موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

كم يساوي البرج في التيك توك بالريال السعودي Tiktok

كم يساوي البرج في التيك توك بالريال السعودي Tiktok، تطبيق تيك توك الرائع الخاص بمنصة تيك توك العالمية للتواصل الاجتماعي هو من التطبيقات الأكثر شهرة وانتشارا على مستوى العديد من الدول. وخصوصا ضمن فئة الشباب التي تمثل أكثر من 60 بالمئة من مستخدمينه. تستمر باستحداث المزيد من طرق الدعم للمنشئين المبدعين على المنصة لضمان استقطاب أكبر عدد ممكن من هذا النوع من المستخدمين. ومن أشهر هذه الطرق هي حزم الهدايا التي توفرها المنصة للشراء عبر التطبيق واستخدامها لتقديم الدعم للمستخدمين الآخرين. لذلك ستقدم منصة طلاب نت هذا المقال الذي سيتناول شروحات مهمة حول هدايا التيك توك وبشكل خاص هدية البرج. بالإضافة إلى أسعار هذه الهدايا وقيمتها مقابل الريال السعودي.

كم يساوي البرج في التيك توك بالريال السعودي Tiktok

تستمر المنصة في تحديث قائمة الهدايا الموجودة عليها بالإضافة إلى أسعارها وأشكالها ومن أشهر هذه التحديثات مؤخرا هدية جديدة أصبحت ضمن قائمة الهدايا في تيك توك. باسم “دبي” وتقوم هذه الهدية عند الضغط عليها بإظهار مجسم لأعلى برج في العالم وهو برج خليفة الذي يعد أكثر معالم مدينة دبي الإماراتية شهرة وهي موجودة على التطبيق بسعر 7499 عملة معدنية أي ما يعادل تقريبا 107.0738 دولار أمريكي وهذا ما يساوي 401.75 ريال سعودي وذلك للهدية الواحدة. علما أن هذه القيمة هي القيمة الشرائية. لهذه الهدية أي أنها تتعرض لخصم عمولة قبل الوصول لرصيد المستخدم المرسلة إليه. بنسبة خمسين بالمئة وبعدها يستقبل المستخدم عملات معدنية بما قيمته 200.875 ريال سعودي عن كل هدية برج يتلقاها.

كم يساوي البرج في التيك توك بالريال السعودي Tiktok

أسعار الهدايا في التيك توك

تستمر هدايا التيك توك بالتحديث والازدياد وتتغير أسعارها مقابل العملات المعدنية حسب العروض أو الأحداث. ضمن التطبيق ولكن يمكن ذكر قائمة بالهدايا الأساسية وأسعارها على التطبيق التي يمكن إيجادها باستمرار والتي لا تتبع لحدث أو إصدار معين من التطبيق. وهذه القائمة هي كالآتي:

  • هدية “دب الباندا”: وتقوم عند الضغط عليها بإظهار دب باندا يرتدي نظارات شمسية على شاشة البث المباشر. وسعرها 5 عملات معدنية.
  • وهنالك أيضا هدية “اليد الإيطالية”: وتقوم عند الضغط عليها بإظهار يد تقوم بحركة اليد الإيطالية على الشاشة. المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي التي ترمز لحمل الأشياء بطريقة مهذبة. وتساوي قيمتها 5 عملات معدنية.
  • كما وهنالك هدية “لوف بانغ”: وتقوم عند الضغط عليها بإظهار شخص يدفع بيديه قلبا أزرق على الشاشة. وسعرها 25 عملة معدنية.
  • هدية “كريم الشمس”: وتقوم عند الضغط عليها بإظهار قطعة نقانق تسترخي في الشمس وتقوم بوضع الخردل عليها كواقي شمسي على الشاشة. وسعرها 50 عملة معدنية.
  • وهنالك أيضا هدية “أنا غني جدا”: وتقوم عند الضغط عليها بإظهار راعي بقر مع الشارب والقبعة المشهور على الشاشة. وتساوي قيمتها 1000 عملة معدنية.
  • كما أنه هنالك هدية “قيء قوس قزح”: وتقوم عند الضغط عليها بإظهار شخص يتقيأ ألوان قوس قزح على الشاشة. وتساوي قيمتها 100 عملة معدنية.
  • كما وهنالك هدية “الفرقة الموسيقية” وتقوم بإظهار جيتار كهربائي مع مجموعة من الآلات الموسيقية تعزف على الشاشة. وتساوي قيمتها 500 عملة معدنية.
  • وأخيرا هنالك هدية “ملكة الدراما”: التي تقوم بإظهار فتاة صغيرة تغطي نفسها بوشاح على الشاشة. وتساوي قيمتها 5000 عملة معدنية.
أسعار الهدايا في التيك توك
أسعار الهدايا في التيك توك

قيمة الأسد في التيك توك بالريال السعودي

من الهدايا التي ظهرت في تحديثات تطبيق تيك توك كما أن هذه الهدية تقوم بإظهار أسد يزئر على الشاشة عند الضغط عليها. وتساوي قيمتها 29999 عملة معدنية من عملات التيك توك أي ما يعادل تقريبا 306 دولار أمريكي وهذا ما يساوي 1148.06 ريال سعودي. مما يجعل هذه الهدية تتفوق بالقيمة على هدية البرج فهي من أعلى الهدايا قيمة على التطبيق. وهذا ما سبب شهرة هذه الهدية وسعي أصحاب الفيديوهات المباشرة للحصول عليها من خلال الداعمين عبر التغني بها وطلبها منهم. لقاء تحديات أو شروط على البث المباشر. كما أن هذه الهدية تخضع لنفس ضريبة العمولة مثل باقي الهدايا أي خمسون بالمئة من قيمتها الشرائية داخل التطبيق.

إليك أيضا: كم سعر السيارة الذهبية في التيك توك Tiktok

كم يساوي عملات تيك توك

تتوفر عملات تيك توك المعدنية ضمن التطبيق عبر باقات تحددها المنصة كما أنه يمكن للمستخدمين شراء العملات من خلالها واستخدام هذه العملات لإرسال الهدايا والدعم للمستخدمين المفضلين. وتمثل الباقات الأعلى سعرا العروض الشرائية الأقوى والأوفر وترتب هذه الباقات كالآتي:

  • حزمة 70 عملة معدنية بسعر دولار أميركي واحد.
  • وهنالك أيضا حزمة 350 عملة معدنية بسعر خمس دولارات أميريكية.
  • حزمة 1400 عملة معدنية بسعر عشرون دولار أميركي.
  • وحزمة 3500 عملة معدنية بسعر خمسون دولار أميركي.
  • حزمة 7000 عملة معدنية بسعر مئة دولار أميركي.

اقرأ أيضا: كيف أحذف الرسائل في التيك توك Tiktok

ويمكن للمستخدم اختيار الباقات التي تناسبه وإجراء عملية الشراء من خلالها لتظهر في رصيد عملاته المعدنية على التطبيق مباشرة.

هدايا التيك توك المجانية

بالرغم من أن الهدايا على تطبيق تيك توك متاحة ضمن حزم شرائية معينة إلا أنه يمكن الحصول عليها بالمجان أيضا. وذلك من خلال البطاقات المجانية التي تقوم المنصة بإعطائها للمستخدمين الجدد وهي بطاقات تساوي قيمة شرائية تعادل خمس دولارات أميريكية. أو من خلال مشاركة رابط الدعوة الخاص بتحميل تطبيق تيك توك مع الأصدقاء والمستخدمين الآخرين. وسيحصل المستخدم على نقاط لكل عملية تحميل تتم عن طريقه يمكنه بهذه النقاط شراء هدايا مجانية من التطبيق.

 

إلى هنا يكون قد تم توضيح كل النقاط الهامة عن هدايا التيك توك كما وأيضا شرح مفصل عن كم يساوي البرج في التيك توك وهذه الهدية المميزة التي ترمز إلى برج دبي أعلى برج في العالم. وسعرها مقابل الدولار الأميركي والريال السعودي مع قائمة بالهدايا الدائمة على تيك توك وأسعارها بالعملات المعدنية. وسعر هذه العملات مقابل الدولار ولمحة عن هدية الأسد المميزة التي تعد من أعلى هذه الهدايا قيمةً.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.