كيف أحذف صفحة الفيس بوك نهائياً Facebook

كيف أحذف صفحة الفيس بوك نهائياً Facebook

كيف أحذف صفحة الفيس بوك نهائياً Facebook، منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك التي تعود ملكيتها حاليا لشركة ميتا العملاقة. المتخصصة في مجال مواقع التواصل الاجتماعي تستمر في تحقيق النجاحات العظيمة بسبب الأعداد الضخمة جدا من المستخدمين من كافة أنحاء العالم. الأمر الذي جعل الأسئلة حول هذا الموقع تتزايد باستمرا خصوصا بعد كل تحديث تقوم به المنصة. ومن أشهر هذه الأسئلة هو كيف أحذف صفحة الفيس بوك نهائيا facebook. لذلك في هذا المقال سيتم الإجابة عن هذا السؤال بشكل مفصل. مع ذكر أهم الأسئلة التي يطرحها المستخدمون حول هذا الموضوع.

كيف أحذف صفحة الفيس بوك نهائياً Facebook

كيف أحذف صفحة الفيس بوك نهائياً Facebook، يطرح العديد من المستخدمين على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك هذا السؤال. وذلك لإيجاد طريقة يقومون من خلالها بحذف صفحاتهم الشخصية من المنصة. بسبب عدم تفرغهم للاستمرار في استخدامها أو لأسباب أخرى عديدة. وفي الواقع هنالك عدة طرق للقيام بحذف الحساب الشخصي من الفيس بوك ولكن قبل معرفة هذه الطرق لا بد من التعرف على كيفية إدارة حساب الفيس بوك. ويمكن ذلك من خلال الفقرات التالية.

اقرأ أيضا: حذف ادمن الفيس بوك Facebook

إدارة حساب الفيس بوك

إدارة حساب الفيس بوك، هو قدرة المستخدم على التعديل والإضافة على حسابه الشخصي أو مجموعة الحسابات التي يملكها على المنصة. من خلال الخيارات العديدة التي تتيحها المنصة على التطبيق الخاص بها والموقع الإلكتروني. ويمكن للمستخدم الذهاب إلى صفحة إدارة الحساب على الفيس بوك من خلال التطبيق. عبر فتح التطبيق ومن ثم الضغط على أيقونة الخيارات الموجودة في يسار شريط الأدوات. ليتم استعراض خيارات عديدة للمستخدم من ضمن هذه الخيارات يوجد خيار “إدارة الحساب” الذي يمكن المستخدم بعد الضغط عليه من تصفح قامة الإجراءات والتعديلات التي يمكنه إضافتها على حسابه الشخصي على المنصة.

"كيف

طريقة حذف صفحة فيس بوك أنشأتها أنت

طريقة حذف صفحة فيس بوك أنشأتها أنت، يطرح العديد من مستخدمي فيسبوك هذا السؤال ليتمكنوا من إيجاد طريقة لحذف صفحات فيس بوك قد قاموا بإنشائها سابقا على المنصة. لذلك سيتم تلخيص هذه الطريقة من خلال الخطوات البسيطة الآتية.

  • فتح التطبيق الخاص بفيسبوك.
  • تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بالمستخدم المسؤول عن الصفحة المراد حذفها.
  • الضغط على أيقونة “الخيارات” الموجودة في أعلى الشاشة من اليسار.
  • ثم الضغط على خيار “صفحات” (“pages”).
  • اختيار الصفحة المراد إغلاقها وحذفها عبر البحث عنها في قائمة الصفحات المعروضة ومن ثم الضغط عليها.
  • الضغط على “تعديل الصفحة” من الخيارات المتاحة.
  • الضغط على خيار “الإعدادات” ومن ثم تحديد “عام”.
  • من الخيارات المتاحة، الضغط على إزالة الصفحة.
  • تحديد خيار “حذف الصفحة نهائيا” الموجود بجانب اسم الصفحة المراد حذفها من المنصة.
  • الضغط على خيار “حذف الصفحة”.

اقرأ أيضا: أفضل تطبيقات الأندرويد 2022

بعد الانتهاء من كافة الخطوات السابقة سيتم حذف الصفحة بشكل نهائي من منصة الفيس بوك. ولكن قد يستغرق هذا الإجراء مدة زمنية تصل إلى أربعة عشر يوما إلى أن يتم الحذف بشكل كامل.

"طريقة

حذف صفحة الفيس بوك دون الانتظار 14 يوم

حذف صفحة الفيس بوك دون الانتظار 14 يوم، بعد قيام المستخدم بالانتهاء من تنفيذ كافة خطوات حذف الصفحة الشخصية على الفيس بوك. يكون قد تم حذف صفحته تماما من المنصة ولكن تقوم إدارة الفيس بوك بحفظ ملفات الصفحة لديها لمدة زمنية معينة. يمكن للمستخدم خلالها إعادة التفكير فيما إذا كان يريد استعادة صفحته أو لا. وقد قامت المنصة بعمل هذه الخدمة تحسبا لقيام المستخدم بحذف صفحته نتيجة مشكلة مؤقتة أو لأخذ فترة استراحة. ليتمكن من مراجعة نفسه واتخاذ القرار المناسب له. ففي حال كان يريد استعادة صفحته ضمن هذه المدة يمكنه بكل بساطة إعادة تسجيل الدخول إليها من خلال التطبيق الخاص بفيسبوك. أو عن طريق المتصفح الموجود على الجهاز باستخدام معلومات التسجيل الخاصة بالصفحة نفسها.

قد يعجبك أيضا: أجمل رسائل تهنئة شهر رمضان الكريم 2022 لمشاركتها على الفيس بوك

مدة انتظار مراجعة الفيس بوك

تقوم منصة الفيسبوك بعد مراجعة الحساب أو الصفحة التي قام المستخدم بحذفها من المنصة. بوضعها في قائمة الانتظار ريثما يقوم المستخدم بإعادة التفكير واختيار القرار المناسب. ولقد كانت هذه المدة فيما سبق 14 يوما. يتم بعدها حذف كافة بيانات الصفحة من منصة الفيس بوك بشكل دائم. وحرصا على عدم فقدان المستخدمين أي ملفات أو بيانات شخصية قد تهمهم تم تمديد هذه المدة إلى الثلاثين يوما. ليتمكن المستخدم من الحصول على الوقت الكافي والتأكد من عدم شعوره بالندم على هذا القرار فيما بعد. وفي حال رغبة المستخدم بتخطي هذه الفترة وحذف صفحته بشكل فوري. يمكنه القيام بارتكاب المخالفات بشكل متكرر ضد سياسة الاستخدام على الفيس بوك حتى تتم مراجعة صفحته وحذفها بشكل نهائي تلقائيا. إذ لا توجد حاليا طريقة متاحة من الخيارات لحذف الصفحة بشكل فوري من المنصة.

رابط حذف حساب الفيس بوك نهائيا Delete Facebook account

رابط حذف حساب الفيس بوك نهائيا، يمكن للمستخدم اختصار مجموعة من الخطوات أثناء القيام بعملية حذف الحساب على الفيس بوك من خلال الذهاب إلى صفحة حذف الحساب باستخدام الرابط المباشر عبر الضغط هنا. ومن ثم اتباع التعليمات التي تعرضها الصفحة. ليتم حذف حسابه بشكل نهائي من المنصة.

إليك أيضا: طريقة إلغاء متابعة كل صفحات فيسبوك بضغطة واحدة وحل مشكلة الإعجاب التلقائي

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من الإجابة على سؤال كيف أحذف صفحة الفيس بوك نهائياً Facebook، مع ذكر كيفية إدارة حساب الفيس بوك. وحذف صفحة الفيس بوك دون الانتظار 14 يوم مع رابط حذف حساب الفيس بوك نهائيا. بشكل مبسط وسهل ليتمكن جميع المستخدمين من الاطلاع على هذه المعلومات وتحقيق الفائدة المرجوة منها.

39 مشاهدة