موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

كيف اطلع تعليقات شخص في التيك توك Tiktok

كيف اطلع تعليقات شخص في التيك توك؟

كيف اطلع تعليقات شخص في التيك توك Tiktok، زاد اهتمام الناس مؤخرا بمنصات التواصل الإجتماعي خصوصا في السنوات الأخيرة نظرا لما تقدمه من خدمات ترفيهية وتعليمية. بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع الآخرين على المستوى المحلئ والدولي في أغلب بلدان العالم. ومن أشهر هذه المنصات منصة تيك توك الصينية. التي شهدت اقبال الكثير من المستخدمين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي. للقيام بالمشاركة في نشر الفيديوهات ومشاهدتها. بالإضافة إلى التعبير عن آرائهم الخاصة عن طريق التفاعلات والتعليقات المتاحة ضمن التطبيق. وفي هذا المقال سيتم ذكر طرق عرض هذه التعليقات وكيفية القيام بإجراء التعديلات عليها. أو حذفها بالإضافة إلى عدة مشكلات يمكن أن يواجهها المستخدمين وطريقة التواصل مع الدعم الفني للقيام بحلها.

كيف أجد تعليقاتي في التِيك توك

في الواقع إن الأمر هنا مختلف بشكل كبير عن منصة اليوتيوب. اللتي يمكن من خلالها مراجعة كافة التعليقات اللتي  قام الحساب بها وإجراء التعديلات عليها. أو حذفها حيث تقتصر الخدمة ضمن هذه المنصة. على إمكانية إظهار التعليقات الخاصة بالمستخدم عن طريق الرجوع إليها. من خلال الذهاب إلى الفيديو اللذي تم التعليق عليه. والبحث في التعليقات أو من خلال ظهور التعليق في قائمة الإشعارات الخاصة بالحساب. بعد قيام أحد المستخدمين بالرد عليه أو التفاعل معه. فيمكن عندها الضغط على الإشعار الخاص بالتعليق للذهاب إليه مباشرة ومن ثم القيام بإجراء التعديل اللازم عليه عبر الضغط مطولا عليه لظهور قائمة الخيارات المتاحة.

كيف أجد تعليقاتي في التيك توك

كيف أجد تعليقاتي في التيك توك

كيف أحذف جميع تعليقاتي في التيك توك

تتيح منصة تيك توك للمستخدمين إمكانية إجرتء التعديلات على الفيديوهات أو التعليقات الموجودة على حساباتهم. بالإضافة لإمكانية حذف التعليقات الغير مرغوب بها على الحساب. وذلك في سبيل توفير بيئة أكثر أمانا وسلامة. وضمان قدرة المستخدمين على حماية أنفسهم من المتطفلين والمزعجين. اللذين يعمدون على كتابة تعليقات مسيئة على الفيديوهات الخاصة بهم. وفي البداية كانت تقتصر إمكانية المستخدمين على حذف التعليقات المزعجة واحدة تلو الأخر كل على حدة.  مما كان يسبب كارثة كبيرة لبعض المستخدمين خصوصا اللذين يحظون بشهرة واسعة على المنصة. مما دفع المطورين لاستحداث خاصيات إضافية تساعدهم على محاربة هذا النوع من المستخدمين. وكان أن قاموا بإضافة ميزة جديدة تمكن المستخدمين من حذف عدد كبير من التعليقات دفعة واحدة. مما ساعد على اختصار الكثير من الوقت والجهد وساهم في توفير بيئة أكثر أمنا وسلامة للمستخدمين.

كما يمكن الاستفادة من هذه الميزة عبر اتباع الخطوات التالية:

  • القيام بفتح التطبيق الخاص بتيك توك.
  • الضغط على أيقونة “صفحتي” من أيقونات الشاشة الرئيسية للتطبيق للذهاب إلى الصفحة الشخصية للحساب.
  • تصفح الفيديوهات التي تم نشرها واختيار الفيديو المراد حذف التعليقات المزعجة منه.
  • ثم الضغط على أيقونة القلمةالتي ستظهر على جانب الفيديو.
  • تحديد التعليقات المزعجة المراد حذفها ويمكن القيام بتحديد حتى 100 تعليق في المرة الواحدة.
  • الضغط على خيار حذف لتنفيذ العملية.
  • تأكيد عملية الحذف بالضغط على “تأكيد”.
  • تكرار هذه العملية حتى يتم التخلص من كافة التعليقات الغير مرغوب بها على الحساب.

بعد الانتهاء من هذه الخطوات سيكون قد تم حذف كل التعليقات المزعجة من الحساب. بسرعة وسهولة دون الحاجة إلى الكثير من الوقت والجهد.

كيف أحذف جميع تعليقاتي في التيك توك

كيف أحذف جميع تعليقاتي في التيك توك

 كيف اطلع تعليقات شخص في التيك توك Tiktok

يرغب العديد من المستخدمين في رؤية التعليقات التي قام  أصدقائهم بإبداء آرائهم من خلالها. على فيديوهات معينة مما يسمح لهم بالتفاعل مع هذه التعليقات والمناقشة في المواضيع التي تحتويها الفيديوهات. ولضمان ظهور أغلب هذه التعليقات لديهمد ليس عليهم إلا أن يقوموا بمتابعة الحسابات الخاصة بأصدقائهم على التطبيق. والتأكد من أن الفيديوهات التي يقومون بالتعليق عليها تسمح بالظهور لدى جميع المستخدمين. وسيتم تلقائيا اقتراح التعليقات الخاصة بالأصدقاء ضمن التعليقات الموجودة على الفيديوهات التي قد قاموا بالتعليق عليها.

الدعم الفني تيك توك

توفر منصة تيك توك للمستخدمين إمكانية التواصل المباشر معها في حال وقوع مشاكل أو أخطاء غير متوقعة أثناء استخدامهم للتطبيق الخاص بالمنصة. أو في حال الرغبة بطرح استفسار معين ليتم الإجابة عليه من قبل فريق العمل الخاص بالمنصة. ومن أهم المشكلات التي التي تتطلب التواصل مع الدعم الفني الخاص بتيك توك:

  • حدوث خطأ ما أثناء القيام بتسجيل الحساب الخاص بالمستخدم على التطبيق.
  • عدم القدرة عل تأكيد رقم الهاتف الخاص بالمستخدم على الحساب.
  • أيضا مواجهة مشكلات أثناء القيام بإدخال إعدادات الملف الشخصي الخاص بالمستخدم.
  • حدوث أخطاء أثناء القيام بحفظ مواد الفيديو على الحساب.
  • عدم القدرة على تعديل المعلومات الشخصية الخاصة بالحساب.

في حال مواجهة أي من المشكلات السابقة أو الرغبة في طرح استفسار ما عن موضوع معين داخل المنصة يمكن التواصل مع طاقم الدعم الفني الخاص بتيك توك لحل هذه المشكلة أو الرد عل الاستفسارات من خلال التطبيق الخاص بالمنصة عبر القيام بإرسال رسالة إلى مركز الدعم تتضمن وصف تفصيلي للمشكلة أو من خلال الضغط هنا للذهاب إلى مركز المساعدة و الدعم. ولكن هنالك بعض النقاط التي من الأفضل مراعاتها لتجنب تجاهل الإبلاغ وعدم الرد عليه ومن أهم هذه النقاط:

  • وصف المشكلة التي تتم مواجهنها بتفصيل ووضوح تام بطريقة بسيطة ومختصرة.
  • إضافة لقطة شاشة توضح هذه المشكلة بالتحديد.
  • القيام بإضافة البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم والتأكد من صحته وذلك لاستقبال الرد عليه.

إلى هنا يكون قد تم توضيح كافة المواصيع المهمة من طرق عرض التعليقات وإجراء التعديلات عليها بالإضافة أيضا إلى المشاكل التي قد تواجه المستخدمين وتتطلب التواصل مع الدعم من خلال شروحات مبسطة يمكن لأي مستخدم عادي الاطلاع عليها والاستفادة منها.


إقرأ أيضا:

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.