مشروع عملة آلف ELF القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة آلف ELF القيمة وسعر المخطط

هل تبحث عن مشروع عملة آلف ELF القيمة وسعر المخطط؟ وتتساءل عن تاريخ هذه العملة؟ وكيف يعمل مشروعها؟ فضلًا عن القيم التي حققتها؟ هذا ما ستجده في مقالنا الحالي.

لا شك أن لا أحد يمكنه إغفال القيمة المتزايدة للعملات الرقمية، والرواج الكبير الذي حققته خلال السنوات الماضية. فضلًا عن المكاسب التي قدمتها للمتداولين والمستثمرين، الأمر الذي أدى إلى ازدياد الاهتمام بها عام بعد عام. وبرزت خلال هذه السنوات الكثير من مشاريع العملات المشفرة. ومن بينها مشروع عملة آلف ELF الذي تمكن من حل مشاكل كانت تعاني منها التقنيات المعتمدة. مما جعله يكسب اهتمام المستثمرين في الفترة الأخيرة.

هذا ما دفعنا إلى التعريف بمشروع عملة آلف ELF القيمة وسعر المخطط. وتوضيح آلية عمله، وذكر المشاكل التي تمكن من حلها. فضلًا عن الإجابة عن أهم التساؤلات حول هذا المشروع والعملة وقيمتها. فتابع معنا.

لمحة تعريفية عن مشروع عملة آلف ELF

مشروع عملة آلف ELF القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة آلف ELF القيمة وسعر المخطط

في البداية لا بد من التنويه إلى أن آلف Aelf هو نظام تشغيل قابل للتخصيص (OS) خصيصًا للكتل. حيث يهدف الفريق إلى أن يكون “نظام Linux” لمجتمع blockchain.

تأسست شركة Aelf بواسطة Ma Haobo. كان Haobo سابقًا المؤسس / الرئيس التنفيذي لشركة Hoopox وكذلك كبير التكنولوجيا في GemPay و AllCoin. و Macel Arnegton، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة TechCrunch، و Zhou Shouji، الشريك المؤسس لـ FGB Capital  يدعمان الفريق كأعضاء في مجلسهم الاستشاري.

في يونيو 2018، أطلق الفريق شبكة الاختبار الخاصة بالمشروع. وفي سبتمبر من نفس العام، انتهوا من تطوير قدرات السلسلة الجانبية. تضمن هذا التحديث إنشاءات السلسلة الجانبية، والفهرسة، والتشغيل البيني عبر السلاسل.

وويعد الرمز ELF هو العملة الرقمية لمنصة آلف Aelf. ,بصفتك حاملًا للرمز المميز (ELF)، فإنك تصوت على العقد التي تصبح عُقدًا للتعدين. في المقابل، تقرر العقد المنتخبة كيفية توزيع مكافآت التعدين على العقد وأصحاب المصلحة الآخرين.

على الرغم من أن آلف لا يزال مشروعًا صغيرًا، فريق Aelf في طور بناء منتجهم. منذ بيع الرمز المميز، شكلوا شراكات مع Decent و Theta و U Network. لقد أنجزوا أيضًا جزءًا كبيرًا من خارطة الطريق الخاصة بهم في الوقت المناسب.

وبعد ذلك، تلقى المشروع استثمارات كبيرة من العديد من شركات رأس المال الاستثماري. شاركت Draper Dragon و Blockchain Ventures و FGB Capital وأكثر من 10 شركات استثمارية أخرى في بيع الرموز. في الواقع، كان المشروع شائعًا للغاية لدرجة أن الفريق اضطر إلى رفض غالبية المستثمرين المهتمين بعد الوصول إلى هدفهم البالغ 55000 ETH في غضون أسبوعين من بدء البيع.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Ardor ARDR 

كيف يعمل مشروع عملة آلف ELF

بصفة عامة يهدف مشروع ELF لحل مشاكل تقنية blockchain الحالية، ولذلك تركز آلف على ابتكارين أساسيين، هما: السلاسل الجانبية ونظام الحوكمة الفريد.

وهنا يفصل المشروع بين الموارد والعقود الذكية من خلال استخدام السلاسل الجانبية لتحسين قابلية التوسع مع استخدام نظام إجماع مفوض لإثبات الحصة من أجل حوكمة أكثر قابلية للتكيف. وهذا ما سنحاول توضيحه أكثر فيما يلي:

ما هي السلاسل الجانبية في مشروع آلف ELF

يتكون مشروع آلف من سلسلة رئيسية واحدة والعديد من السلاسل الجانبية لتشغيل العقود الذكية على المنصة. حيث أن السلسلة الرئيسية هي العمود الفقري للنظام بأكمله وهي أيضًا قادرة على التفاعل مع السلاسل الخارجية. ومن ناحية أخرى كل سلسلة جانبية مخصصة لنوع معين من العقود الذكية. بينما لا تستطيع السلاسل الجانبية التفاعل مع بعضها البعض، لذلك يجب أن تتواصل عبر السلسلة الرئيسية عند نقل المعلومات.

وفي الوقت نفسه جميع السلاسل الجانبية متصلة بالسلسلة الرئيسية من خلال نظام فهرس السلسلة الجانبية.

وهنا يصنف نظام الفهرس السلاسل إلى مجموعتين:

  • سلاسل خارجية ذات أهمية عالية (بيتكوين ، إيثيريوم ، إلخ.)
  • سلاسل جانبية داخلية في نظام التشغيل Aelf.

على سبيل المثال ، يمكن أن تحتوي السلسلة الرئيسية على Bitcoin المتفرعة كسلسلة واحدة، وسلسلة جانبية لتبادل الأصول، وسلسلة أخرى متقطعة لأنواع الأصول الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تتفرع السلاسل الجانبية مرة أخرى إلى سلاسل فرعية. للحصول على مزيد من الأمثلة، يمكن أن تحتوي سلسلة “أنواع الأصول الأخرى” على سلسلة فرعية لكل نوع من أنواع الأصول ويمكن تقسيم كل من هذه السلاسل إلى أبعد من ذلك.

وعلى وجع الخصوص تشبه هذه الإستراتيجية تقنية التجزئة الخاصة بـ Ethereum ويجب أن تساعد في مقياس فعالية الشبكة. حيثما يضمن فصل النظام البيئي إلى سلاسل جانبية أن الانتفاخ في منطقة واحدة لن يؤثر على الشبكة بأكملها.

نظام الحوكمة في عملة آلف ELF

تحتاج السلاسل الجانبية إلى دفع رسوم معاملة للسلسلة الرئيسية للفهرسة. كلما زادت مساهمات سلسلة جانبية في النظام البيئي، قلت رسوم المعاملة التي تحتاج إلى دفعها. لا يتم فرض رسوم على Bitcoin، مع اعتمادها على نطاق واسع. يمكن للسلاسل الجانبية أيضًا فرض رسوم على أي سلاسل فرعية مرتبطة بها.

نظرًا لأن العقد الذاتية تحتاج إلى تسجيل المعلومات من العديد من السلاسل الجانبية على السلسلة الرئيسية ، فلن تكفي خوارزمية إجماع إثبات العمل (PoW) أو Proof-of-Stake (PoS). بدلاً من ذلك، تستخدم السلسلة الرئيسية Aelf تفويض إثبات الحصة (DPoS)، على غرار Ark، للحفاظ على الشبكة.

تاريخ عملة آلف ELF

تاريخ عملة آلف ELF
تاريخ عملة آلف ELF

قد بدأت شركة Aelf التداول في ديسمبر 2017 وشهد سعرها موجة مضطربة منذ ذلك الحين. بعد بيع الرمز المميز، ارتفع سعر ELF من حوالي 0.87 دولار (0.000068 BTC) إلى أعلى مستوى على الإطلاق، 2.61 دولار (0.000165 BTC).

كانت هذه الزيادة على الأرجح بسبب اكتشاف المستثمرين للعملة. نظرًا لأن المشروع لم يكن لديه ICO عام ، فقد ذهب تحت الرادار عندما وصل إلى منصات التداول.

منذ بداية عام 2018، ارتفع سعر ELF وانخفض بين هاتين النقطتين السعريتين. في هذا السوق الهابط لعام 2018، وصل السعر إلى أدنى مستوى بنحو 0.45 دولار (0.000061 BTC) في مارس. قبل أن يبدأ في الوصول إلى أعلى مستوى على الإطلاق من BTC ( 0.000224 BTC) في بداية مايو.

وقد تزامن الارتفاع مع إدراج العملة في Bithumb بالإضافة إلى تنفيذ الفريق لبرنامج ترويجي للمجتمع. كما هو الحال مع معظم العملات المستندة إلى النظام الأساسي، يجب أن يكون لإطلاق المنتجات وأخبار الشراكات البارزة تأثير إيجابي على السعر.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Cartesi CTSI 

المشاكل التي يحلها مشروع عملة ELF

كما تعلم على الأرجح، يتقدم اعتماد blockchain والابتكار بشكل كبير. أولاً، فقد مهدت Bitcoin الطريق كعملة رقمية من نظير إلى نظير. بعد ذلك ، أتاحت Ethereum إنشاء تطبيقات لامركزية محددة (DApps) من خلال العقود الذكية. ومع ذلك، لا يزال هذا أقل من أنظمة التشغيل القوية، مثل Windows و MacOS و Linux، التي نستخدمها اليوم.

فأنظمة التشغيل الحالية لدينا غير قادرة على تشغيل DApps بكفاءة في حين أن blockchains الحالية لها عيوبها أيضًا. فهي ليست قابلة للتطوير، ويمكن أن يكون لها تدخل في تنفيذ العقود الذكية ، وتفتقر إلى بروتوكول إجماع لدمج التكنولوجيا الجديدة بسلاسة. مشروع آلف Aelf يحل هذه المشاكل.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة Numeraire NMR

 

مشروع عملة آلف ELF القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة آلف ELF القيمة وسعر المخطط

وفقًا لـ CoinMarketCap إليك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول عملة آلف ELF:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر ELF المباشر اليوم هو 0.329314 دولار أمريكي.
  • مع حجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 12،532،218 دولار أمريكي.
  • وذلك يعني أن ELF قد انخفض بنسبة 2.13٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما تحتل ELF على CoinMarketCap مرتبة رقم 261.
  • حيث تبلغ القيمة السوقية المباشرة 179،304،749 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين يبلغ المعروض المتداول  544،480،200 عملة ELF.
  • بالإضافة إلى أن أقصى حد توريد 1،000،000،000 عملة ELF.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Humanspace HUM 

الأسئلة الشائعة حول مشروع آلف ELF

  • من هم أهم المنافسين لمشروع آلف ELF؟

كمنصة DApp ، تتنافس آلف Aelf مع العديد من المشاريع الأخرى في مجال blockchain. يعتبر Ethereum و EOS من أبرز المنافسين وهما الأبعد من حيث التطور. قد يكون Lisk و ICON هما الأكثر تشابهًا معها من حيث أنهما يستخدمان سلاسل جانبية في محاولة لبناء نظام DApp البيئي الخاص بهما.

  • من أين تحصل على عملة آلف ELF؟

هناك نوعان من منصات التداول الرئيسية حيث يمكنك شراء عملة ELF من خلالهما، هما: Binance و Huobi. حيث على Binance، يمكنك استبدال BTC و ETH مقابل ELF. بينما في Huobi يمكنك تداول BTC و ETH و USDT.

كما أن لدى آلف ELF أيضًا نظام مكافآت Candy. مع نظام مكافآت Candy، يمكنك كسب نقاط قابلة للتحويل لـ ELF، من خلال إنجاز مهام يومية بسيطة. تشمل المهام الإعجاب والرد على التغريدات، ودعوة الأشخاص إلى قناة Telegram، والأنشطة الترويجية الأخرى.

  • ما هو أفضل مكان تخزين عملة آلف ELF؟

ELF هو حاليًا رمز مميز لـ ERC20. على هذا النحو ، يمكنك تخزينها في أي محفظة مع دعم ERC20 مثل MyEtherWallet أو Exodus. يعد Ledger Nano S أيضًا خيارًا رائعًا إذا كنت مهتمًا بأمان إضافي.

بمجرد إطلاق آلف Aelf للشبكة الرئيسية ، ستتحول رموز ELF من Ethereum إلى السلسلة الرئيسية آلف Aelf هذا يعني أنك قد تضطر إلى تبديل المحفظة التي تخزن فيها أموالك. بالإضافة إلى ذلك، قد تكون هناك خطوات إضافية تحتاج إلى اتباعها من أجل استبدال رموز ERC20 الخاصة بك بعملات ELF على blockchain الجديد.

وفي الختام عزيزي القارئ نكون قد قدمنا لمحة عامة حول مشروع عملة آلف ELF القيمة وسعر المخطط. وذكرنا أبرز المعلومات التي تهمك. وعلى الرغم من أن  مشروع آلفAelf هو منافس جديد نسبيًا في سباق منصة DApp ولكنه يتمتع بالفعل بدعم قوي من شركات رأس المال الاستثماري الكبيرة. وفقط الوقت هو الذي سيحدد ما إذا كانت هذه العملة ستحقق نجاحًا أم لا.

42 مشاهدة