موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

كيفية التسجيل في منصة بينانس Binance

How to register on the Binance platform

ويبقى السؤال الاكثر شيوعاً هو كيفية التسجيل في منصة بينانس Binance. في الأعوام الأخيرة انتشرت العملات الرقمية كمصطلح جديد على الأشخاص ورافق هذا الانتشار الكثير من المنصات. التي ساهمت في تداول هذه العملات وكان منها الجيد والسيء. وكان من أكثر ما ساهم بوجود هذه المنصات هو الإقبال الكبير من قبل المستخدمين عليها واعتبارها كالاستثمار في أسهم الشركات العالمية. وبعد الكثير من المديح حول منصة بينانس ونظرًا لكثرة التساؤلات حول هذه المنصة الشهيرة. سنقدم لكم في هذا المقال أهمّ التّفاصيل حول هذا الموضوع.

سنتعرف في هذا المقال على التداول بشكل مختصر وأشهر منصة تداول للعملات الرقمية. كما سنتعرف على كيفية التسجيل في منصة بينانس Binance. والتي استطاعت بفترة قصيرة أن تحقق أرقامًا كبيرة مقارنةً بمنصات تداول العملات الرقمية الأخرى. كما سنقدم لكم بعض النصائح التي تفيد المبتدئين في مجال تداول العملات الرقمية.

ما هي العملات الرقمية وكيف يتم تداولها

تعرف العملة الرقمية على أنها نوع من العملات المتاحة فقط بشكل رقمي. والتي لها خصائص العملات الورقية إلا أنها تختلف عنها بأنها غير ملموسة وتعتبر بمثابة رصيد مالي الكتروني.

وبذلك يُعد الهدف الأساسي لوجود منصات تداول العملات الرقمية هو بيع وشراء هذه العملات الرقمية. كما تسمح هذه المنصات للأشخاص الذين يستخدمونها بأن يستبدلوا العملات الرقمية بعملات أخرى بحسب رغبتهم. ويتم جني الأرباح من هذا التداول عن طريق فرق السعر عند التداول. فهي تشهد العديد من التقلبات التي تحصل على مدار اليوم.
وبذلك تكون القاعدة الأساسية للتداول هي أن تشتري هذه العملات الرقمية بأسعار منخفضة ومن ثم تقوم ببيعها بأسعار مرتفعة.

شاهد أيضًا: ماهو البيتكوين وكيفية ربحها طرق الاستثمار في عملات البيتكوين.

ما هي منصة بينانس Binance

من أشهر منصات تداول العملات الرقمية هي منصة Binance. حيث يبلغ مقدار التداول في هذه المنصة بمعدل يومي ما يقارب ثلاثة مليار دولار. وهذا يعتبر جيد جدًا إذا قمنا بمقارنتها بمنصات تداول العملات الرقمية الأخرى.
وعلى الرغم من أن هذه الشركة صينية إلا أنه تم نقلها من الصين بسبب الإجراءات الأمنية التي اتخذتها الحكومة الصينية حول متداولين العملات الرقمية. ونشأت هذه المنصة في مطلع شهر يونيو عام 2017. وخلال عام واحد فقط من بدء عملها في التداول إلا أنها استطاعت التألق بين منصات تداول العملات الرقمية الأخرى.

شاهد أيضًا: تعرف على أشهر العملات الرقمية في العالم.

ما الذي يميز منصة بينانس Binance

إن أهم ما يميز منصة بينانس هو:

  • تتمتع بمستوى أمان عالي وحماية جيدة حيث لا يمكن السحب من رصيدك الا بموافقتك. عبر التحقق من الايميل او التحقق الثنائي.
  • فريق عمل منصة بينانس يملك كفاءة عالية. حيث يسعى فريق العمل دومًا لتطوير المنصة
  • تتميز بالسرعة في تنفيذ طلبات سحب العملات. وذلك بمدة أعلاها عشر دقائق.
  • تدعم المنصة أشهر العمليات الرقمية والأكثر انتشارًا.

وقد أصبح بإمكانك أيضًا شراء العملات الرقمية من المنصة منذ عام 2019 حيث أنك تشتري العملات الرقمية وتقوم بتداولها. أما سابقًا كانت تتم عمليات شراء العملات الرقمية عبر مواقع متخصصة للشراء ثم يتم تحويلها إلى المنصة.

كيفية التسجيل في منصة بينانس Binance

يتم التسجيل في منصة بينانس عبر خطوات بسيطة جدًا وسهلة
حيث تبدأ بما يلي:

  1. إدخال عنوان بريدك الالكتروني وإدخال كلمة المرور.
  2.  اضغط على زر التسجيل.
  3. تحقق من بريدك الالكتروني لأن منصة بينانس ترسل إليك رسالة تحقق من العملية.
  4. اضغط على رابط التحقق الذي تم ارساله لك في بريدك الالكتروني.
  5. ستصلك رسالة بنجاح عملية التسجيل في منصة بينانس Binance.
  6. بعد أن يتم تفعيل الحساب يجب عليك شراء عملية رقمية واحدة على الأقل مثل البتكوين أو غيرها.
  7. عند دخولك الى الموقع ستصلك رسالة تحذير حيث يجب عليك تجاوزها بالتأشير عليها. تظهر بعدها لك نافذة التحقق والهدف منها تأمين حسابك، فعند كل عملية دخول للمنصة تصلك رسالة إلى جهازك بواسطة تطبيق Authentication Google وفق الخطوات التالية:
  8. نزل التطبيق على جهازك.
  9. سيصلك كود من الموقع. يجب حفظ النسخة الاحتياطية في حالة ضياع جهازك.
  10. اربط البرنامج عبر إدخال كلمة المرور والكود، وبذلك يتم تفعيل التطبيق. وتعد هذه الخطوة مهمة لتأمين حسابك وخاصةً عندما تريد تمويل حساب بمبالغ كبيرة.

كيفية التحقق من حسابك في منصة بينانس binance

  1. اضغط على مركز المستخدم، تحديد الهوية
  2. انقر على زر التحقق من حسابي.
  3. بعد ذلك يظهر لك: التحقق, التحقق الإضافي, والتحقق من الشركة وحدود الإيداع والسحب.
  4. يمكنك تغير بلدك من خلال النقر على الزر بجانب: بلد\ منطقة الإقامة
  5. بعد ذلك اضغط على: ابدأ الآن ليتم التحقق من حسابك
  6. حدد بلد إقامتك واحرص على أن تكون نفس بلد إصدار الوثيقة.
  7. بعد ذلك، سيتم عرض قائمة متطلبات التحقق الخاصة ببلدك/منطقتك المحددة. انقر على متابعة.
  8. أدخل المعلومات الشخصية الخاصة بك، وانقر على متابعة وتذكر بأن هذه المعلومات لا يمكن تغيرها بمجرد تأكيدها.
  9. بعد ذلك، ستحتاج إلى رفع صور وثائق الهوية الخاصة بك. يُرجى اختيار نوع الهوية والبلد التي تم إصدار وثائقك منها. يمكن لمعظم المستخدمين اختيار التحقق بجواز سفر أو بطاقة هوية أو رخصة قيادة يُرجى الرجوع إلى الخيارات المعروضة ذات الصلة الخاصة ببلدك.
  10. بعدها قم بالإجراءات المطلوبة لرفع صورة الوثائق الخاصة بك
  11. من ثم يطلب منك رفع صورة سيلفي لك
  12. بعدها يطلب منك النظام إكمال التحقق من الوجه لذلك احرص على عدم ارتدائك للقبعة او النظارات.

بعض النصائح لتداول العملات الرقمية على منصات التداول

قبل الشروع في العمل على منصة بينانس Binance احرص على أن تحدد مبلغًا للاستثمار ولا تستثمر بشكل فوضوي لكي لا تقع في مشاكل مالية. وأن تعمل على تنويع المحفظات للعملات الخاصة بك لأنه ليس من المنطق أن تستثمر المبلغ الذي حددته للاستثمار في محفظة واحدة.

عليك أيضًا أن تحاول البقاء في سوق العملات الرقمية لأطول فترة ممكنة وذلك لاختلاف أسعار العملات الرقمية على منصات تداول العملات الرقمية يوميًا ولأكثر من مرة في اليوم الواحد. كما أنك تستطيع أن تستخدم روبوتات الشراء لأنها تكون مجدية في بعض الأحيان ولكن لا ينصح بها للمبتدئين في هذا النوع من التداول.

لذلك يعتبر التداول في مجال العملات الرقمية خطراً إلى حدٍ ما فهو يعتمد على الكثير من الحظ مع القليل من الذكاء لأنه من الصعب التنبؤ كيف سوف يكون سوق هذه العملات الرقمية ومن الصعب أيضًا معرفة كيفية التعامل مع أسعارها   فهي في تغير مستمر ومن الطبيعي جداً ان تكون كذلك لأنها لا تختلف عن التجارات الأخرى أبداً

اقرأ ايضاً: طريقة الاستثمار في البيتكوين وماذا تعني عملة البيتكوين

ختامًا تعرفنا في المقالة على الكثير من المعلومات والتي تعتبر مهمة للأشخاص المبتدئين في العملات الرقمية  وأهم هذه المعلومات هو تعريف التداول كما تناولنا شرح بسيط حول ماهية منصة بينانس وما الذي يميزها أيضا تعرقنا على كيفية التسجبل في هذه المنصة الشهيرة وكيفية توثيق حسابك عليها وعرضنا القليل من  النصائح التي تفيد المتداولين إن كان على منصة بينانس أو على غيرها من المنصات الأخرى.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.