موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مسابقة لف العجلة وربح آيفون 12 الربح من الإنترنت

مسابقة لف العجلة وربح آيفون 12

ما هي مسابقة لف العجلة وربح آيفون 12 الربح من الإنترنت؟ هل سمعت من قبل عن جوائز تحصل عليها وتربح أجهزة ذكية أو تفوز بسيارة مرسيدس موديل 2022؟ بالتأكيد سمعت عن هذا الشيء من قبل. سواء من خلال المواقع الحائزة على جوائز أو من خلال التطبيقات والألعاب مثل لف العجلة واربح آيفون 12 أو الفوز بجهاز iPhone 12. بالتأكيد كل هذه الطرق مختلفة عن بعضها البعض من جهة الدخول في المنافسة.

كما تختلف بطريقة الدخول في السحب للفوز بأحدث هاتف ذكي مجانًا. والبعض الآخر مختلف عن طريق أداء بعض المهام والأسئلة للفوز بجوائز مجانية. لذا، هل ترغب في الفوز بأحدث هاتف Apple iPhone 12 Pro فقط عن طريق حل بعض الأسئلة لدخول السحب للفوز بأكثر من 1000 جهاز iPhone حديث.
من المؤكد أنه لا يوجد أحد في العالم لا يريد الفوز بأي شيء مجانًا، خاصة إذا كان شيئًا باهظ الثمن مثل هاتف ذكي أو سيارة أو جوائز مغرية حقيقية. ذلك فقط عن طريق الدخول إلى الموقع والجوائز الممنوحة من قبل بعض الشركات أو المواقع. علمًا أن بعضها يخدع المتابع، سواء كان الفوز بهاتف iPhone 2022 هو هدية مجانية أو الفوز بجهاز Oppo 2022 Samsung. لكن اليوم سنتحدث عن كيفية الفوز بهاتف آيفون iPhone 12.

مسابقة لف العجلة وربح آيفون 12 الربح من الإنترنت
مسابقة لف العجلة وربح آيفون 12 الربح من الإنترنت

مسابقة لف العجلة وربح آيفون 12 الربح من الإنترنت

إذا كنت تبحث عن مسابقة لف العجلة وربح آيفون 12 الربح من الإنترنت، يمكنك الدخول في المسابقة في معظم الدول العربية. ومن هذه الدول العربية: الجزائر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر وعمان ومصر والأردن والمغرب وسوريا ولبنان والعراق وليبيا. علمًا أن الدخول في هذه الأنواع من المسابقات مجاني، أو تحتاج الدول العربية إلى فتح تطبيق VPN للدخول والمشاركة في المسابقة.

تجدر الإشارة إلى أن موقع rob7ak هو الموقع الوحيد الذي يمكنك من خلاله الفوز بجهاز iPhone 12 Pro Max مجانًا. ولديه دليل وإثبات مصداقية في الفوز بطريقة مضمونة فقط عن طريق الإجابة على الأسئلة وطريقة إرسال الهاتف إلى أمام منزلك عبر البريد الإلكتروني فقط. وعنوان المنزل وخلال فترة أقل من شهر سيكون الجهاز في منزلك. وإذا كنت تجهل كيفية استخدام الموقع، فقط عليك تسجيل دخول إلى الموقع ثم تجيب على الأسئلة.
بعدها تنتظر حوالي دقيقتين، ما لم يطلب بريدك الإلكتروني وعنوان منزلك. ثم تنتظر حوالي شهر وبعدها ستتمكن من ربح هاتف iPhone 12 mini وسيصل إلى باب المنزل مجانًا.

في الواقع، انكشفت حقيقة موقع rob7ak لربح آيفون 12 برو ماكس مجانًا بعد أن قام الكثير من المشاركين في المسابقة بالتعليق على المواقع المختلفة. بأنهم بعد القيام بكل الخطوات المطلوبة والإجابة على الأسئلة بطريقة صحيحة، لم يحصل أحدًا منهم على الجائزة.

عندها عرف جميع المشتركين أن المسابقة ليست حقيقية وأن موقع rob7ak لربح آيفون 12 برو ماكس مجانًا كاذب. أي يسعى لتحقيق الربح له فقط ولا يكسب من خلاله المشاركين أي جوائز.
للتعرف على آراء وتجارب المستخدمين للموقع يتوجب عليك زيارة الموقع من خلال متصفح Google جوجل. حيث يتم البحث عن موقع rob7ak ويظهر الموقع في النتيجة الأولى من نتائج البحث. بعدها يتم الدخول للموقع والإطلاع على التعليقات.

اقرأ أيضًا: أفضل المشاريع للربح من الإنترنت أفضل الأفكار لربح المال

مسابقة لف العجلة وربح آيفون 12 الربح من الإنترنت وموقع rob7ak
مسابقة لف العجلة وربح آيفون 12 الربح من الإنترنت وموقع rob7ak

مسابقة لف العجلة وربح آيفون 12 الربح من الإنترنت وموقع rob7ak

لمعرفة كيفية الحصول على الجائزة المقدمة من مسابقة لف العجلة وربح آيفون 12 الربح من الإنترنت. بإمكان أي شخص أن يجيب على هذه الأسئلة التي تطرحها المسابقة. كما يمكنه اجتيازها والقيام بكل الخطوات المطلوبة على موقع rob7ak. ذلك لسهولة الإجابات وبساطة الخطوات.
يتم البحث عن موقع rob7ak على متصفح Google جوجل ويتصدر الموقع نتائج البحث. ثم يتم الدخول إلى الموقع فهو عبارة عن صفحة بسيطة تحتوي على جميع مراحل المسابقة.

تحتوي الصفحة على بعض الأسئلة وهي:

  • هل اشتريت هاتف آيفون من قبل؟ وتقوم بالإجابة عن طريق الضغط على كلمة نعم أو كلمة لا.
  • السؤال الثاني هو: ما أكثر شئ يعجبك في هاتف آيفون؟ ويعطي لك ثلاثة اختيارات هم: التصميم أو الكاميرا أو العرض ويجب الاختيار من تلك الاختيارات.
  • والسؤال الثالث عن اللغة المستخدمة على الهاتف؟ يعطي لك أربعة اختيارات للغات مختلفة وهم الإنجليزية والفرنسية والعربية أو لغة اخرى.

بعد الإجابة عن الثلاث أسئلة يطلب منك الموقع أن تقوم بنسخ رسالة معينة وتنشرها بخمسة عشر تعليق. وإدخال رقم الهاتف المحمول وعنوان الشخص لتسليم الجائزة على هذا العنوان.

عندما تقوم بنشر الرسالة خمس عشرة مرة لا يتم الحصول على الجائزة. ويطلب منك نشر الرسالة خمس عشرة مرة أخرى في أماكن متفرقة. وبعد ذلك يتم تحويلك لتشاهد إعلانات تحقق مكاسبًا وأرباحًا للموقع.
هنا تتضح حقيقة موقع rob7ak لربح آيفون 12 برو ماكس مجانًا أنه موقع يسعى لمصلحة المطور وحصوله على أرباح الإعلانات، وأنه موقع مخادع وغير حقيقي.

اقرأ أيضًا: أفكار مشاريع للربح من الإنترنت مشاريع ربح يومي من الإنترنت

مسابقة لف العجلة وربح آيفون 12 الربح من الإنترنت ومميزات مسابقة موقع rob7ak

هناك العديد من المميزات التي يتمتع بها موقع rob7ak، سنذكر بعضها. إن المسابقة الخاصة بموقع rob7ak لربح آيفون 12 برو ماكس مجانًا تمتاز ببعض المميزات وهي:

  • الموقع مجاني لا يطلب أي رسوم اشتراك.
  • سهولة الوصول للموقع وسهولة استخدامه.
  • الموقع لا يتسبب بدخول فيروسات للأجهزة التي يتم التسجيل من خلالها.
  • لا يهكر الموقع حسابات المشترك ولا يعرف أي بيانات خاصة بالمشترك.

اقرأ أيضًا: موقع منجز للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل

مسابقة لف العجلة وربح آيفون 12 الربح من الإنترنت وعيوب موقع rob7ak

هناك العديد من العيوب التي لا بد من ذكرها حول موقع rob7ak، وهي:

  • الموقع يحتال على المشاركين ولا يربح أي مشترك بالمسابقة جهاز آيفون مجانًا.
  • يستغل الموقع المستخدمين الذين يلجؤون للربح منه للترويج من أجل مصلحة مطور الموقع فقط.

اقرأ أيضًا: موقع شغل أون لاين للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل

مسابقة لف العجلة وربح آيفون 12 الربح من الإنترنت ومواصفات الجهاز
مسابقة لف العجلة وربح آيفون 12 الربح من الإنترنت ومواصفات الجهاز

مسابقة لف العجلة وربح آيفون 12 الربح من الإنترنت ومواصفات الجهاز

يتميز iPhone 12 بشاشة Super Retina XDR OLED مقاس 6.1 بوصة بدقة 2532 × 1170 بكسل وكثافة بكسل تبلغ 460 بكسل في البوصة. يتم تشغيل iPhone 12 بواسطة معالج A15 Bionic 5nm Hexa-core وهو متوفر بثلاثة أنواع مختلفة من التخزين، بما في ذلك 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت. يعمل الهاتف الذكي بنظام iOS 15 خارج الصندوق. فيما يتعلق بالبصريات، يتميز iPhone 12 بإعداد كاميرا مزدوجة في الخلف تتضمن كاميرا أساسية بدقة 12 ميجا بكسل إلى جانب عدسة واسعة للغاية بدقة 12 ميجا بكسل. يوجد في المقدمة عدسة بدقة 12 ميجا بكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو. على الرغم من أن Apple لا تكشف عن مواصفات بطارية أجهزة iPhone، إلا أنه يُعتقد أن iPhone 12 يحتوي على بطارية تبلغ 3240 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع حتى 20 واط.

في نهاية المطاف، نكون قد استعرضنا لك مسابقة لف العجلة وربح آيفون 12 الربح من الإنترنت. كما أوضحنا لك كيفية الربح وشرحنا لك كل ما تحتاج لمعرفته حول واحدًا من أكثر المواقع التي تجري هذه المسابقات شيوعًا. إضافة إلى ذلك شرحنا لك مميزاته وعيوبه. فضلًا عن ذكرنا لمواصفات جهاز Iphone 12.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.