موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

كود زيادة عدد المتابعين facebook

increase facebook followers code

تعد منصة الفيسبوك من أشهر المنصات الإلكترونية في العالم مع أكثر من ملياري شخص يستخدمون الفيسبوك شهرياً. لذا يبحث الجميع عن كود زيادة عدد المتابعين facebook أو طريقة لرفع التفاعل بحثاً عن الشهرة أو جني الأموال على المنصة.

ويوجد العديد من الطرق لزيادة عدد المتابعين على موقع الفيس بوك، لذا سنعرض لكم في هذا المقام أهم هذه الطرق وكيفية استخدامها على رجاء أن نكون وفرنا عناء البحث عنكم.

كود زيادة عدد المتابعين facebook

هذا ويعتبر تطبيق الفيسبوك من أشهر المنصات الإلكترونية حول العالم، ويتجاوز استخدامه نشر الحالات أو الصور اليومية. بل أصبحت منصة الفيس بوك المكان الأمثل لممارسة النشاطات التجارية والترويج وغيرها من طرق جني الأموال.

لذا أصبح من الطبيعي البحث عن طرق زيادة المتابعين، والذين بدورهم يشكلون القاعدة الأساسية لنجاح وانتشار أي مشروع على الفيسبوك، ويعتبر كود زيادة عدد المتابعين facebook واحد من الطرق الفعالة في هذا السياق.

ويمكن تفعيل هذا الكود عبر الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول إلى حساب الفيسبوك عبر الحاسوب، وذلك باستخدام متصفح كروم أو فايرفوكس
  2. في نافذة جديدة ندخل إلى الرابط من هنا ثم نقوم بنسخ كل المحتوى
  3. لمستخدمي متصفح كروم نضغط على CTRL+SHITF+J
  4. لمستخدمي فايرفوكس نضغط على CTRL+SHITF+K
  5. نقوم بلصق المحتوى الذي قمنا بنسخه
  6. نضغط زر enter

بعد إتمام هذه الخطوات يجب أن تبدأ المتابعات بالظهور على الصفحة، ولكن يجب التنويه إلى أن هذه الطريقة تعتبر غير رسمية. وأنها قد تتعرض للإيقاف من قبل شركة الفيسبوك. وإضافة لذلك قد يتعرض الحساب الذي يستخدم هذه الطريقة إلى الإيقاف والحظر لمنف منصة الفيسبوك هذا النوع من الإجراءات.

موقع زيادة متابعين فيسبوك مجاناً

وإضافة لطريقة كود زيادة عدد المتابعين facebook، يبحث مستخدمو منصة الفيس بوك عن موقع زيادة متابعين فيس بوك، حيث توجد العديد المواقع التي تقدم خدمات الفيس بوك، ولكن أغلب هذه المواقع مدفوعة وتكلف الكثير إضافة إلى أنها تعرض المستخدمين لخطر الاحتيال.

لذا يمكن للمستخدمين الذين يبحثون عن مواقع آمن لزيادة متابعين الفيسبوك دون خسارة حساباتهم أو تعريضها للاختراق وخسارة بياناتهم الشخصية، استخدام موقع “Qlizz” والذي يعتبر الموقع الأول من حيث المجانية والأمان والفعالية.

موقع Qlizz لزيادة المتابعين

ويعتمد هذا الموقع على تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بالمستخدم وتطبيق خوارزميات تناسب الخدمة التي يطلبها المستخدم. ويمكن إيجاد العديد من الخدمات التي يقدمها بخصوص منصة الفيس بوك مثل:

  • زيادة المتابعين على الصفحة
  • إرسال طلبات الصداقة لأشخاص حقيقيين
  • زيادة التفاعل على المنشورات بالإعجاب والرموز التعبيرية الأخرى على المحتوى

ويستطيع المستخدم الاستفادة من خدمات الموقع عبر التسجيل عليه باستخدام حساب الفيسبوك، ولكن قبل شرح الخطوات لا بد من ذكر أن هذا الموقع لا يتوافق مع سياسات الفيس بوك لذا، إن استخدامه قد يعرض الحساب للحظر أو الإيقاف على المدى البعيد، وينصح الأشخاص الذين اختبروا الموقع، باستخدام صفحة جديدة مختلفة عن الصفحة الأصلية الشخصية لتجنب خسارة المعلومات.

وأما عن طريقة استخدام الموقع فهي عبر الخطوات التالية:

  1. أولاً، ندخل إلى الموقع عبر الضغط على الرابط الخاص به من هنا.
  2. عندما تظهر الواجهة الرئيسية للموقع، نبحث عن مربح كتب فيه “login method”
  3. نضغط على المربع، ثم تظهر لنا صفحة أخرى. نبحث فيها عن مربع مكتوب فيه Generate access Token
  4. نضغط عليه، فتظهر نافذة منبثقة خاصة بإدخال معلومات حساب الفيس بوك
  5. ندخل المعلومات الخاصة بتسجيل الدخول، ثم نضغط على الزر أسفل النافذة
  6. يظهر لنا نص نقوم بنسخه ولصقه في مربع مخصص للنص أسفله
  7. نضغط على زر تسجيل الدخول
  8. بعد اكتمال إعدادات الحساب يمكن استخدام أي خدمة متوفرة في الموقع عبر الضغط عليها واتباع الإرشادات.

وإضافة لخدمات الأوتو لايك وغيرها لموقع الفيس بوك، يقدم هذا لموقع خدمات كود زيادة عدد المتابعين facebook والتفاعل لمنصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل الإنستغرام والتويتر.

اقرأ أيضاً: سبب تعطيل الفيس بوك Facebook

موقع شراء متابعين فيسبوك facebook

تقدم مواقع أخرى أيضاً خدمات كود زيادة عدد المتابعين facebook، ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى، ولكن بمقابل دفع مبالغ مادية مقابل الخدمات المختلفة، وعادة ما تظهر مواقع جديدة ومختلفة في كل فترة حيث تلاحق شركة الفيس بوك هذه المواقع وتقوم بإغلاقها، إلا أن الخدمات التي تقدمها عادة ما تكون حقيقية وفعالة.

وبالرغم من ذلك تستغل بعض المواقع الطلب عليها لتنفيذ عمليات الاحتيال وسرقة البيانات والاختراق، لذا سنقدم لكم أبرز هذه المواقع والتي تعمل بطريقة مضمونة.

موقع socialpros لشراء اللايكات

يعد هذا الموقع من المواقع التي تعمل بشكل آمن وفعال حيث يضمن سرعة الخدمات وجودتها وبأسعار مقبولة. إليكم طريقة تفعيل خدمات الموقع والاستفادة منها:

  1. بداية ندخل إلى الموقع عبر الرابط من هنا.
  2. نقوم باختيار الباقة المطلوبة من الباقات التي تظهر في الواجهة للموقع، مع مراعات السعر المناسب والإطار الزمني لتسليم الخدمة.
  3. بعد ذلك نقوم بإدخال الرابط الإلكتروني الخاص بالمحتوى الذي نرغب بشراء الإعجابات له إضافة إلى البريد الإلكتروني الخاص بحساب الفيسبوك.
  4. في هذه المرحلة ما على المستخدم إلا أن يختار طريقة الدفع المناسبة له
  5. يتم تسليم الطلب إلى المختصين في الشركة

من المفترض أن تبدأ النتائج بالظهور مع المدة المحددة في الباقة ولكن في حال لم تتفعل يمكن التواصل مع مركز الدعم التقني الخاص بالموقع والذي يعمل على مدار الساعة.

في الختام، لا بد من أن ننوه إلى أن كود زيادة عدد المتابعين facebook أو موقع زيادة متابعين وغيرها من الطرق التي ذكرناها سابقاً، يجب أن يرافقها العمل الجاد على المحتوى وإيصاله إلى الاحترافية، ولذلك وفرنا لكم هذه الطرق عسى أن تفتح طريق الشهرة والنجاح أمامكم.

اقرأ أيضاً: حل مشكلة تقييد حساب فيس بوك Facebook

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.