موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

ما هي مصداقية منصة بينانس binance

The credibility of the Binance platform

ما هي مصداقية منصة بينانس Binance؟ أو ما مدى ميثاقية منصة بينانس؟ تعال معي في رحلة شرح عميقة ومتقنة لكل ما عليك معرفته عن مصادقية وميثاقية منصة بينانس.

في حين أن الجميع يتساءل عن مصداقية أو مدى ميثاقية منصة بينانس. وهل يا ترى يدور حول إشارات الاستفاهم تلك أي شكوك؟!

نحن هنا كي نجيب على هذه التساؤلات الضخمة ونستحضر اليقين إلى مكان الشك. وعلى الرغم من وجود نسبة كبيرة وكم هائل من الناس يستخدمون منصة بينانس ويعتبرون من رواد التعامل بالعملات الرقمية عن طريقها. إلا أن فئة لا بأس بها بالفعل لا تأبه بمدى المصداقية أو احتمالية الخسارة إن لم تكن بينانس موثوقة. هُم بالفعل لم يبحثوا من قبل عن معلومات الوثوق والصدق. فهل أنت من تلك الفئة؟

بين الشك واليقين إليك التوضيح الكامل حول مصداقية بينانس الحقيقية. تابع معنا في الشرح التالي عزيزي القارئ

ما هي منصة بينانس Binance

 

ما هي مصداقية منصة بينانس binance

قبل أي شيء دعونا نوضح بعض الأمور المتعلقة بمنصة بينانس. ونشرح منصة بينانس وأهميتها وسبب وجودها. وببساطة إن منصة بينانس هي أكبر منصة عالمية وأسهل منصة تستطيع من خلالها بيع أو شراء العملات الرقمية أو العملات المشفرة. مثل: عملة البيتكوين.

حيث يمكنك شراء العملات فيها من أجل البدأ في العمل والتداول بها عن طريق الفيزا أو الماستر كارد أو البنوك الالكترونية. على سبيل المثال: الباي بال والبايونيل وغيرها

ما هي مصداقية منصة بينانس Binance

ويبقى السؤال الأكثر تداولًا هو مدى مصداقية منصة بينانس؟

أكدت المصادر ميثاقية ومصداقية بينانس التامة خصوصًا بعد تعرضها لعدة حوادث أدت إلى تركيزها بشكل أكبر على أمن معلومات مستخدميها. وتعزيز الرقابة لمنع المخترقين والمتطفلين من الدخول أو الحصول على أي عملات أو معلومات خاصة والسرقة. لذلك

فَبِشكل عام يمكن تأكيد مدى وثوق أو مصداقية منصة بينانس. ولكن بالرغم من ذلك يبقى عليك القيام بحماية أموالك فيها. ومن الجيد وجود العديد من الطرق المثيرة للاهتمام والفعالة من أجل حماية أموالك في بينانس binance. ومن أفضلها وفقًا لموقع المصدر “صندوق الأصول الآمن”. إذ يعمل صندوق الأصول الآمن في بينانس على مبدأ موثوق ومصداقية تجعلك تشعر بالأمان أثناء تعاملك داخل المنصة. إذ تقوم منصة بينانس بوضع جزء من الرسوم التي تتقاضاها في هذا الصندوق آنذاك. من أجل التأمين على عدم خسارتها في حال حدث خطأ ما. حيث يمكن استرداد جميع الأموال التي قد تفقدها كمستخدم إثر خطأ ما من بينانس. عن طريق صندوق الأصول الأمنية هذا.

على الرغم من ذلك فإن binance تشمل العديد من ميزات أو خيارات الأمان الجيدة. على سبيل المثال: المصداقية الثنائية والقائمة البيضاء للعناوين وقيود الجهاز وغيرها.

وهذا ما يؤكد مدى ميثاقيتها وَمصداقيتها والأمن الذي تشمله. كما يصعب هذا على أي شخص آخر كَمُخترق أو متطفل. أن يصل إلى أموالك الموجودة في حسابك الخاص على بينانس. أو أن يلتمس أي معلومات خاصة بأي مستخدم في binance.

 كيف يتم تأمين بينانس Binance من قبل الحكومات

في الواقع هناك العديد من الحكومات التي لا تزال تقوم بمراجعة بينانس من أجل فهم ما إن كانت binance بحاجة تنظيم أو لا. ولكن لجنة الأوراق المالية والبورصات في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة. هم الأكثر تفاعلًا مع بينانس فعليًا.

كما تأمّن FDIC العملات الورقية مقابل العملات المشفرة التي يتم وضعها في بينانس. وبالرغم من ذلك فإنها تخرج عن نطاق التأمين بعد أن يتم تحويلها إلى عملة مباشرةً. ما يوضح أن الأموال الموجودة في binance آمنة ومحصنة ضد الاختراق أو السرقة عندما يتم تخزينها. ولكن بعد أن تدخل الأموال أو الاستثمارات في سوق العملات الرقمية تصبح حمايتها متروكة إلى إلى سياسات بينانس ذاتها.

يمكنك قراءة المزيد عن شرح التداول في منصة بيسك.

هل  في بينانس Binance تسويات أمنية سابقة

قد لا يخلو الأمر من تلك الأحداث لذلك إلى حدٍ ما الجواب هوَ أجل. إذ تعرضت منصة بينانس فيما مضى إلى خطر اختراق أمني. وكان ذلك في أبريل عام 2019. حيث قام المخترقون بسرقة ما يقارب 40 مليون دولار من الأموال الموجودة في binance. فضلًا عن تسللهم إلى معلومات الأمان الخاصة بحسابات المستخدمين. ممّا اضطر binance إلى تسديد الأموال التي تمت سرقتها إلى المستخدمين من حسابها الخاص من أجل أن تضمن مستخدميها وتطمئنهم بعدم خسارتهم أي عملة من حساباتهم.

في ذلك الحين كان للمستخدمين خوف كبير فيما يتعلق بعدم استرجاع أي من الأموال المسروقة والخشية من خسارتها تمامًا. ولكن بحركة ما ربما قد رتبت خسارة على binance. عاد كل شيء إلى نصابه وجعلها تعيد النظر إلى أمن مستخدميها وأموالهم. وتحسين طرق الحماية والميثاقية.

ما هي قواعد أمان مصداقية منصة بينانس binance

تشمل قواعد الأمان المرتبطة بbinance. محفظة لا مركزية من أجل تخزين عملتك الخاصة في TrustWallet. حيث تقدم بينانس هذه الخاصية من أجل إتاحة الإمكانية للمستخدمين أن يحافظوا على أموالهم آمنة تمامًا. بالإضافة إلى إبقائها تحت جناح سيطرتهم الكاملة. فضلًا عن ذلك. فإن binance لا تمتلك مفاتيح الأمان الخاصة بك. ولا يمكنها أن تصل إلى أي معلومات في حسابك. بما في ذلك أموال أو استثمارات. طالما هيَ موجودة في TrustWallet.

إيجابيات وسلبيات منصة بينانس Binance

إن لِمنصة binance إيجابيات مذهلة تؤكد مصداقيتها والتي يمكنك وضعها في عين الاعتبار قبل البدء في استعمالها. بما في ذلك:

  • رسوم binance منخفضة. حيث تصل إلى 0.1% فقط. وبغض النظر عن حجم المبلغ.
  • تشمل مواد تعليمية فريدة.
  • منصة binance تعتبر من المنصات الآمنة
  • تشمل binance أكثر من 100 عملة يمكن للمستخدم الاختيار بينهم.
  • مناسبة للخصم وبطاقات الائتمان
  • يمكن للمستخدم أن يبدأ بمبلغٍ بسيط ومنخفض. قد يكون 15$ أو 15€.
  • سهلة بالنسبة للمبتدئين. وإنشاء حساب فيها ليس أمرًا معقدًا.

وعلى الرغم من وجود إيجابيات لمنصة binance. إلا أن هذا لا ينفي وجود بعض السلبيات لمنصة بينانس التي عليك أيضًا وضعها في عين الاعتبار قبل البدء باستعمالها والتعامل معها وهيَ:

  • إن العملات الرقمية أو المشفرة ليست مؤمنة من قبل الحكومات
  • لا تتوفر منصة binance في جميع أنحاء العالم فهناك بعض الدول التي لا تتعامل معها.

نصائح بخصوص منصة بينانس Binance

إن كنت تقلق بشأن مصداقية منصة بينانسbinance. أو مدى ميثاقيتها. فيمكنك الاطمئنان تمامًا أن منصة بينانس موثوقة وصادقة وغير مشكك بها. عدا عن أنها اليوم المنصة الأولى للتعامل بالعملات الرقمية أو المشفرة اليوم. كما أنها أثبتت بجدارة على مستوى عالمي أنها أكبر شركة تجارة العملات الرقمية. بما في ذلك:

  • السمعة الطيبة بالميثاقية والمصداقية
  • الرسوم المنخفضة
  • حجم التداول الكبير
  • الأدوات المواكبة للتطورات اليوم

أي باختصار إن كنت تبحث عن مكان للبدأ في العمل بالعملات المشفرة والاستثمار بها. فَنحن ننصح جدًا بمنصة binance. كَأكثر منصة موثوقة وصادقة وآمنة في آن. وسهلة أيضًا. حتى أنه إن لم تكن تمتلك الخبرة الكافية التي تريدها في العمل على المنصة. إنها تشمل تعليمات إضافية للمساعدة.

شاهد أيضًا: شرح التسجيل في منصة بينَانس

وختامًا، يمكننا القول أنّ لمنصة binance. سمعة مليئة بالثقة والاحترام من قبل مستخدميها على مدى السنين الماضية وحتى اليوم. ويمكننا أن نجد أنها من أكثر المنصات المذهلة بتسهيلاتها وعمليتها وانخفاض الضرائب فيها. عدا عن جزء صغير من السلبيات أمام الإيجابيات التي تم توضيحها أعلاه قبل قليل.

شاهد أيضًا: طرق تعدين البيتكوين من الآندرويد 2022

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.