عمره أكثر من ثلاثين يوماً.
  • يجب أن يكون عمر صاحب الحساب لا يقل عن 18 سنة. ولكن يختلف هذا العمر من دولة إلى أخرى على حسب القوانين والأحكام الخاصة بالدولة.
  • يجب نشر فيديو خلال الثلاثين يوماً الأخيرة التي تسبق عملية الاستبدال، فيجب أن يكون الحساب نشطًا خلال الفترة الماضية.
  • يجب أن يكون لديك أكثر من 100 ألف مُتابع على التيك توك.

اقرأ أيضا: كم عدد المتابعين للربح من التيك توك؟

طريقة الربح من تيك توك

بعد أن تحدثنا عن طريقة استبدال نقاط تيك توك، يجب شرح طريقة الربح من تيك توك وهي كالتالي:

  1. عليك بتسجيل الدخول إلى تطبيق تيك توك.
  2. عليك بعد ذلك بالضغط على العلامة الصفراء التي ستجدها بجانب ملف التعريف الخاص بحسابك.
  3. ستظهر لك عندها الصفحة الرئيسية الخاصّة بموقع تيك توك وستجد عبارة أنك تستطيع الربح من خلال تطبيق تيك توك.
  4. ستتمكن من الربح على تيك توك عن طريق دعوة الأصدقاء لتنزيل تطبيق تيك توك واستخدامه. وينبغي على أن يكون عمر المستخدم الذي تقوم بدعوته لا يقل عن 21 عامًا.
  5. كما يحق لك أيضا، أن تقوم استبدال نقاط تيك توك الخاصة بك، بنقاط خصم بما يقارب نسبة 10% على بعض الطلبات من موقع ومتجر “نون”، أو يمكنك أيضا أن تقوم بإعادة شحن رصيد الموبايل من خلال النقاط.

اقرأ أيضا: كيف تصبح مشهور على تيك توك TikTok؟ أفضل النصائح 

وبذلك نتوصل إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن طريقة استبدال نقاط تيك، ولقد شرحنا لكم كل ما يخص نقاط تيك وكيفية الحصول عليها وطريقة استبدالها بهدايا، أو عن طريق تحويلها إلى أموال حقيقية باستخدام البايبال.