مشاركة ستوري الإنستقرام إعادة نشر قصص إنستقرام Instagram

مشاركة ستوري الإنستقرام إعادة نشر قصص إنستقرام Instagram

مشاركة ستوري الإنستقرام إعادة نشر قصص إنستقرام Instagram، لا تستطيع مشاركة قصة إنستقرام إلا في ظل ظروف معينة ومخصصة لذلك. وفي هذا المقال وعبر موقع طلاب نت سوف نوضح لك طريقة مشاركة ستوري إنستقرام خطوة بخطوة.

متطلبات مشاركة ستوري إنستقرام

متطلبات مشاركة ستوري إنستقرام

لا تستطيع دائمًا مشاركة ستوري إنستقرام مع متابعيك، إلا في حال تم توفر ما يلي:

  • ينبغي أن يكون هناك إشارة لك في قصة الإنستقرام Instagram حتى يكون بمقدورك مشاركتها مع جميع متابعيك.
  • يجب أن يكون الملف الشخصي الذي تم إنشاء قصة إنستقرام عن طريقه عامًا أيضًا.

في حال كان الحساب الأصلي يحتوي على ملف تعريف خاص، فسوف يتم إخبارك فقط بأنه قد تم وضع علامة تشير لك ولكن لن يكون لديك خيار مشاركة ستوري إنستقرام ضمن قصتك.

إذا لم يتم تواجد أحد هذه المتطلبات، فتستطيع فقط إرسال الستوري إلى الأصدقاء بشكل فردي كرسالة مباشرة عن طريق استخدام الطائرة الورقية الصغيرة الموجودة في الزاوية اليمنى السفلى.

اقرأ أيضًا: حذف حساب إنستقرام نهائيا من الهاتف Instagram

طريقة مشاركة ستوري إنستقرام

إذا تم تواجد كلا المطلبين، فإن مشاركة ستوري إنستقرام أمر سهل وبسيط.

  • بمجرد الإشارة إليك في قصة، سوف يتم إخبارك بذلك عن طريق رسالة خاصة على الإنستقرام
  • لذلك، اتصل بصندوق البريد الخاص بك على الإنستقرام Instagram من خلال فتح التطبيق والضغط على أيقونة الطائرة الورقية في أعلى اليمين.
  • بعد ذلك افتح الرسالة والتي يكون مضمونها بأنه قد تم الإشارة إليك.
  • من ثم انقر الآن على المنشور واضغط على الزر “نشر المنشور في قصتي”.
  • بنقرة واحدة على “ستوري” سوف تنشر محتوى قصتك وتكون قد قمت بمشاركة ستوري إنستقرام.

إعادة نشر قصة إنستقرام وإضافتها إلى قصتك (بعد وضع علامة عليك)

ينبغي اتباع مجموعة من الخطوات من أجل إعادة نشر قصة إنستقرام وإضافتها إلى قصتك، وهي كالتالي:

  • في البداية انتقل بشكل مباشر إلى رسائلك في تطبيق
  • من ثم اضغط على “Instagram Story” التي تم وضع علامة عليك فيها.
  • بعدها حدد خيار “Add This to Your Story” الموجود في الأسفل.
  • من هنا، تستطيع تحرير قصتك من خلال إضافة نص أو موسيقى أو ملصقات ومن ثم تحديد أيقونة قصتك الموجودة في أسفل اليسار من أجل مشاركة القصة على Instagram Story الخاصة بك.

في السنوات السابقة، كان الإنستقرام يسمح لك بإعادة نشر قصة شخص ما إلى حسابك الخاص إذا كان حسابه عام وليس خاص. ولكن الآن، ينبغي أن يتم وضع علامة عليك في المنشور من أجل القيام بذلك داخل تطبيق الإنستقرام Instagram. لا يزال بإمكانك مشاركة القصص العامة كرسالة أو رابط، ولكن ليس كجزء من القصة الخاصة بك.

استخدام تطبيق Repost for Instagram لإعادة نشر قصص إنستقرام

يوجد طريقة لمشاركة قصص الإنستقرام من دون وضع علامة عليها. ولكن من أجل ذلك سوف تحتاج إلى تحميل تطبيق تابع لجهة خارجية.

عند تسجيل الدخول إلى حساب إنستقرام الخاص بك، سوف تعرض هذه التطبيقات قصص الانستا التي قام أصدقاؤك بنشرها، وتستطيع إعادة نشرها في موجز الإنستقرام Instagram عبر التطبيق.

في حال كنت بحاجة إلى مساعدة في اختيار التطبيق المناسب من أجل إعادة نشر قصص الإنستقرام، فقد قمنا بإدراج أفضل تطبيق للمساعد على إعادة إرسال ونشر قصص الإنستقرام Repost for Instagram.

اقرأ أيضًا: حذف وتعطيل حساب إنستقرام بشكل نهائي Instagram

كيفية تنزيل مقاطع فيديو وقصص إنستغرام على جهاز أندرويد

بعد الحديث عن مشاركة ستوري الإنستقرام، وفي حال كنت تستخدم أي جهاز يعمل بنظام أندرويد، فأنت تسأل ما هو الحل الأفضل لك من أجل الحصول على أسرع وأسهل طريقة كي تستطيع تنزيل الصور ومقاطع الفيديو والقصص على إنستقرام Instagram. وهي من خلال الاعتماد على بعض التطبيقات القادرة على تحسين الخيارات التي توفرها هذه الشبكة الاجتماعية التي قمت بالانضمام إليها، فهي تظهر إمكانية الوصول الرائعة إلى المحتوى الخاص بك.

  • من الضروري التأكيد على أنه بفضل الجدول الزمني لإنستقرام تستطيع الوصول إليه للجمهور. يمكن للتطبيقات التي تسهل تنزيل الملفات على هذه المنصة الوصول إلى أي حساب وبالتالي تنزيل كل ما حدث. وبالطبع، من اهتمامك. علاوة على ذلك، من السهل جدًا التعامل معها، ومن حيث الإعلانات، لا تمثل أي نوع من المخاطر على بياناتك.

الآن، وقبل تحديد التطبيقات الرئيسية التي تستطيع تثبيتها على هاتفك أو جهازك اللوحي من أجل الحصول على الصور ومقاطع الفيديو فقط. سوف نتحدث الآن عن الطريقة التي تعمل بها والتي يجب عليك القيام بما يلي مع أي شخص تقوم باختياره:

  • قم بالدخول إلى تطبيق الإنستقرام Instagram الرسمي، وتصفح آخر الأخبار. وانشر الصورة أو مقطع الفيديو الذي ترغب بتنزيلها على جهاز أندرويد الخاص بك.
  • من بعد ذلك، اضغط على النقاط الثلاث للمنشور المختار واضغط على “مشاركة الرابط”.
  • الآن انقر على “نسخ إلى الحافظة” لمواصلة تنزيل عنوان URL هذا التعريف.
  • عند الانتهاء من كل ما سبق، انتقل إلى التطبيق (أدناه لديك عدة خيارات) التي سوف تستخدمها من أجل تنزيل محتوى إنستقرام Instagram وداخله، ألصق الرابط الذي نسخته أثناء الخطوة السابقة.

في النهاية ما عليك سوى الضغط فوق “تنزيل”. وبذلك، سوف يتم حفظ الصورة أو الفيديو على هاتفك الخلوي أو جهازك اللوحي بشكل تلقائي لتتمكن من مشاهدتا لاحقًا عدة مرات كما ترغب.

اقرأ أيضًا: موقع زيادة متابعين إنستقرام مجانا Instagram

قد وصلنا الآن إلى نهاية مقالنا حول مشاركة ستوري الإنستقرام Instagram وإعادة نشر قصص إنستقرام Instagram. بالإضافة إلى ذكر طريقة استخدام تطبيق Repost for Instagram لإعادة نشر قصص إنستقرام. نتمنى أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم.

 

98 مشاهدة