كيف افتح التعليقات في التيك توك Tiktok

ALMotassem Bellah Al Dakkak4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
كيف افتح التعليقات في تيك توك

اذا كنت بحاجة إلى زيادة معرفتك عن تطبيق Tiktok، وكيفية معرفة ما إذا كان التطبيق محدثًا، أو الجواب عن سؤال كيف افتح التعليقات في التيك توك، أو إذا كان لديك ذاكرة كافية على جهازك. سيُشرح هنا في هذه المقالة خطوة بخطوة ما يمكن فعله لحل كل هذه المشكلات التي لا تسمح لك بالاستمتاع الكلي بالتطبيق.

ما هي التعليقات في تيك توك

كغيرة من برامج التواصل الإجتماعي يتيح تيك توك لمستخدميه عدة خاصيات وميزات منها الإعجاب والمشاركة والتعليق على مقطع الفيديو أو المحتوى المعروض كنوع من إبداء الرأي أو التحفيز أو التشجيع، وسنتعرف على مشاكل اختفاءها وكيفية فتح التعليقات في تيك توك.

كيف افتح التعليقات في تيك توك

تحقق من الأذونات الخاصة بالتيك توك

– احذف ذاكرة التخزين المؤقت

في كثير من الأحيان، يمكن أن تشغل البيانات المخزنة مؤقتًا مساحة كبيرة في الذاكرة الداخلية للهاتف، لذلك يوصى بحذف كل هذه البيانات من وقت لآخر، لمنع الذاكرة الداخلية من الامتلاء وعدم السماح لنا بمواصلة تثبيت المزيد من التطبيقات.
لحذف كل هذه البيانات يجب أن تذهب إلى “الإعدادات” واختر أحد التطبيقات، ثم حدد خيار “مسح ذاكرة التخزين المؤقت”، يجب أن يتم ذلك مع كل من التطبيقات المثبتة على جهازك.
سيساعدك هذا على تحرير مساحة أكبر على هاتفك الخلوي وأيضًا للحصول على أداء أفضل لهاتفك الخلوي والتطبيقات الأخرى.

– تأكد من أن تطبيقك لا يحتوي على حفظ البيانات

إذا لاحظت أن تطبيق تيك توك لا يسمح لك بمشاهدة تعليقات مقاطع الفيديو. فقد لا يكون هاتفك متصلاً بشبكة الإنترنت أو أن تطبيقك به خيار حفظ البيانات مفعل. لإلغاء تنشيط هذا الخيار، اتبع الخطوات التالية:
افتح مجلد الإعدادات بالهاتف.
حدد خيار” الإنترنت والشبكات”.
ثم اضغط على “حفظ البيانات”.
حدد خيار “البيانات غير المقيدة”.
حدد تطبيق Tiktok الذي تريد العمل به، حتى إذا كان لديك خيار “حفظ البيانات” مفعل.
لذلك ستعمل تطبيقاتك دون مشاكل في استخدام بيانات الهاتف المحمول. حتى إذا كان لديك وضع توفير البيانات نشطًا على هاتفك المحمول.

– تحقق من الأذونات الخاصة بالتيك توك

إذا كنت ترغب في التحقق من أذونات Tiktok حتى يعمل دون مشاكل تقنية، فيجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  • افتح الإعدادات على هاتفك.
  • حدد “التطبيقات والإشعارات”.
  • اختر تطبيق التيك توك.
  • حدد خيار” الأذونات”.
  • لتعديل إعدادات الأذونات، حدد الخيار “الرفض”.
  • أخيراً، سيتم تكوين أذونات تطبيقك بالفعل حسب رغبتك.

أسباب إختفاء التعليقات في تيك توك

إذا كانت التعليقات على مقاطع الفيديو بك غير مرئية، فقد يكون ذلك لعدة أسباب لا تعرفها، وهنا سنشرح البعض منها وما يجب عليك فعله لإيجاد حل لهذه المشكلة.

  • التطبيق غير محدث

إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان تطبيق تيك توك الخاص بك غير محدث ، فما عليك سوى الانتقال إلى متجر Google Play، المثبت على هاتفك الخلوي. بمجرد دخولك إلى التطبيق، يجب عليك الانتقال إلى قسم التطبيقات المثبتة على جهازك، والتحقق مما إذا كانت هناك تحديثات جديدة متاحة.
في حالة ما إذا كان نسخة تطبيقك قديمة، سيظهر لك خيار”تحديث”، عند تحديد هذا الخيار سيبدأ تطبيقك في التحديث.

بالإضافة إلى كل هذا ، يمكنك أيضًا تكوين تحديثات تلقائية لجميع تطبيقاتك المثبتة على جهازك. يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على شعار (≡) الموجود أعلى اليسار، ثم تحديد “التكوين”، ضمن هذا الخيار حدد ” التحديث التلقائي”.
لذلك عندما يكون هناك تحديث جديد ، سيتم تحديث تطبيقاتك تلقائياً وسيساعد ذلك على عدم تسبب تطبيقاتك في حدوث المشاكل عند استخدامها.

التطبيق غير محدث

  • ليس هنالك ذاكرة كافية

يتم تخزين العديد من التطبيقات التي نقوم بتثبيتها على الأجهزة المحمولة في الذاكرة الداخلية للهاتف، لذلك من المهم معرفة السعة القصوى للذاكرة.
ومع ذلك، في كثير من الأحيان تمتلئ هذه الذاكرة ولا تسمح لنا بتحميل تطبيقات جديدة، حتى التسبب في بدء فشل التطبيقات المثبتة بالفعل.

سنشرح بعض الخطوات التي يجب اتباعها لتحرير مساحة في ذاكرة هاتفك.

نقل بعض التطبيقات إلى بطاقة الذاكرة الخارجية فتشغل بعض التطبيقات المثبتة على الهاتف الخلوي مساحة كبيرة في الذاكرة الداخلية، لذا يمكنك نقلها إلى بطاقة “Micro SD” وبالتالي يمكننا تحرير مساحة أكبر في الذاكرة الداخلية.

حذف جميع البيانات من التطبيقات المخزنة مؤقتًا: يحتوي كل تطبيق من التطبيقات المثبتة على هاتفك الخلوي على بيانات مخزنة في ذاكرة التخزين المؤقت، والتي يمكن أن تشغل من كيلو بايت إلى ميغا بايت، وهي بيانات لا تعمل أبداً ويمكنك حذفها من خلال الوصول إلى التطبيق وحدد خيار ” التخزين”، ثم اختر خيار “مسح ذاكرة التخزين المؤقت”.

بهذه الطريقة يمكنك الحصول على مساحة أكبر في الذاكرة الداخلية لهاتفك، حذف الرسائل النصية القديمة: حذف الرسائل النصية القديمة أو ببساطة تلك التي لن تستخدمها مرة أخرى. حيث يتم تخزينها في الذاكرة الداخلية وتشغل مساحة فيها.

  • نظام تشغيل هاتفك المحمول غير محدث

إذا لم يكن نظام التشغيل محدثًا، فإن هذا يتسبب في توقف التطبيقات المثبتة عن العمل بشكل صحيح. لذلك نوصي بتحديث نظام التشغيل بشكل دوري.
لمعرفة ما إذا كان هاتفك محدثًا، يجب عليك الوصول إلى إعدادات هاتفك وتحديد خيار”حول الهاتف”، حيث سترى المعلومات المتعلقة بموعد التحديث الجديد لنظام التشغيل الخاص بك.

  • ذاكرة التخزين المؤقت ممتلئة

تحتوي العديد من التطبيقات التي نقوم بتثبيتها على أجهزتنا على ملفات مؤقتة، يتم إنشاؤها يومياً.
تسمح هذه الملفات للتطبيقات بالعمل بشكل أسرع. لأنه عند فتح التطبيق لن تضطر إلى تنزيل أو إنشاء جميع البيانات والملفات التي يحتاجها التطبيق للعمل بشكل دقيق.

ومع ذلك، مع مرور الأيام، تصبح هذه الملفات متبقية لا عمل لها. وتشغل مساحة في الذاكرة الداخلية، لذلك يجب حذفها بشكل دوري ومنتظم.

وفي ختام مقالة “كيف افتح التعليقات في التيك توك“. نستنبط أن لتطبيق تيك توك بعض المشاكل التقنية التي تنتج عن بعض التلابس بين التطبيق وبين جودة الهاتف وذاكرته. لكن هذه المشاكل يمكن حلها لنتمكن من متابعة الإستمتاع بهذا التطبيق الإجتماعي الترفيهي.


اقرأ أيضاً: