شرح كيفية تحديث تطبيق سناب شات Snapchat

Bayan kassar4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
شرح كيفية تحديث تطبيق سناب شات

شرح كيفية تحديث تطبيق سناب شات Snapchat لأجهزة الأندرويد وأجهزة الآيفون مع روابط مباشرة، وطريقة تثبيت التحديث الجديد بسهولة، بالإضافة إلى تقديم مميزات تطبيق سناب شات الحديثة، وشرح طريقة إنشاء حساب جديد على سناب شات بسهولة للمبتدئين.


ما هو تطبيق سناب شات؟

يعد تطبيق سناب شات أحد أكثر التطبيقات شهرة على السوشيال ميديا. حيث يتيح آلاف الفلاتر الرائعة والممتعة لالتقاط الصور ومشاركتها مع الأصدقاء في لحظتها لبعض الوقت. وقد ذاع صيت هذا التطبيق بشكلٍ واسع في مختلف أنحاء العالم ممّا دفع الكثيرين إلى تحديث تطبيق سناب شات بشكلٍ دوري للاستفادة من الميزات التي تتم إضافتها في كل تحديث.

قد يهمك أيضاً: طريقة انشاء يوزر ثلاثي على سناب شات


شرح كيفية تحديث تطبيق سناب شات للأندرويد

لتحديث تطبيق سناب شات للهواتف التي تدعم نظام الأندرويد، والحصول على المميزات الرائعة التي قامت شركة سناب شات بإضافتها، قم باتباع ما يلي:

  1. في البداية يجب الدخول إلى متجر غوغل بلاي للتطبيقات والبحث عن اسم التطبيق “Snapchat” ليظهر في رأس القائمة.
  2. كما يمكن الضغط هـــنـــا للدخول إلى صفحة تحميل التطبيق على غوغل بلاي بشكل مباشر.
  3. بعد ذلك يجب الضغط على كلمة تحديث باللون الأخضر. من ثم الانتظار لبضعة دقائق حتى الانتهاء من تحديث تطبيق سناب شات.

لاحظ أنه من خلال تحديث تطبيق سناب شات ستيم استبدال التطبيق السابق، الموجود على الهاتف الخاص بك، ولكن دون فقدان أي من المعلومات. أي سيبقى الحساب الخاص بك وصورك كما هي مع إضافة الميزات والفلاتر الجديدة على سناب شات.

قد يهمك أيضاً: أفاتار فيس بوك بدايته واستخدامه وطريقة إنشائه


شرح كيفية تحديث تطبيق سناب شات للآيفون

لتحديث تطبيق سناب شات بالنسبة لهواتف الآيفون، والاستفادة من مميزات وفلاتر التطبيق الجديدة والممتعة تابع الخطوات البسيطة أدناه:

شرح كيفية تحديث تطبيق سناب شات للآيفون

  1. يجب أولاً الدخول إلى متجر آب ستور للتطبيقات والبحث عن اسم التطبيق “Snapchat” ليظهر في أعلى القائمة.
  2. كما يمكن الدخول إلى صفحة تحميل تطبيق سناب شات على آب ستور بشكل مباشر بالضغط هـــنـــا.
  3. في ما يلي يجب النقر على كلمة تحديث باللون الأخضر أعلاه، من ثم الانتظار لبضعة دقائق حتى الانتهاء من تحديث تطبيق سناب شات.

لاحظ أنه عندما تقوم بتحديث تطبيق سناب شات ستيم استبدال التطبيق الموجود على الهاتف الخاص بك، إلا أنك لن تفقد أي من بياناتك ومعلوماتك حتى إنك لن تضطر لتسجيل الدخول مرة أخرى. أي أن الحساب الخاص بك وصورك سيظلان كما هما مع إضافة الميزات والفلاتر الجديدة بعد تحديث تطبيق سناب شات.

قد يهمك أيضاً: خطة تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي للأعمال من المنزل


مميزات تطبيق سناب شات

في التحديث الجديد لتطبيق سناب شات الجديد قدم العديد من المميزات الرائعة والملفتة للمستخدمين. ممّا دفع العديد من الأشخاص حول العالم إلى تحميل هذا التطبيق المميز وإنشاء حساب جديد عليه، ومن أهم هذه المميزات:

دمج صورة سناب شات

من أجمل الميزات التي تمت إضافتها إلى تحديث تطبيق سناب شات الجديد. يمكنك من خلالها دمج أي صورة أو مقطع فيديو على السناب، ولك بفتح خياراتها والضغط على نسخة معدلة والتقاط صورة جديدة لتظهر القديمة في الخلفية.

قد يهمك أيضاً: طريقة استرجاع حساب سناب شات محذوف بشكل نهائي


تغيير اسم المستخدم على سناب شات

في تحديث تطبيق سناب شات الجديد أصبح بإمكان أي مستخدم تغيير اسمه دون الحاجة إلى استبدال الحساب، كما أن قوائم الأصدقاء وغيرها لن تتأثر إطلاقاً. يمكنك تغييره بالدخول إلى إعدادات الحساب وتغيير الاسم والضغط على تغيير.

قد يهمك أيضاً: طريقة استخدام تأثيرات الوجوه في سناب شات Snapchat


تعديل منصة أضواء سناب شات

في الإصدار الأخير من التطبيق أُضيفت أدوات جديدة إلى منصة أضواء شباب سناب شات. ومن أهمها إمكانية متابعة صاحب الفيديو وإضافة الهاشتاغات لتجميع كل الفيديوهات في صفحة واحدة.

قد يهمك أيضاً: تنزيل تطبيق سناب شات Snapchat آخر إصدار 2023


التفاعل مع الرسائل في سناب شات

تمت إضافة ميزة التفاعل على الرسائل في تطبيق سناب شات عن طريق الإيموجي. إلا أن المميز بالأمر هو إمكانية التفاعل بإموجي خاص بك على الرسائل، وهو إيموج تقوم بصنعه ليطابق شكلك/ ممّا أضاف مرحاً أكثر لمراسلات التطبيق.

قد يهمك أيضاً: أسرار سناب شات Snapchat لم تكن تعرفها من قبل


إخفاء الظهور في سناب شات

أتاح تطبيق سناب شات ميزة إخفاء آخر ظهور عن الأصدقاء وحتى إخفاء الموقع الجغرافي إذا أردت ذلك. ويمكنك هذا من خلال تفعيل ميزة الشبح. ولتفعيلها يجب التوجه إلى الخريطة من ثم الضغط على الإعدادات وتفعيل وضع الشبح، كما يمكن اختيار المدة التي ترغب فيها بتفعيلها.

قد يهمك أيضاً: طريقة استخدام سناب شات للمبتدئين Snapchat


إخفاء قصتك في سناب شات

من أفضل الميزات الجديدة التي تمت إضافتها إلى تحديث تطبيق سناب شات الأخير. يمكنك من خلالها التحكم في الأشخاص الذين سيشاهدون قصتك وذلك من خلال الانتقال للبروفايل. ثم الإعدادات واختيار مشاهدة قصتي والضغط على خيار تخصيص، أخيراً تحديد الأشخاص الذين بإمكانهم مشاهدة قصتك.

قد يهمك أيضاً: شرح الاختلاف بين إنستقرام وسناب شات Instagram


طريقة إنشاء حساب على سناب شات

إن كنت لا تملك حساباً على سناب شات بعد، وترغب في معرفة كيفية إنشاء حساب على سناب شات، فتابع معنا ما يلي خطوة بخطوة:

طريقة إنشاء حساب على سناب شات

  1. يجب أولاً تثبيت التطبيق على الهاتف وذلك بالضغط هــنــا لتحميله من غوغل بلاي لأجهزة الأندرويد، أو هــنــا لتحميله من آب ستور للآيفون.
  2. بعد تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف يجب فتحه، التسجيل والضغط على التسجيل “Sign Up” لإنشاء حساب سناب شات جديد.
  3. من ثم يجب إدخال الاسم الأول والأخير والنقر على عبارة “التسجيل والموافقة Sign up & Accept”.
  4. في النافذة التالية سيطلب من المستخدم تحديد تاريخ الميلاد من ثم اختيار “متابعة Continue”.
  5. تالياً يجب تحديد اسم المستخدم المراد ظهوره على تطبيق سناب شات من ثم النقر على “متابعة Continue”.
  6. بعد ذلك سيطلب تعيين كلمة المرور للحساب، يجب التأكد من تذكرها من ثم الضغط على “متابعة Continue”.
  7. فيما يلي يجب إدخال رقم الهاتف ورمز الدولة ليتم إرسال رمز تحقق بشكل رسالة sms إلى المستخدم، بعد استلامها يجب إدخال الرمز والنقر على “متابعة Continue”.
  8. كما يمكن التسجيل من خلال البريد الإلكتروني من خلال النقر على “sign up with email instead”، واستلام رسالة تأكيد الحساب عليه.
  9. أخيراً سيتم عرض بضعة صورة للتأكد من أن المستخدم ليس روبوتاً. ليطلب بعدها بعض الأذونات لذا يجب الضغط على “متابعة Continue”، وبهذا تم إنشاء حساب على سناب شات.

قد يهمك أيضاً: الأفكار التي تساعدنا في وسائل التواصل الاجتماعي مع سوق الأعمال الخاص بنا


بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا لليوم، والتي قد شاركناكم فيها كيفية تحديث تطبيق سناب شات لأجهزة الأندرويد وحتى لأجهزة الآيفون، بالإضافة إلى ذكر مميزات تطبيق سناب شات الرائعة وطريقة إنشاء حساب على سناب شات خطوة بخطوة.