موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

كيف تعرف أرباحك من تيك توك خطوات معرفة ارباح التيك توك TikTok

How to know your profits from Tik Tok Steps to know the profits of TikTok TikTok

كيف تعرف أرباحك من تيك توك خطوات معرفة أرباح التيك توك TikTok، هو موضوع يشغل الكثير من صنّاع المحتوى على تيك توك، فهناك الكثير من مستخدمين تيك توك من حققوا شروط الربح من تيك توك، لكن لم يتمكنوا من معرفة أرباح التيك توك TikTok، لأن التطبيق لا يعرض الأرباح التي تم تحصيلها عادة، وهناك العديد من المستخدمين يرغبون بمعرفة أرباح حساب التيك توك الخاص بهم، لذلك سيتناول هذا المقال شروط تفعيل الأرباح بالإضافة لطرق معرفة أرباح التيك توك TikTok.

شروط تفعيل أرباح التيك توك

إن تفعيل أرباح التيك توك 2022 TikTok بطريقة صحيحة ليس بالأمر الصعب أو المعقد كما يعتقد البعض، لكن بالتأكيد إنه ليس بالأمر السهل ويحتاج إلى العمل بجد وبشكل إبداعي، لتفعيل أرباح التيك توك، فمنصة تيك توك هي من أكبر المنصات التي ينهال عليها المستخدمين، حتى أنها حققت مشاهدات أكثر مما حققته منصتي فيسبوك ويوتيوب مجتمعتين في عام 2021، لذلك نعم بالتأكيد هي منصة تتيح لك الربح منها إذا كنت من المبدعين الذين يمتلكون محتوى متفرد ومميز، سيتم ذكر خطوات تفعيل أرباح التيك توك 2022 TikTok بطريقة صحيحة، كالتالي:

  • يجب أن يكون عمر صاحب الحساب فوق السن القانوني، أي إن العمر المفترض من 18 عام فما فوق.
  • في أي منصة تتيح الربح منها مثل فيسبوك ويوتيوب، يكون هناك شرط أساسي وهو عدد معيّن من المتابعين على الحساب، كذلك تيك توك فإدارة التيك توك تفرض أيضا أن يكون صاحب الحساب يملك عشرة آلاف متابع فما فوق.
  • أيضا كأحد شروط تفعيل أرباح التيك توك، تريد إدارة التيك توك من التأكد أن الحساب نشط في الوسط الاجتماعي لذلك أحد الشروط هي، أن يكون صاحب الحساب قد حصل على عشرة آلاف مشاهدة في خلال آخر 30 يوم.
  • هذه الشروط مبدئيا لا تنطبق على جميع الدول إنما على، دول أوروبا وأميركا وكندا، وقريبا ستكون متاحة لجميع الدول.
  • من الأشياء التي لا يدركها أغلب صنّاع المحتوى هو أن المحتوى المنشور في الحساب، يجب أن يكون من صناعة صاحب الحساب وغير مسروق من حساب آخر كمحتوى حصري.

اقرأ أيضا: حل مشكلة طريقة الدفع معلقة إعلانات الفيس بوك Facebook

شروط تفعيل أرباح التيك توك
شروط تفعيل أرباح التيك توك

معرفة أرباح التيك توك TikTok

توفر العديد من المواقع إمكانية التعرف على أرباح التيك توك، لكن هذه المواقع لا تعطي الرقم الدقيق لأرباح الحساب إنما تقوم، بتقدير الأرباح من خلال المشاهدات والإعلانات لصاحب الحساب، وتقوم بعرض رقم تقريبي للأرباح الشهرية والسنوية أيضا، قد يعتقد الكثير من المستخدمين أن حاسبة أموال تيك توك أو TikTok Money Calculator هي الأداة الرسمية لمنصة تيك توك، إلا أن هذا الاعتقاد غير صحيح أبدا، حيث أن هذه الأداة لم يتم تطويرها أو الموافقة عليها من قبل إدارة التيك توك.

معرفة أرباح التيك توك TikTok
معرفة أرباح التيك توك TikTok

أهم أدوات حساب أرباح التيك توك

  • موقع influencer marketing Hub: أحد أشهر المواقع وأكثرها استخدامًا لمعرفة أرباح تيك توك. يمكن التعرف على الأرباح من خلال طريقتين إما بزيارة الموقع أو من خلال التطبيق الإلكتروني الخاص به. كما أن عملية التعرف على الأرباح باستخدام هذا الموقع تعد بسيطة جدًا، فما على المستخدم سوى فتح الموقع وإدخال الاسم الخاص بحساب التيك توك مع الانتباه إلى عدم كتابة الرمز @، وبعد ذلك يجب النقر على زر البحث وستظهر النتائج خلال دقائق.
  • أداة EGVIS: هذه الأداة ليست مرتبطة بمنصة التيك توك لكنها، تساعد أصحاب الحسابات وصنّاع المحتوى على تقدير عدة أشياء داخل حسابهم الخاص، وبالتالي يمكن إنجاح الحساب وزيادة الأرباح عن طريق معرفة هذه الإحصائيات، ومنها: 1. تحليل الملف الشخصي والتعرف على كل من أعداد المتابعين والتعليقات والإعجابات. 2. تحديد الفيديوهات المنشورة على الحساب التي نالت أكثر إعجابات، وبالتالي يمكن لصاحب الحساب معرفة أكثر محتوى ناجح في حسابه. 3. تحديد عدد المشاركات للمحتوى وكلما زادت المشاركات زادت الأرباح.
  • برنامج Exolyt: يتمتع Exloyt بالعديد من الميزات فهو أفضل البرامج التي تساعد على حساب وزيادة أرباح التيك توك. بالإضافة إلى ذلك، يوفر هذا البرنامج إمكانية استهداف الفئات إلى يمكنها مشاهدة محتوى التيك توك بسهولة. ولكن تجدر الإشارة إلى أن Exloyt ليس مجانيًا، مع ذلك يمكن الحصول عليه بسعر بسيط. كما أنه يوفر فترة تجريب مجانية للتعرف على واجهة البرامج وكيفية التعامل معه.
  • أداة cloutlog: تقدم هذه الأداة نسبة تقريبية للأرباح بالاعتماد على إحصائيات معينة، كما تفعل حاسبة أموال تيك توك، بالإضافة إلى تحليل نسبة الأرباح من البث المباشر.

ومع هذه الأدوات قد يتمكن البعض من معرفة أرباح التيك توك الخاصة بهم، لكن كما ذكرنا بنسبة تقريبية وليس الرقم الصحيح.

قد يهمك أيضا: معرفة من زار بروفايلك على تيك توك

أهم أدوات حساب أرباح التيك توك
أهم أدوات حساب أرباح التيك توك

بعض إحصائيات التيك توك

  • وصلت أرباح تيك توك خلال عام 2020 فقط إلى مليار دولار، وذلك حسب الإحصائيات التي نشرتها صحيفة رويترز.
  • تبلغ القيمة السوقية لهذا التطبيق حوالي 50 مليار دولار.
  • تم تحميل تطبيق تيك توك خلال العام الماضي حوالي 2 مليار مرة عن طريق آب ستور وجوجل بلاي.
  • يتوفر Tik Tok في 155 دولة في العالم. خلال عام 2018، احتلّ تيك توك المرتبة الأولى عالميًا من حيث عدد مرات التحميل والتنزيل، والتي بلغت 800 مليون.
  • تتراوح أرباح تيك توك لفيديو ترويجي بمدة 30 ثانية، بين 200 و20 ألف دولار.
  • كما يعتمد ذلك على عدة عوامل مثل الجمهور المستهدف، ومدى تأثير الشخص صاحب الفيديو. حيث تدفع بعض العلامات التجارية مبالغًا كبيرة مقابل مشاهدة فيديوهات ترويجية لمنتجاتها.

اقرأ أيضا: أجمل رسائل عيد الأضحى 2022 لمشاركتها على الفيس بوك

في نهاية المطاف تساعد بعض الأدوات على معرفة أرباح التيك توك، ليس ذلك وحسب إنما تساعد على معرفة النمو المرتقب للحساب الشخصي، ومعدل النجاح والمحتوى الأكثر تحقيقا للأرباح، نتمنى أن يكون قد قدم هذا المقال شرحا وافيا لخطوات معرفة أرباح التيك توك وأهم الأدوات المساعدة لذلك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.