دعوة الأصدقاء تيك توك رمز الإحالة تيك توك Tiktok

Bayan kassar4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
دعوة الأصدقاء على تيك توك

هل تعرف أنه بإمكانك دعوة الأصدقاء على تيك توك وكسب المال مقابل ذلك؟ يمكنك ذلك حتى لو كنت مستخدمً جديداً ولا تملك بعد أي متابعين على حسابك في تيك توك. في هذا المقال سنقوم بشرح جميع الأفكار المتعلقة برمز الإحالة على تيك توك. ما هو رمز الإحالة؟ وأين يمكن أن تجده؟ والأهم من ذلك كيف تكسب المال من خلال دعوة الأصدقاء برمز الإحالة على تيك توك، لذا ابقوا معنا.


ما هو رمز الإحالة على تيك توك؟

إن رمز الإحالة على تيك توك هو رمز خاص بالمستخدم، حيث يختلف من شخص لآخر، ويمكنك من خلال هذا الرمز دعوة الأصدقاء على تيك توك. وتستطيع ذلك من خلال إرساله لهم وإخبارهم باستخدامه عند التسجيل، ممّا يكسبك المال من خلاله ويكسبهم بالمقابل نفس المبلغ من المال بمجرد التسجيل عن طريقه.

اقرأ أيضاً: كيفية عمل دويتو على تيك توك Tiktok؟


كيف أكسب المال من خلال رمز الإحالة على تيك توك؟

لكسب النقاط من خلال رمز الإحالة على تيك توك وتحويلها إلى أموال ما عليك سوى التوجه إلى رمز الإحالة الخاص بك ونسخه، ومن ثم إرساله إلى أصدقاء أو أي أحد تريد دعوته من خلاله.

بعد ذلك يتم إعطائك أنت والشخص الذي سجل عن طريق الرمز نفس النقاط للربح منها، ولكن يتم هذا بشرطٍ واحد وهو أن لا يكون هذا الشخص قد قام بالتسجيل في تيك توك سابقاً.

إن طريقة رمز الإحالة تعتبر من الطرق المربحة للمستخدمين كبداية، حيث أنها بسيطة للغاية ولا تتطلب أدنى جهد للقيام بها، كما أنها تشجعهم على الاستمرار على تيك توك والربح منه، إلا أنها ليست مربحة للاستمرار بها وننصحك بعمل محتوى جيد وجذاب إن كنت ترغب في الربح بشكل حقيقي من تيك توك.

دعوة الأصدقاء على تيك توك
دعوة الأصدقاء على تيك توك

اقرأ أيضاً: أين أدخل رمز الدعوة في تيك توك Tiktok


كيف أقوم بدعوة أصدقائي وإرسال رمز الإحالة على تيك توك للربح منه؟

يمكنك الربح بسهولة عن طريق دعوة أصدقائك على تيك توك. ويمكنك ذلك من خلال إرسال رمز الإحالة الخاصة بك بدون أي شروط، حيث أن كل ما عليك فعله من أجل الربح من تيك توك بهذه الطريقة هو الآتي:

  1. فتح تطبيق تيك توك على الهاتف والدخول إلى البروفايل الشخصي.
  2. هناك في الزاوية دائرة باللون الأصفر عليها كلمة “اربح” يجب اختيارها.
  3. سيقوم التطبيق بفتح نافذة جديدة بعدة خيارات من بينها دعوة الأصدقاء.
  4. يجب الضغط على هذا الخيار لدعوة الأصدقاء وإرسال رمز الإحالة الخاص بالمستخدم في تيك توك.
  5. يجب على الشخص المرسل له رمز الإحالة تحميل التطبيق. وذلك من خلال لينك الدعوة المرسل إليه، وبذلك يتم الربح لدى مرسل ومستلم الرمز.

من خلال هذه الطريقة يمكنك دعوة عدد لا نهائي من الأصدقاء وربح المال من تيك توك مقابل كل شخص يقوم بتحميله من خلال رمز الإحالة الخاص بك، لكن بشرط أنهم يقومون بتحميل تطبيق تيك توك لأول مرة.


أين يجب إدخال رمز الإحالة عند دعوة الأصدقاء على تيك توك ليتمكنوا من تفعيله؟

عند إرسال رمز الإحالة إلى أصدقائك لدعوتهم لتحميل تطبيق تيك توك، يجب عليهم فقط اتباع الخطوات البسيطة أدناه لتفعيله والربح منه:

  1. يجب أولاً تحميل تطبيق تيك توك من خلال اللينك المرسل وتثبيته على الجهاز.
  2. من ثم إنشاء حساب شخصي على تيك توك والقيام بملء الحقول بالبيانات والمعلومات المطلوبة.
  3. بعد ذلك إدخال الرمز المرسل لإكمال التسجيل والحصول على النقاط في تيك توك.
  4.  أخيراً تأكيد الحساب على تيك توك من خلال البريد الإلكتروني، أو الهاتف، أو الفيسبوك، أو حساب غوغل، أو التويتر.
  5. بعد تأكيد الحساب سيتم فتح نافذة جديدة تنقل المستخدم إلى حسابه ومع ظهور إشعار يوضح ربح النقاط من رمز الإحالة.
ملاحظة هامة: يجب على الطرفين مرسل الرمز ومستخدم الرمز على حدٍ سواء التأكد من اختيار عمر أكبر من 21 سنة عند التسجيل على تيك توك. حيث يعتبر شرطاً أساسياً للحصول على النقاط من خلال رمز الإحالة.
دعوة الأصدقاء على تيك توك
دعوة الأصدقاء على تيك توك

اقرأ أيضاً: زيادة متابعين تيك توك Tiktok


تحميل تطبيق تيك توك

إن كنت لا تملك تطبيق تيك توك على هاتفك إلى الآن وترغب في تجربة الطريقة التي قمنا بذكرها. بإمكانك تحميله من الرابط أدناه وتثبيته للأندرويد من متجر غوغل بلاي، وللآيفون من متجر آب ستور.

ما عليك سوى الضغط على كلمة تثبيت في الموجودة في صفحة التطبيق والانتظار لبعض الوقت لتحصل عليه على هاتفك. بعد التسجيل به بإمكانك دعوة أصدقائك وربح المال بسهولة.


مخاطر دعوة الأصدقاء على تيك توك من خلال رمز الإحالة الخاص بك ومشاركته

عند مشاركة رمز الإحالة الخاص بك على تيك توك ننصحك بأن تقوم بإرساله فقط للأصدقاء الذين تعرفهم وتثق بهم فعلاً، وذلك لأنه من الممكن أن تتعرض لاختراق حسابك على فيسبوك أو حتى واتس آب. لذا تأكد من معرفة الأشخاص الذين ترسل لهم رمز الإحالة الخاص بك حتى لا تتعرض للمشاكل.


لقد وصلنا إلى ختام مقالتنا لهذا اليوم والتي غطينا فيها مختلف المواضيع والأسئلة التي تتعلق برمز الإحالة على تيك توك. ما هو هذا الرمز وكيفية كسب الأموال من خلاله، وكيفية دعوة الأصدقاء على تيك توك من خلال رمز الإحالة للربح منه، وأين يتم إدخاله الرمز بعد إرساله، علاوة على ذكر مخاطر مشاركة رمز الإحالة الخاص بك.