مشروع عملة Humanspace HUM القيمة وسعر المخطط

رهام خضور26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة Humanspace HUM القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة Humanspace HUM القيمة وسعر المخطط؟، ما هي عملة HUM؟، وكيفية شراءها وقيمتها ومستقبلها؟ وهل هي آمنة أم لا؟، ومن مؤسسها؟، كل هذه الأسئلة سنجيب عليها هنا في مقالنا.

Humanspace يعتقد أن المعلومات المنظمة بشكل منهجي من عدد كبير من المرضى يمكن أن تكون حلًا للأمراض التي لم يتغلب عليها. يحتل PGHD حوالي 60% من إجمالي كمية البيانات الصحية. مع ذلك نظرًا لعدم وجود منصة صلبة حيث يمكن جمعها وتنظيمها. فهي موجودة فقط في شكل مجزأ. يهدف مشروع عملة Humanspace إلى تحرير البشرية جمعاء من الأمراض عن طريق دمج PGHD في مصدر واحد.

تابع معنا عزيزي القارئ للتعمق أكثر في مشروع عملة Humanscape HUM القيمة وسعر المخطط. والإجابة عن جميع الأسئلة.


مشروع عملة Humanspace HUM القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة Humanspace HUM القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة Humanspace HUM القيمة وسعر المخطط

Humanscape هو مجتمع قائم على blockchain يقوم بشكل منهجي بجمع وتجميع البيانات الصحية من المرضى الأفراد لزيادة فرص تطوير الأدوية والمشاركة السريرية.

Humanscape هي منصة تستعمل تقنية بلوكتشين لإنشاء شبكة لامركزية للمرضى. المنصة قادرة على دعم المرضى في التغلب على اضطراباتهم من خلال عملية تشمل التواصل العاطفي والفكري مع بعضهم البعض، اعتمادًا على النشاط العام للمجتمع. في مركز البيانات الخاص به. يتم تسليط الإجراء اتجاه إنشاء وتجميع أكوام كثيرة من بيانات المرضى عن طريق التشخيص PGHD حول الأمراض المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، تتيح شبكة Humanscape إجراء تحقيق مباشر في العديد من الأمراض التي كانت تعتبر في السابق غير قابلة للشفاء. كما أنه يوجه جزءًا من موارده نحو اكتشاف علاجات جديدة. وذلك بفضل نظامه الذي يربط المرضى بشركات الأدوية والمؤسسات البحثية الأخرى.

وبالتالي مساعدة المرضى على تجنب المضاعفات. وبالتالي تخويلهم للتمتع بصحة جيدة عن طريق عملية دائمة لاستراتيجات الإدارة الذاتية والاهتمام بالأعراض. يخزّن النظام بياناتك على شبكة بلوكتشين بطريقة لا يستطيع لأي طرف ثالث استحواذها. ستذهب الأرباح المنجزة من نظام PGHD في النهاية إلى المرضى.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة BOBA Network 

كيفية عمل منصة Humanspace HUM

مشروع عملة Humanspace HUM القيمة وسعر المخطط
كيفية عمل Humanspace HUM

أُنشأت منصة Humanscape لخدمة الأشخاص الذين يتكبدون أمراض ليس لها علاج. يتيح النظام مسارًا حيث يكون هؤلاء الأفراد منفتحين للعديد من الموارد التي تتيح إمكانية الحصول على الشفاء. كان هدف الفريق هو مساعدة الأفراد الذين لا يستطيعون عادةً الوصول إلى نوع الرعاية الصحية اللازمة لبقائهم على قيد الحياة، واستنادًا إلى سجلات التشغيل منذ بداية النظام الأساسي، فقد تمكن من تحقيق الهدف إلى حد كبير.

عملة Humanspace HUM

هي العملة الرقمية الأصلية لشبكة Humanscape المستخدمة لتنفيذ المعاملات داخل نظامها البيئي. أيضًا أُنشئ الرمز المميز لخدمة مجموعة من أشكال الاستعمال الأخرى في المستقبل. يمكن أن تتضمن إحداها الحوكمة. تخوّل قوة الرمز المميز خارج الشبكة بالتبادل من قبل الآخرين. أدوات تشفير الرموز مثل MKR و Dash.

منصة عملة Humanscape

هي كشبكة قائمة على blockchain، متصلة لخلق مستوى من التفاعل الفكري والعاطفي بين مرضى مجموعة متنوعة من الأمراض المستعصية في العالم. بالإضافة إلى ذلك، من خلال الحصول على موافقة مستنيرة من المشاركين. تستخدم شبكة Humanscape البيانات لضبط أبحاثها الطبية. وتركز في هذه العملية على بناء عقاقير ذو فعالية كبيرة لإعانة هؤلاء المرضى وغيرهم ممن يعانون من ذات الحالة. بالإضافة إلى ذلك تؤرشف السجلات الصحية للمرضى على النظام الرئيسي في هيكل موحد يمكن الوصول إليه ببساطة والتنقل فيه عن طريق المرضى أنفسهم وغيرهم ممن ربما عانوا من ذات المشكلة في الماضي.

كما يستطيع الوصول إليه ببساطة عن طريق المتخصصين في الرعاية الصحية. على عكس أغلب منصات بلوكتشين الأخرى المرتبطة بالرعاية الصحية. يتم تشغيل منصة Humanscape بشكل رئيسي من قبل مجموعة من الشباب المهنيين. مما يتيح مستوى معين من التحديث للصناعة بينما يفتح في ذات الوقت لتطوير أفكار حديثة.

العملة الرقمية HUM Humanspace

هي العملة الرقمية الأصلية لمنصة Humansvape وتستخدم لتنفيذ المعاملات على الشبكة. وفقًا لخارطة طريق الشبكة، يجب أن تحتوي الشبكة على إجمالي 2.5 مليار رمز HUM فقط. ومن هذا المبلغ تم طرح ما مجموعه 40٪ من الرموز للبيع من خلال عرض أولي للعملات.

ثبت لاحقًا أن النظام الأساسي كان يحتوي على عرض متداول يبلغ 711409623 عملات HUM بمعدل نمو سريع من المتوقع أن يتغير بشكل كبير قبل نهاية العام.

شاهد أيضًا: مشروع عملة C98 

مؤسس عملة Humanspace HUM

منصة Humanscape هي حصيلة ثلاثة متخصصين عظماء في صناعة البلوكتشين. شارك في تأسيس المنصة ستيفان تشانغ، Won-woo Je وTea-woo Lee. بشكل جماعي، نشأت مجموعة المهنيين من كوريا الجنوبية ومركزها. هذا يجعل النظام قائمًا بشكل رئيسي في نفس الموقع. تشانغ هو خريج من جامعة Sogang ومقرها في Seoul. مباشرة بعد الانتهاء من تعليمه. شغل مناصب تنفيذية في عدد قليل من الشركات قبل إنشاء منصة Humanscape، حيث يشغل حاليًا منصب الرئيس التنفيذي. لديه العديد من المؤهلات الأكاديمية.

أحدها في إدارة الأعمال من جامعة Yonsei ثم من جامعة Kyung Hee. خارج الجامعة، عمل أيضًا في العديد من المنظمات قبل أن يستقر أخيرًا في Humanscape ليكون بمثابة منظمات المجتمع المدني. حاصل أيضًا على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر من جامعة Yonsei. انتقل بعدها إلى KAIST حيث أحرز درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر. عمل في العديد من المنظمات بما في ذلك المعهد الكوري للعلوم والتكنولوجيا، SWMaestro ،Likelion.

اقرأ المزيد: مشروع عملة Bifrost BFC 

هل عملة Humanspace HUM آمنة

تم بناء نظام Humanscape كرمز ERC-20 وعلى هذا النحو يستخدم النظام الأساسي نفس بروتوكول الأمان مثل نظام blockchain البيئي الواسع إيثريوم. تتألف الشبكة من العقد المسؤولة عن حمايتها من أي حالة من حالات النشاط الإجرامي.  ويستطيع إنجاز ذلك عن طريق آلية توافق الآراء المخصصة بتأكيد المصالح.

الإجراء الذي سيعمله النظام هو أحد العمليات التي تتطلب العقد للتأكد من صحة المعاملات قبل إضافتها إلى بلوكتشين. بالإضافة إلى ذلك، فإن العقد الذي رهاناته أعلى هو من الأطراف الحاسمة على المنصة وبالتالي فهي بحاجة إلى التحقق من أن النظام الرئيسي آمن لأن الرموز المميزة الخاصة بهم مرتبطة بأمانهم.

توقعات أسعار عملة Humanspace HUM وكيفية شراءها

أحدث سعر لعملة Humanscape HUM هو 0.2608 دولار. ومن المتوقع أن يصل سعر Humanscape HUM إلى مستوى مرتفع يبلغ 0.547 دولار طوال عام 2023. في وقت مبكر من عام 2023 وفقًا لمؤشر تنبؤ أسعار العملات المشفرة، قد يصل Humanscape HUM إلى مستوى أقصى يبلغ 1.052 دولارًا أمريكيًا. بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.782 دولارًا أمريكيًا. في عام 2025 بالنسبة لمؤشر تنبؤ أسعار العملات الرقمية.

من المتوقع أن يتجاوز HUM متوسط ​​مستوى سعر 1.268 دولار. يجب أن يكون الحد الأدنى للسعر المتوقع لـ Humanscape في نهاية العام الحالي هو 1.171 دولار. علاوة على ذلك، يمكن أن يصل HUM إلى مستوى سعر أقصى يبلغ 1.292 دولار.

يمكن شراء وتداول العملة الرقمية HUM في البورصات التالية:


ختامًا، هذه كانت أغلب المعلومات حول مشروع عملة Humanspace HUM القيمة وسعر المخطط. وقد أجبنا على جميع الأسئلة التي طرحناها في بداية المقال، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.